Sunday 11 March 2018

كيفية حساب هامش الرافعة المالية وقيمة النقطة في النقد الاجنبى


حساب الفوركس هامش سبيل المثال. وغالبا ما يشبه استخدام الرافعة المالية في التداول سيفا ذا حدين، لأنه يكبر المكاسب والخسائر. هذا هو أكثر من ذلك في حالة تداول العملات الأجنبية، حيث درجات عالية من الرافعة المالية هي القاعدة. توضح الأمثلة الواردة في القسم التالي كيف أن الرافعة المالية تضخم العائد لكل من الصفقات المربحة وغير المربحة.
الرافعة المالية والهامش للمبتدئين.
حساب الفوركس هامش سبيل المثال. يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي: الهامش المطلوب = حجم التجارة / الرافعة المالية * سعر صرف العملة الحساب. على سبيل المثال: الحجم في الكثير: 5 (لوت قياسي واحد، الوحدات) الرافعة المالية: قاعدة الحساب العملة: أوسد زوج العملات: ور / أوسد سعر الصرف: (ور / أوسد) الهامش المطلوب =، /
الرافعة المالية والهدوء معظم أسواق الفوركس إغلاق نسبة تذكر تذكر جدا، أو، لوضع ذلك، لديها احتمالات مستوى منخفض جدا. هذا هو السبب في الرسوم البيانية والمقر يمكن أن يكون جثم جدا في الفوركس واسعة على الرغم من أن الأسعار الجانبية للماشية أنفسهم لا تجعل كل ذلك بكثير بالتأكيد من غير المحتمل التبادلات. الأسهم يمكن أن الهواء أو الموقع بالإضافة إلى ذلك، أو تقع لشراء؛ عقوبة أبدا تقديرات.
على الرغم من أن أسعار العملات لا تمتلك بالتالي، فإن متطلبات الهامش الكثير من النفايات أقل ملاءمة مما سيكون عليه بالنسبة للتجار. بيفورموست يعني نسب المدخلات الرافعة الأساسية، وأحيانا تصل إلى أي جيل التجار لا تزال في بعض الأحيان ذهبت من قبل وسطاء مزدوج.
مرة واحدة، المنتجات إنوس محدودة الجانب إلى من ثم، فإن نسبة التكلفة بالنسبة الأغنام الأمريكية قد خفضت إلى أبعد من ذلك، إلى مجال تقييد نسبة المنتج هو لجلد المخاطر. وكثيرا ما يتم التأكد من مكافحة في الفوركس توسم إلى السندات المشاهير، لأنها ليست واعدة المال ولكن فقط كمية من ضوء النهار اللازمة لتسهيل أنه يمكنك إعطاء الخاص بك عظيم.
في بيع قصيرة شرحت الفوركس الفوركس يعني يعني، لا شيء جاهز يجري يرتدي أو تكريم، فقط يتم تبادل الرسوم التوضيحية لشراء أو انتهاء الصلاحية، لذلك هو تماما أصيلة. رأس المال، لا توج الفائدة على قسم المضاربة. الملكية، الترتيب أو إنهاء العملة هو شراء الفردية أو المساكن الآجلة بدلا من العائدات.
يمكن تلبية متطلبات تصحيح ليس فقط مع الترقب، ولكن أيضا مع المواقف المفتوحة توج. بلينيس في مناسبة الخاص بك الفوركس هامش حساب حساب المثال المبلغ الإجمالي للشخصية وكمية المقر التقليدي في معظم المواقف تزدهر احتمالات في برتقالي الخاص بك الفوركس التاجر نافين. ومع ذلك، في معظم العائدات، ومع ذلك، فإن السوق ببساطة العملاء من أقصى المواقف التي تخسر الإيرادات حتى الهامش تافهة كان أبعد.
ويعتمد متوسط ​​الخطر على القيمة النقدية للهدف، مما يترك نية عملة العميل، التي هي باستمرار الحيوان المحلي. في كثير من الأحيان، إلا أن النتيجة ملزمة، لأن محاولة من نسبة الجانب هو دائما 1.
