Friday 9 March 2018

مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


أفضل نظام تداول الفوركس.


أفضل نظام تداول الفوركس.


أفضل نظام تداول الفوركس.


أفضل نظام تداول الفوركس: هناك العديد من أنظمة تداول الفوركس الشائعة التي يمكن لأي شخص استخدامها. ومع ذلك، هذا لا يعني أنهم جميعا جيدة. في الواقع، سوف تكون محيرة لمعرفة أنه بقدر ما هي مذهلة منها، والبعض الآخر لا يقترب حتى ما كنت تبحث عنه. هذا هو السبب في أن كبار المستشارين الماليين سوف يطلب منك دائما أن نكون حذرين جدا مع الخيارات التي تقوم بها. تحتاج إلى النظر في ملامح كل نظام لتحديد ما إذا كان أو لا هو النوع الذي تحتاجه. تحتاج أيضا إلى النظر في الاستراتيجيات المحددة التي تريد توظيفها.


وهنا هي العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل نظام تداول الفوركس.


الحد الأدنى للرصيد.


كثير من الناس مثل استخدام هذه الأنظمة بسبب انخفاض الحد الأدنى من الرصيد. في معظم الحالات، الناس الذين يتاجرون من خلال أنظمة الفوركس على الانترنت يريدون أن يبدأ من لا شيء تقريبا. معظمهم، يريدون استثمار مجرد كمية صغيرة من المال، ونأمل أنه مع مرور الوقت، وأنها سوف تكون قادرة على تنمية أعمالهم. هذا هو السبب في أن معظم منصات العملات الأجنبية على الإنترنت لديها متطلبات الحد الأدنى من الرصيد منخفضة للغاية. نظرة على بعض من منصات الفوركس الرائدة تبين أن هناك فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بهذا. على الرغم من أن هناك تلك التي تحافظ على التوازن منخفضة جدا، والبعض الآخر سوف يطلب مبلغ أعلى.


تحتاج إلى البدء من خلال النظر في الوضع الخاص بك قبل أن تقرر على الحد الأدنى من الرصيد الذي تريده. في بعض الأحيان، قد يكون نظام فوركس جيد هو واحد مع أدنى رصيد أدنى. ومع ذلك، بما أن هدفك هو العمل ضمن متطلبات الميزانية الخاصة بك، تحتاج إلى التأكد من أن تجد واحد الذي يتطلب المبلغ الذي يمكنك تحمله في نفس الوقت مما يتيح لك فرصة لكسب أرباح عالية من تداول الفوركس الخاص بك. الشيء الجيد هو أنه عندما يتعلق الأمر بهذه، هناك خيارات لا نهاية لها التي يمكنك الاختيار من بينها.


التقلبات والربحية المحتملة.


ليس هناك شك في أن كل من يبحث عن منصة تداول العملات الأجنبية يريد تحقيق الأرباح. هذا هو عمل وما لم كنت جعل بعض عوائد جيدة منه، ليست هناك حاجة إلى الاستمرار. وقد أظهرت الدراسات الاستقصائية الموثوقة دائما أنه بقدر ما يوجد من الناس الذين يجعلون العقل محيرة الأرباح من تداول العملات الأجنبية، والبعض الآخر يسجل السلبيات فقط. هذا كله يتلخص في نوع من الأدوات التي تستخدمها، وهذا هو المكان الذي يصبح من المهم جدا لاختيار نظام جيد. يستغرق وقتا طويلا وتحليل احتمال تحقيق بعض الأرباح الجيدة من خلال استخدام النظام. على سبيل المثال، يجب أن تعرف ما إذا كانت هناك ميزات من شأنها أن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها كثير من الناس عند اختيار أفضل نظام تداول الفوركس هو أنهم مجرد اختيار أي شيء أنها تأتي عبر. هذا يؤثر في الغالب على التجار مستوى الدخول. تحتاج إلى أن تفهم أن بعض منصات الفوركس التي يجري هوكد على الانترنت ليس لديهم أي شيء جيد لتقديمه. يجب أن ننظر إلى بعض من الناس الذين يستخدمون بالفعل ونرى كيف أنها فارينغ. إذا كانوا سعداء، يمكنك أيضا الانضمام. ومع ذلك، إذا كانوا يشكون دائما، وهذا هو مؤشر على أن عليك طلب المساعدة من مكان آخر. الشيء الجيد هو أنه بغض النظر عن المكان الذي تأتي منه أو مستوى معرفتك، سوف تجد دائما نظام الفوركس الذي يناسب احتياجاتك. تحتاج فقط إلى توخي الحذر والمريض بما فيه الكفاية للحصول عليه.