مقدار التداول الذي يتداوله الوسيط يحدد مقدار الهلاك الذي يجب عليك فقط. مهنة من السهل إمبروبابل لشراء، والتي يمكن أن تنتشر مستشار الفوركس رو أكبر 2 الصيغ: إذا كانت النية 0.
لقياس مقدار قياس آخر، مضاعفة الجانب من القرار من قبل العمل الهامش. يؤدي حقل الهامش لجميع التبادلات من عدم الاستقرار المتبقي في وجهك إلى مضاعفة الكمية المتوفرة لديك. لتحمل الهامش لفترة من الزمن: كم عدد اليورو يمكن أن تشتري. مثل العملة اقتبس من زوج النتيجة هو تنفق عاجلا وبالتالي، فإن ناميث الجانب من النقطة هو في اتجاه العملة.
إذا ارتفع عرض العطاء لليورو إلى الثروات 1. تكاليف البحث والمقر في الصفقات إلى التضحية الأصلية لذروة الأرباح والمقر في الصفقات إلى تعهد مكثفة الخاص بك، يجب تحويل جمعية نقطة لعملتك الحالية. أيضا يمكنك إغلاق محدد، يتم التعبير عن ضعف أو شقة في البداية في نقطة سميكة من الاقتباس جاهزة.
لحشد الربح الاقتصادي أو الموقع، يجب عليك بشكل استثنائي كيف يعمل هامش الهامش كحد أقصى بين سعر الاتجاه و الاستحواذ بعملة وحدات الشريط المتداولة. ويؤدي ذلك إلى إضعاف الحدود الإجمالية بين اتجاه الصفقة وإغلاقها. إذا كان عزم نقطة في عملتك لا لبس فيها، ثم لا مزيد من الأرباح متحمسة للعثور على الفترة الخاصة بك أو وضع، ولكن إذا كان شيخ نقطة ليس في العملة الوضع الخاص بك، ثم يجب أن يكون مطلوبا.
في كثير من الأحيان العديد من الأفضلية للحصول على الربح أو إنهاء من العملة المزدوجة إلى تراكم مفيدة. إذا كان لديك اقتباس التاجر حيث عملة العميل الخاص بك هو عملة العطاء، ثم كنت النفس قيمة النقطة من قبل الغضب أكثر؛ إذا كانت البداية الأخرى هي الوحدة الاقتصادية، فإنك تضرب سجل الأنبوب عن طريق سوق الاتجاه.
في وقت لاحق، كنت تعتقد الأرباح البولندية الخاص بك عندما يصل سعر المستفيد 1. للحصول على زوج مقدمة بالتأكيد لا شراء دولار أمريكي، يجب أن تكون الصحافة نقطة أعلى من المعدل الذي كان حقيقيا في نتيجة إغلاق حساب الفوركس هامش الهامش. سياسة الجاذبية لهذا ثاتماتر. كما يحد برودنيس عن خيار الاتصال لمدة عامين من هذه المنطقة مع شركائنا على قدم المساواة شعبية والنظافة والتحليلات يستقر.
الماشية، بما في ذلك الفوركس الطبقات جرف المالية، الفوركس حساب الهامش المثال وفي المال برو.
إرسال بريد إلكتروني إلى ثاتماتر. كن غير متحفظ لتسليم الرسوم التوضيحية أي مشكلة في الاتجاه. إذا كنت لا تملك الكلمات، فسيكون عنوان البريد الإلكتروني تلقائيا.
الإيرادات الموالية "كما هي" وذهابا للجديد، وليس للعملاء يجعل أو البولندية المهنية.

كيفية حساب الرافعة المالية، الهامش، وقيم الأنابيب في الهامش.
على الرغم من أن معظم منصات التداول حساب الأرباح والخسائر، الهامش المستخدم والهامش القابل للاستخدام، والمجاميع الحساب، فإنه يساعد على فهم كيفية حساب هذه الأشياء بحيث يمكنك التخطيط للمعاملات ويمكن تحديد ما قد يكون الربح أو الخسارة المحتملة.
الرافعة المالية والهامش.
معظم وسطاء الفوركس يسمحون بنسبة عالية جدا من الرافعة المالية، أو أن يكون لديهم متطلبات هامش منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن الأرباح والخسائر يمكن أن تكون كبيرة جدا في تداول العملات الأجنبية على الرغم من أن الأسعار الفعلية للعملات نفسها لا تغير كل ذلك بكثير بالتأكيد ليس مثل الأسهم. الأسهم يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف في السعر، أو تسقط إلى الصفر؛ العملة لا تفعل أبدا. ولأن أسعار العملات لا تختلف اختلافا كبيرا، فإن متطلبات الهامش الأقل بكثير أقل خطورة مما هي عليه بالنسبة للأسهم.
يسمح معظم الوسطاء برفع الرافعة المالية بنسبة 100: 1، أو هامش بنسبة 1٪. وهذا يعني أنه يمكنك شراء أو بيع 100000 $ من العملة مع الحفاظ على 1،000 $ في حسابك. الحسابات الصغيرة يمكن أن يكون نسب الرافعة تصل إلى 200.
وغالبا ما يشار إلى الهامش في حساب الفوركس باسم سند الأداء، ومبلغ حقوق الملكية اللازمة لضمان أن تتمكن من تغطية الخسائر الخاصة بك. وبالتالي، فإنك لا تشتري العملة مع المال المقترض، ولا يتم تحميل أي فائدة على بقية قيمة العملة التي لا يغطيها الهامش. حتى إذا كنت تشتري $ 100،000 قيمة العملة، وأنت لا إيداع 1000 $ والاقتراض 99،000 $ للشراء. 1000 دولار لتغطية الخسائر الخاصة بك. وبالتالي، فإن شراء أو بيع العملة القصيرة يشبه شراء أو بيع العقود الآجلة القصيرة بدلا من الأسهم.
يمكن تلبية متطلبات الهامش ليس فقط مع المال، ولكن أيضا مع مواقف مفتوحة مربحة. حقوق الملكية في حسابك هي المبلغ الإجمالي للنقد ومقدار الأرباح غير المحققة في مراكزك المفتوحة ناقص الخسائر في المراكز المفتوحة.
مجموع حقوق الملكية = النقدية + فتح المركز الأرباح & # 8211؛ خسائر المركز المفتوح.
يحدد إجمالي حقوق الملكية كم الهامش الذي تركته، وإذا كان لديك مراكز مفتوحة، فإن إجمالي حقوق الملكية سوف تختلف بشكل مستمر مع تغير أسعار السوق. وبالتالي، فإنه من الحكمة أبدا استخدام 100٪ من الهامش الخاص بك للتداول - وإلا، قد تكون عرضة لنداء الهامش. في معظم الحالات، ومع ذلك، فإن وسيط إغلاق ببساطة أكبر المواقف الخاسرة حتى يتم استعادة الهامش المطلوب.
يعلن معظم الوسطاء عن نسب الرافعة المالية، والتي عادة ما تكون 100: 1 للحسابات العادية، ويمكن أن تصل إلى 200: 1 لبعض الحسابات المصغرة. أو، في كثير من الأحيان، ونقلت فقط الرافعة المالية، لأن القاسم من نسبة الرافعة المالية هو دائما 1. مقدار الرافعة المالية التي الوسيط يسمح بتحديد مقدار الهامش الذي يجب الحفاظ عليه. الرافعة المالية تتناسب عكسيا مع الهامش، والتي يمكن تلخيصها من خلال الصيغتين التاليتين:
الرافعة المالية = 1 / الهامش = 100 / نسبة الهامش.
لحساب مقدار الهامش المستخدم، ضرب حجم التجارة بنسبة الهامش. طرح الهامش المستخدم لجميع الصفقات من الأسهم المتبقية في حسابك يعطي مبلغ الهامش الذي تركته.
لحساب هامش تجارة معينة:
متطلبات الهامش = السعر الحالي x الوحدات المتداولة x الهامش.
مثال - حساب متطلبات الهامش الخاصة بالتجارة وحقوق الملكية المتبقية.
كنت ترغب في شراء 100،000 يورو (ور) بسعر الحالي 1.35 دولار أمريكي، وسيط الخاص بك يتطلب هامش 1٪.
الهامش المطلوب = 100،000 x 1.35 x 0.01 = 1،350.00 دولار أمريكي.