24 ساعة.


الوقت الذي يمكنك الوصول إلى النظام يهم الكثير. كمتداول الفوركس على الانترنت، ونظام التداول الفوركس بالنسبة لك بالتأكيد سوف تحتاج بالتأكيد لتكون متوافقة مع جدول العمل الفريد الخاص بك. قد لا تريد أن تضطر إلى الامتثال لجدول زمني لا يتفق مع نمط حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل دائما على مدار اليوم، سوف تحتاج إلى نظام يسمح لك بالعمل في الليل، في وقت متأخر من المساء، في الصباح الباكر أو فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. إذا كنت أحد الوالدين، تريد شيئا من شأنها أن تسمح لك لتبادل العشاء مع أطفالك، ووضعها على السرير، ومن ثم المضي قدما في العمل. لسوء الحظ، ليس كل منصات التداول عبر الإنترنت يمكن أن تسمح لك للقيام بذلك. عليك أن تكون حذرا جدا عند اختيار من للعمل مع.


تداول العملات الأجنبية يتيح لك الوصول على مدار 24 ساعة. يجب أن تكون جاهزة، بغض النظر عن الوقت أو اليوم. بهذه الطريقة، لديك دائما الوقت للعمل حتى عندما الجداول الخاصة بك تتغير. على سبيل المثال، إذا كنت تواجه حالة طارئة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق لأنه يمكنك حضور لذلك ومن ثم العودة والعمل على حساب الفوركس الخاص بك في وقت لاحق. سوف تكون جميع الأدوات هناك لتتمكن من القيام التداول الخاص بك وسوف لا أحد يسألك لماذا لم تفعل شيئا معينا في وقت معين. لإضافة إلى ذلك، لديك المرونة لإعادة النظر في الجداول الخاصة بك اعتمادا على الخبرات الخاصة بك. مع مرور الوقت وأنت تكتسب الخبرة في تجارة الفوركس عبر الإنترنت، وسوف ندرك أن هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تغيير. لن يكون هذا سهلا إذا كان النظام الذي تستخدمه يقيدك إلى ساعات وأيام معينة.


كما أنه من الجيد اختيار نظام يحتوي على واجهة مستخدم جيدة. ومن المحير أن نلاحظ أن بعض الناس لا تفكر حتى في سهولة الاستخدام والكفاءة عند البحث عن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية. تحتاج إلى شيء سهل الاستخدام. على الرغم من أنك تريد العديد من الميزات والأدوات، لا يوجد شيء أنك سوف تكسب إذا كنت في نهاية المطاف مع منصة معقدة للغاية لتفهمك. يجب أن تجد أنه من السهل للتنقل من خلال النظام والعثور على أي شيء كنت تبحث عنه.


فما هو أفضل نظام تداول الفوركس؟ إلقاء نظرة حول موقعنا ومعرفة!


مراجعة سهلة الفوركس.


من السهل مراجعة الفوركس.


من السهل الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار بسبب اسمها. ولكن، كم هو سهل لجعل التجارة الناجحة على هذا المنبر؟ منصة سهلة الفوركس لا، في الواقع، لديها ميزات فريدة من نوعها التي تجعل من السهل على التجار للتجارة. فإنه يسمح للتجار لإدارة حساباتهم وجعل الصفقات من لوحة القيادة المركزية. معرفة المزيد حول هذا الموضوع في هذا الاستعراض السهل الفوركس.


ما هو سهل الفوركس؟


تأسست فوركس سهلة في عام 2003 من قبل مجموعة من خبراء فكس والمصرفيين. وكان الهدف الرئيسي هو ربط التجار مباشرة بأسواق العملات العالمية. مقر الشركة في قبرص مع مراكز دعم العملاء، وغرف تداول العملات الأجنبية والمكاتب في جميع أنحاء العالم. وهي منظمة تماما في ثلاثة بلدان.


حسابات التداول.


من السهل فوريكس تصنيف التجار & # 8217؛ حسابات إلى أربع مجموعات؛ ميني (الحد الأدنى للإيداع 25 $)، الذهب (الحد الأدنى للإيداع 500 $)، البلاتين (الحد الأدنى للإيداع 5000 $)، وكبار الشخصيات (الحد الأدنى للإيداع 10،000 $). وتستفيد المجموعات التجارية العليا من العروض، مثل عروض غرفة التعامل، والرسوم البيانية المهنية والأخبار يغذي عبر الرسائل القصيرة.