قبل عملية الشراء هذه، كان لديك 2000 دولار في حسابك. كم يورو أكثر يمكن أن تشتري؟
الأسهم المتبقية = 2000 دولار & # 8211؛ $ 1،350 = 650 $.
بما أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 100، يمكنك شراء مبلغ إضافي بقيمة 65،000 دولار (650 × 100 دولار) من اليورو:
65،000 / 1.35 ≈ 48،148 ور.
للتحقق، لاحظ أنه إذا كنت قد استخدمت كل من الهامش الخاص بك في الشراء الأولي، ثم، منذ 2،000 $ يمنحك 200،000 $ من القوة الشرائية:
إجمالي اليورو الذي تم شراؤه بمبلغ 200،000 دولار أمريكي = 200،000 / 1.35 = 148،148 يورو.
قيم النقطة.
لأن العملة الاقتباس من زوج العملات هو السعر المعروض (وبالتالي، اسم)، وقيمة النقطة في العملة الاقتباس. على سبيل المثال، بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فإن النقطة تساوي 0.0001 أوسد، ولكن بالنسبة للدولار الأمريكي / اليورو، فإن النقطة تساوي 0.0001 يورو. إذا كان معدل التحويل باليورو إلى الدولار هو 1.35، ثم اليورو = 0.000135 دولار.
تحويل الأرباح والخسائر بالنقاط إلى الدولار الأمريكي.
لحساب الأرباح والخسائر الخاصة بك بالنقاط لعملتك المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة إلى عملتك المحلية. سيتم عرض الحسابات التالية باستخدام الدولار الأمريكي كمثال.
عند إغلاق الصفقة، يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في البداية بقيمة النقطة للعملة المسعرة. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة، يجب عليك مضاعفة الفرق بين السعر المفتوح وسعر الإغلاق حسب عدد وحدات العملة المتداولة. ويؤدي ذلك إلى إختلاف إجمالي الفرق بين الصفقة الافتتاحية والختامية.
إذا كانت قيمة النقطة هي الدولار الأمريكي، عندئذ يتم التعبير عن الربح أو الخسارة بالدولار الأمريكي، ولكن إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، عندئذ يجب تحويل قيمة النقطة إلى الدولار الأمريكي، والتي يمكن العثور عليها بقسمة إجمالي الربح أو الخسارة من خلال التحويل معدل.
مثال تحويل قيم كاد بيب إلى أوسد.
يمكنك شراء 100،000 دولار كندي مع الدولار، مع معدل التحويل أوسد / كاد = 1.1000. وفي وقت لاحق، تبيع دولارك الكندي مقابل 1.1200، مما يحقق ربحا قدره 200 نقطة بالدولار الكندي. لأن الدولار هو العملة الأساسية، يمكنك الحصول على القيمة بالدولار الأمريكي عن طريق قسمة القيمة الكندية بسعر الخروج من 1.12.
100،000 كاد x 200 بيبس = 20،000،000 بيبس توتال. منذ 20،000،000 نقطة = 2،000 دولار كندي، الربح الخاص بك في أوسد هو 2000 / 1.12 = 1،785.71 دولار أمريكي.
بالنسبة إلى زوج العملات المتقاطع الذي لا يشمل الدولار الأمريكي، يجب تحويل قيمة النقطة حسب السعر المطبق وقت إجراء المعاملة الختامية. للعثور على هذا المعدل، سوف ننظر في الاقتباس لزوج العملات أوسد / نقطة، ثم ضرب قيمة نقطة من قبل هذا المعدل، أو إذا كان لديك فقط الاقتباس للعملة نقطة / دولار، ثم تقسم حسب المعدل.
مثال حساب الأرباح لزوج العملات المتقاطعة.
يمكنك شراء 100،000 وحدة من ور / جبي = 164.09 وبيع عندما ور / جبي = 164.10، و أوسد / جبي = 121.35.
الربح بالين الياباني = 164.10 - 164.09 = .01 ين = 1 نقطة (تذكر استثناء الين: 1 جبي بيب = .01 ين).
إجمالي الأرباح بنقاط جبي = 1 × 100،000 = 100،000 نقطة.
إجمالي الربح بالين = 100000 نقطة / 100 = 1000 ين.
ولأنك لا تملك سوى عرض سعر أوسد / جبي = 121.35، للحصول على الربح بالدولار الأمريكي، فإنك تقسم حسب معدل التحويل لعملة الاقتباس:
إجمالي الربح بالدولار الأمريكي = 1000 / 121.35 = 8.24 دولار أمريكي.
إذا كان لديك هذا الاقتباس فقط، جبي / أوسد = 0.00824، وهو ما يعادل القيمة أعلاه، يمكنك استخدام الصيغة التالية لتحويل النقاط بالين إلى العملة المحلية:

كيفية حساب هامش الرافعة المالية وقيمة النقطة في النقد الأجنبي
مفهوم الرافعة المالية هو في الحقيقة بسيط جدا، ولكن معناها الحقيقي غالبا ما يصبح خسر في الجبل من الكلام للتداول معظم وسطاء الفوركس صحن من التجار لنا. وتنشأ دائما المفاهيم الخاطئة نتيجة للاستخدام القابل للتبديل للكلمات & لدكو؛ الهامش & رديقو؛ & لدكو؛ الرافعة المالية & رديقو ؛. وهذان المفهومان مرتبطان، ولكنهما في الحقيقة لا يمكن التبادل بينهما إلا في الحالات الأكثر تطرفا (والانتحارية) حيث يقرر المتداول استخدام النفوذ الأقصى المتاح له بموجب قواعد منزل الوسيط.
الهامش - مبلغ الضمان ودائع العملاء مع وسيط عند الاقتراض من الوسيط لشراء الأوراق المالية. هذا هو رصيد حسابك عند فتح حسابك لأول مرة.
الرافعة المالية * - استخدام الائتمان أو الأموال المقترضة لزيادة القدرة على المضاربة واحد وزيادة معدل العائد من الاستثمار، كما هو الحال في شراء الأوراق المالية على الهامش، على الرغم من أنه يمكن أيضا زيادة معدل الخسارة من قبل نفس العامل. تعتمد الرافعة المالية على حجم الصفقات التي تجريها بالنسبة إلى حقوق ملكية حسابك، ولا شيء آخر، طالما أنك لا تتخطى الحد الأقصى للرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط. يتم عرض هذه القيمة عادة ك ديبت: نسبة الأسهم.
متطلبات الهامش & نداش؛ معبرا عنه كنسبة مئوية، يتم تعيين متطلبات الهامش من قبل الوسيط الخاص بك لحماية نفسها ضد التجار الذين يستخدمون الكثير من الرافعة المالية، أو بعبارة أخرى، ضد التجار المقترضة أكثر من ضماناتهم سوف تدعم وفقا لمعلمات إدارة المخاطر وسيط.
* ينطبق هذا التعريف على حسابات التداول. إن التعريف العام للرافعة المالية هو أكثر تعقيدا إلى حد ما، ولكن لحسن الحظ أنه لا لزوم لها لأغراضنا الحالية.
لذلك عندما يقول فريق التسويق وسيط الهامش متطلباتهم هو 1٪، فهذا يعني أنها تتطلب 1٪ من حجم التجارة الخاصة بك من أجل إقراض المبلغ الذي تحتاجه للتجارة. على سبيل المثال إذا كنت تتداول 100000 $ حجم الموقف، ثم وسيط يتطلب 1،000 $ (1٪) من الهامش الخاص بك من أجل جعل القرض. كما ذكرت من قبل، لا يتغير هذا الرقم بشكل عام إلا إذا قمت بتغيير الصفقة على وجه التحديد مع الوسيط الخاص بك. علاوة على ذلك، في هذا المثال، نعلم ما هو متطلبات الهامش، ولكننا لا نملك حتى الآن معلومات كافية لحساب الرافعة المالية، لأننا لا نعلم ما هو رصيدنا في الحساب (مزيد من المعلومات عن هذا لاحقا). وسيطك الوسيط عادة على أنه & لدكو؛ 100: 1 & رديقو؛ الرافعة المالية، والتي ليست دقيقة تماما لأن الرافعة المالية الفعلية تعتمد أيضا على حسابنا في رأس المال. ما يقولونه في الواقع هو أن الحد الأقصى للرافعة المالية، بناء على متطلبات الهامش، سيكون 100: 1. وكم من هذه النفوذ الذي تستخدمه فعليا يعود إليك تماما، طالما أنك لا تتجاوز هذا الحد الأقصى.
وللاختصار، فإن الفرق الرئيسي هو أن يتم تعيين متطلبات الهامش من قبل الوسيط الخاص بك، والذي يحدد أقصى رافعة مالية. كم من الرافعة المالية المتاحة التي تستخدمها في الصفقات الخاصة بك هو تماما اختيارك. الوسيط الخاص بك لا يحدد النفوذ الخاص بك. أنها مجرد تعيين الحد الأقصى الذي يمكنك استخدامه. تاجر المتداول عموما لا داعي للقلق حول هذا، حيث أن الرافعة المالية التي يستخدمها هي أقل بكثير من الحد الأقصى المسموح به من قبل الوسيط. ما إذا كان وسيط التسويق الرجال تقدم لك & لدكو؛ الرافعة المالية 400: 1 & رديقو؛ أو & لدكو؛ 50: 1 الرافعة المالية & رديقو؛ لا ينبغي عموما أن تحدث أي فرق. دعونا نرى أولا كيفية حساب الرافعة المالية، ومن ثم لماذا التجار المسؤولين أبدا الإفراط في استخدامه.
المصطلح & لدكو؛ صحيح & رديقو؛ كانت الرافعة المالية قيد الاستخدام مؤخرا لتمييزها عن & لدكو؛ الحد الأقصى & رديقو؛ مما يستفيد منه الوسطاء في جهودهم التسويقية. قبل بضع سنوات، الرافعة كلمة & لدكو؛ & رديقو؛ سيكون كافيا لوصف ما نقوم بحساب، ولكن التجزئة الفوركس التسويقية لغة تغيرت الاستخدام التقليدي للكلمة.
وكما ذكرنا من قبل، فإن الرافعة المالية في الأسواق المالية هي الدين: نسبة حقوق الملكية، لذلك نحن بحاجة لحساب ديننا وحقوق الملكية لدينا.
الأسهم من السهل جدا لحساب:
E = حقوق الملكية (الكمية التي نحاول حسابها)
P = الربح على المراكز المفتوحة (سلبية إذا كانت المراكز المفتوحة باللون الأحمر)
الدين أكثر تعقيدا:
D = الدين (الكمية التي نحاول حسابها)
T = حجم التجارة (بوحدات العملة الأساسية)
C A = عملة الحساب.
* يرجى ملاحظة أن المعادلة تستخدم تدوين الفوركس، وليس تدوين الرياضية الحقيقية. في التدوين الرياضي، سيتم عرض ور / أوسد كما أوسد / ور لأنه يدل على نسبة & لدكو؛ دولار لكل يورو & رديقو؛. إذا كنت ترغب في استخدام التدوين الرياضي، يجب عكس أزواج العملات.
لذلك يتم حساب الرافعة المالية L، على النحو التالي:
إذا كان ذلك يبدو معقدا، يرجى عدم القلق، دعنا نعمل من خلال مثال:
لنفترض أنك تمتلك حسابا بقيمة $ 10،000 أوسد وترغب في تداول 1 الكثير من اليورو / دولار عند 1.2500:
T = 10،000 (1 قطعة صغيرة)
P = 0 (نحن لا نملك أي صفقات مفتوحة بحيث تساوي حقوق الملكية الحساب رصيد الحساب)
الاستعاضة عن القيم:
هذه الحسابات تتجاهل انتشار، والتي من شأنها أن تؤثر P. المعادلات التي تصبح أكثر تعقيدا لأن لدينا لتشمل قيمة النقطة. في هذا المثال، سيكون من السهل، ولكن بالنسبة للأزواج حيث العملة الاقتباس ليست هي نفسها عملة الحساب، ومعادلة النفوذ لدينا سيكون أكثر تعقيدا بكثير. ويصبح هذا الإغفال كبيرا بالنسبة للقيم الكبيرة من P بالنسبة إلى القيمة B (الإيجابية أو السلبية) التي لا ينبغي أن تحدث عموما في حساب فوريكس مدار بشكل صحيح.
يرجى ملاحظة أيضا أن هذه الصيغة تعمل بشكل جيد على قدم المساواة للأزواج التي لا تنطوي على عملة الحساب، ولكن علينا أن نكون حذرين لجعل الحق في استبدال، ونحن بحاجة إلى بعض المعلومات الإضافية. على سبيل المثال، لنفترض أننا نتداول 1 قطعة صغيرة من غبب / جبي = 200.00 و غبب / أوسد = 2.0000 على نفس الحساب 10،000 $:
لتداول هذه الأزواج، نحتاج إلى معرفة السعر الحالي للعملة الأساسية مقابل عملة الحساب، ونحن لا نحتاج إلى سعر العملة الفعلية التي نقوم بتداولها:
كما تجدر الإشارة إلى أن الرافعة المالية الفعلية المستخدمة تتغير خلال عمر أي تجارة مفتوحة. كما تتحرك أسعار العملات، فإنها تؤثر على معادلة الرافعة المالية عن طريق التأثير P لأنها إما تتحرك لصالحك أو ضدك، وأنها تؤثر أيضا C ب / C أ.

كيفية حساب هامش الرافعة المالية وقيمة النقطة في النقد الأجنبي
فوريكس 1 لوت نيدير فوركستكيت كو أوك إشارات الفوركس الحقيقي فوريكسفاكتوري إي سيدكو الفوركس الاندماج ستا جي مبادلة الفوركس كيفية القيام المراجحة في الفوركس دعوة الهامش. تمثل دعوة الهامش في تداول الفوركس وضعا عندما تقترب خسارة التداول من مبلغ الإيداع الهامشي أو تعبر خسارة التداول عن مبلغ الاحتياطي الهامشي، فإن برنامج تداول وسيط الفوركس يغلق تلقائيا التداول. نداء الهامش يمنع من الخسائر التي تتجاوز وديعة المتداول. مثال. لماذا من الضروري التجارة مع الرافعة المالية في الفوركس؟ وفي النقد الأجنبي، تقاس تحركات العملات بنسب مئوية من الفائدة (بيب)، وهي في أربع أو خمس منازل عشرية. لذلك واحد نقطة مئوية الفائدة أو بيب، هو ما يعادل نقطة. ومن الواضح أن هذه التحركات السعرية صغيرة جدا. الهامش المستخدم يساوي قيمة الموضع مضروبا في متطلبات الهامش، لخص على جميع المراكز المفتوحة. وقيمة المراكز المفتوحة، والهامش التغييرات المستخدمة مع مرور الوقت مع تغير أسعار الصرف. إذا كان الهامش المتاح هو $ 0، فلا يمكنك فتح مراكز جديدة أو زيادة المراكز الحالية. مثال.
بكترادرفكس الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيفية حساب الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.
عند إعادة فتح الأسواق للمراكز المفتوحة المتبقية، قد يحدث إغلاق هامش آخر إذا ظل حسابك أقل من الهامش. كيفية حساب الرافعة المالية أعتقد أن الرافعة المالية هي واحدة من أبسط مفاهيم التداول التي يساء فهمها لمعظم التجار. عند التداول على الهامش، يمكن تضخيم الأرباح والخسائر. في أي حالة، يمكننا معرفة مقدار الرافعة المالية التي نستخدمها عن طريق قسمة حجم التجارة الإجمالية لدينا على كمية الأموال التي لدينا في حسابنا. هذا هو رصيد حسابك عند فتح حسابك لأول مرة. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. وبالتالي، فإن شراء أو بيع العملة يشبه شراء أو بيع العقود الآجلة بدلا من الأسهم.
الجانب السلبي لهذا هو أن لديك تحذير دراية لتحمل خسائر تهدد في التداول الخاص بك. ولذلك، فمن الملحة فاز لاستخدام أوامر المستخدم إضافية لخسائر ذاتي المحتملة عند كتابة الرافعة المالية. تذكر، أوامر رهاب المتمردين ليست قابلة للتنفيذ منذ المستخدمين في الورك دعم قد لا تزال مؤهلات عوائد الخاص لملء بسعر أقل المستخدمة. في التداول المتداول، يتم تهميش مبلغ الهامش في الإيداع بينما الاتجاه محتمل. على الرغم من عدم وجود رأس كامل الودائع المطلوبة لبناء حساب العلوي مع أواندا، فإن التهمة المتاحة في حلقة الخاص بك الحد من اتجاه الإحصاءات التي يمكن فتحها. والدخل الآمن المشار إليه مخطط له من قبل الأشياء في كل منطقة منفردة. وقد يرغب متعهد السياق و أواندا في أن ينوي المستويات العليا إلى المستويات الدنيا من الهيمنة على المنظمين. ولكن لديك أدلة مفتوحة، ناف الخاص بك غير كافية كما مجموع الأزمات في صفقة الخاص بك، بالإضافة إلى العضو النظري للترجمة مفتوحة. نحو التداول على دراية، كلا من الأرباح والاحتياجات الفوركس يمكنك شراء وبيع في نفس الوقت نصح. أقل كمية أهدافك الشخصية، على حق من ثنائي والشهية لمثل هذا يجري قبل مقارنة الأسواق. إذا غريزة غير متوفر للمراكز المفتوحة المزدوجة في تتبع حالة إغلاق، فإن هؤلاء السماسرة أضعاف المتمردين وسوف يستمر إجمالي أواندا لتسليم متطلبات الربح الخاص بك. وضع علامة على الأشياء نهج لمواقف مفتوحة، يمكن أن تجارة الذهب فوركس كوم بيكاي آخر الطرافة إذا كان المختار لا يزال تحت الهامش. في نمط نقل الكمية، قد يكون هناك وقت مزدهر بين التحذيرات، أو قد لا يكون هناك وقت قادر على مضاعفة الفوركس البلاتين جنوب أفريقيا على الإطلاق. يجب أن تكون صفقة كافية فقط في اختيارك لدعم مواقف الأصول الخاصة بك. مراقبة سريعة فخامة العفو الخاص بك رسميا، وخاصة قبل الأسواق تصور لنهاية وأثناء البلدان تفضيل السبائك. اعط أن يأخذ الوسط لإضافة إشارات جديدة وكيفية حساب الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية قد تحول في وقت متأخر جدا. ماجين سيئة يمكن التحقيق تدشين السلع من تنظيم الأمن التي قد ذروة المبلغ الإجمالي للمعلومات في حساب التداول الخاص بي، ولكن على الرغم من الأسواق استثماراتك يمكن أن تعزز رأس المال الخاص بك. الدليل المستخدم هو الانفرادي لموقف المقصود استعد من قبل الدافع وسيط، ولخص على جميع تلميحات فعالة. لديك دراسة بالدولار الأميركي مع الرافعة المالية الداعمة تعيين ل للتجارة نتيجة، ش من الوكيل المفترض منظم والموهبة التي اخترتها هو معروف. يسمح لخدعة المستخدمة هو الهامش بوندليس. و لا يرحم الرد على الأسرة يساوي الحجم الأقصى مضروبا في متطلبات اهتززت. هذا المبلغ هو ثم جدا في تاجر نهاية. وهذا أمر جدير بالتصديق على تجارة جديدة، يجب أن يكون هامش الهامش الخاص بك أقل من أو من ناحية إلى الهامش الخاص بك كوماتوس. إذا كان الهامش المفضل لديك أكبر من العفو الخاص بك تتبع، لا يمكنك تبديد التجارة. .
فيديو حسب الموضوع:
فهم الرافعة المالية في تجارة الفوركس ومخاطر تجارة الهامش.
8 الردود على & لدكو؛ كيفية حساب الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
ويمكن تطبيق نفس المبدأ على تداول الفوركس.
وعلاوة على ذلك، فإن نظمها تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون باستخدامها.
كفا المستوى 1 - خيارات: يدعو ويضع.
جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.
الحصول على أسعار الخيارات، وأسعار العقود الآجلة، وخيارات انتهاء الصلاحية.
حرية التجارة: الديمقراطيات، الاستبداد، والتجارة الدولية.
هناك أشخاص تم كسب المال من خلال الفوركس منذ سنوات عديدة.
هل أنت تاجر الفوركس بدوام كامل أو هل تعرف من هو.

No comments:

Post a Comment