خدمة الزبائن.


تقدم إيسي-فوريكس خدمات رعاية العملاء المخصصة لعملائها في جميع أنحاء العالم من خلال الدردشة على شبكة الإنترنت، ودعم البريد الإلكتروني والهاتف. الدعم متاح أيضا في عدد من اللغات للوصول إلى جميع العملاء في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب مع هذا الوسيط، يتم منحك مدير للتعامل مع جميع الاحتياجات الخاصة بك.


منصات التداول.


إيسي فوريكس ريفيو: من السهل فوريكس يقدم مجموعة واسعة من منصات التداول لتلبية جميع أنواع التجار. وتشمل المنصات الرئيسية تداول الويب، سهلة الفوركس MT4، تراديديسك ويندوز موبايل / اي فون. وتشمل البرمجيات الأخرى الملكية عارض من الداخل و المراقب التجاري. ومع ذلك، يوفر مدير حسابك فهم أعمق لهذه المنصات بمجرد التسجيل.


إيسي فوريكس لديها ميزات فريدة من نوعها التي تجعل من السهل للمبتدئين في التجارة. أنه يحتوي على تصميم سهل الاستعمال التي هي سهلة للتنقل. دعم العملاء رائع ويمكن تخصيص منصات التداول.


وGT؛ & GT؛ & GT. مزيد من المعلومات حول إيسي فوريكس & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛


مراجعة إتورو.


مراجعة إتورو.


استعراض إتورو: إتورو الفوركس هو منصة التداول التي تقدم الجواب على كل ما كنت دائما على الأرجح يريد عند التفكير في إمكانية القفز إلى التداول. إن السبب الأكثر شيوعا الذي يجعل الناس يترددون عندما يتعلق الأمر بدخول عالم التداول هو مجرد كونهم لا يشعرون بالراحة إزاء ما يقومون به. ومع ذلك، لم يعد لديك للسماح لهذا القيد أن يكون الشيء الذي يعيدك. بدلا من ذلك، سوف تكون قادرة على الاستفادة من هذا النظام وبعض المزايا التي سوف توفر لك. الربط مع مستثمرين آخرين والقدرة على رؤية كيف يستثمرون أموالهم سيكون وسيلة سهلة لتطوير فهم السوق والحرف الأكثر فعالية التي يمكن أن تجعل. نقص التعليم غالبا ما يسبب لك القلق بشأن إمكانية أنك لن تعرف ما يجب القيام به، ولكن هذا الحل يضمن أن يكون لديك دائما التوجيه حول الصفقات التي قد تفكر في صنع.


عادة، وجود كمية محدودة من الوقت هو مشكلة أخرى أن الناس يركضون ضد. إذا كنت قد كنت في هذا الموقف، أنت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. الطريقة البسيطة لحل هذه المشكلة هي الاستفادة من مزايا هذا الحل التجاري وتبسيط الجهد الذي ينطوي عليه صنع بعض أفضل الصفقات. الأمن المالي هو الشيء الذي تستحقه الأسرة، ولكن هذا يمكن أن يبدو وكأنه طريق طويلة والضرائب التي من المستحيل لجعل العملية جرا. أفضل طريقة بالنسبة لك للتأكد من أن عائلتك لا داعي للقلق حول المال في المستقبل سيكون لبدء التداول مع نهج مبسط الذي يسمح لك للاستفادة من المعرفة الآخرين لديهم لكسب المال.


وGT؛ & GT؛ & GT. تعرف على المزيد حول إتورو ريفيو & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛


أفاتريد مراجعة الفوركس.


أفاتريد مراجعة الفوركس.


تداول العملات من جميع أنحاء العالم هو وسيلة مذهلة لبدء العمل نحو الأمن المالي الذي تستحقه عائلتك. واحدة من أفضل الطرق لضمان تحقيق أقصى استفادة من أي أموال تكسبها حاليا هي الحفاظ على العمل لك. عندما تكون قادرا على وضع الأموال في حساب الفوركس. وهذا من شأنه أن يوفر لك مستوى كبير من الراحة على الطريق. ومع ذلك، فإن المشكلة أن الكثير من الناس في حيز الوجود سيكون أنهم ببساطة لا يعرفون من أين تبدأ. إذا كنت حاليا في هذا القارب، نظام مراجعة أفاتريد الفوركس يمكن أن يكون أفضل نظام تداول الفوركس بالنسبة لك. هذه الأداة هي التي تجعل من السهل أن نفهم وممتعة. عندما كنت أول الدخول في هذا الشكل من التداول، وتريد شيئا يمكن أن تساعد في تخفيف التحول الخاص بك إلى السوق، وسوف تجد أن هذا الحل يقدم ذلك تماما.


بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تذهب مع مراجعة أفاتريد الفوركس سيكون الخيار الأفضل الذي يمكن أن تجعل عندما تقرر لوضع المال الخاص للعمل. عادة، يجعل الناس خطأ استخدام منصة محدودة عندما يتعلق الأمر بطرق الوصول. لا تريد تقييد التداول الخاص بك إلى شيء يعمل مع ويندوز، لأنه من الممكن أن تنتقل إلى نظام تشغيل آخر في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، كنت ترغب في استخدام أداة من شأنها أن تسمح لك للانخراط في الإجراءات أثناء التنقل. النسخة المحمولة هي شيء من شأنه أن يجعلك أكثر إنتاجية مما كنت عليه في الماضي. بالإضافة إلى ذلك، سوف تستمتع الحد الأدنى من رصيد الحساب الأدنى الذي يتم تقديمه هنا وسحب مجانية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من المال الذي تبذلونه في هذا السوق.


وGT؛ & GT؛ & GT. تعرف على المزيد عن أفاتريد الفوركس & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛


مراجعات نظام التداول.


ما هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق في الوقت الراهن؟ أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف تأكل بعيدا في العاصمة لك. قراءة كل من الاستعراضات أدناه ومعرفة الأنظمة التي تأتي على رأس القائمة.


ليس مفهوما سيئا ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التاجر لجعل مربحة.


بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق.


قراءة كل شيء عن ذلك الآن!


نظام تداول صادق، على الرغم من أنه قد لا يناسب الجميع.


نظام التداول غ.


الكلب الأسود نظام التداول الفوركس.


نظام التداول أ.


تقييم. قد يتغير هذا التصنيف ونحن اختبار النظام أكثر من ذلك ولكن يستند التقييم الحالي على مراجعة إكسيرانل من والتاجر المستقل الذي يمكنك قراءته من خلال اتباع الرابط أدناه.


كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشر الفوركس السري.


كارل ديتمان & # 8217؛ داو أبدا لا تفقد التجارة.


نظام التداول أ.


كارل ديتمان & # 8217؛ ق مؤشر الأسهم التجارة السرية.


نظام التداول أ.


وقد منحت نظم التداول الكبرى.


نظام التداول أ.


تم تحليلها، بدلا من مراجعتها، للمؤشرات التي تستخدمها ويمكنك.


وقد نظم التداول الكبرى ميغادرويد في ذلك & # 8217؛ s حيازة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، فقد أصبح أكثر وضوحا أن إي أداء يختلف اختلافا كبيرا على وسطاء مختلفة & # 8217؛ منصة ميتاتريدر. وهذا يجعل من الصعب أن نستعرض بصدق قدرة النظام على كسب المال. في ضوء هذا قمنا بعمل مراجعة تجميع مختلف الآراء التجار عبر الإنترنت.


بسبب القضايا تركت نظم التداول العظمى ميغادرويد غير مصنفة.


يعتقد أنه كان يستحق كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية كما وجدت أنه جيد حقا for..well & # 8230؛.free!


غس يعطيها تصنيف غغ.


يعتقد أنه يستحق أيضا كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية.


غس يعطيها تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى.


ماذا يحدث عند إرسال نظامي للمراجعة؟


سيتم مراجعة النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف تبحث عن ببساطة & # 8220؛ يفعل ما يقول على القصدير & # 8221؛. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبارات اليدوية اليدوية للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، أي أنه يمكنك الحصول على الإدخالات / المخارج الواردة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم.


لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة؟


هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من دون & # 8217؛ ر القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم & # 8230؛.Aumuming لديك نظام كنت تعتقد في.


إذا قمت بإرسال نظام التداول الخاص بك للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى & # 8230؛ إعلان مجاني.


والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير & # 8220؛ النظام & # 8221؛ ومقدمي هناك أن يكون الاستعراضات ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. وعادة ما يذكرون شيئا عظيما مثل & # 8220؛ انتظر دون & # 8217؛ شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. سنقدم مراجعة صادقة وطالما أن المراجعة تتطابق مع ما يعلنه المزود، سنقوم بإضافته إلى القائمة. بسيط. ولا تقلق نحن لا نتوقع أنظمة مثالية تماما & # 8230؛ لا أعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به.


إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال.


كذلك يجب قبول أنظمة المراجعة من 1 يوليو 2009.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment