Monday 26 March 2018

سيناريوهات تداول الخيارات


السيناريوهات.


قارن وحفظ طرق للوصول إلى أهدافك.


إنشاء ومقارنة، وحفظ طرق متعددة لتحقيق الأهداف المالية مع خيارات الأسهم الخاصة بك، الأسهم المقيدة، و / أو الأسهم حقوق التقدير. يمكن ميستوكوبتيونس برو أعضاء حفظ النتائج من كل من الآلات الحاسبة وأدوات النمذجة لدينا ك "السيناريو المحفوظة". ثم بنقرة واحدة يمكنك العودة إليها مرة أخرى.


تعظيم المكاسب تعويض الأسهم الخاصة بك ومنع الأخطاء! محتوى كبير والأدوات الحائز على جائزة!


تحتاج إلى عضوية بريميوم للوصول إلى هذه الميزة.


من الذي يصبح عضوا متميزا؟ انظر قائمة طويلة من المشتركين المدفوعة.


هل أنت مستشار مالي أو ثروة؟ سترغب في معرفة المزيد عن عضوية مسو برو.


هل نسيت إسمك وكلمة السر؟ انقر هنا وسنحاول مساعدتك في العثور عليه.


أسئلة أو تعليقات؟ دعم البريد الإلكتروني أو الاتصال (617) 734-1979.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


ورشة عمل الخيارات.


ميزات الأتمتة قوية، ورصد السوق وتحليل المواقف.


ورشة عمل الخيار مجانية لمدة 30 يوما.


أحدث مشاركات المدونة.


الاستراتيجيات.


تقسيم المواقف الخاصة بك.


في مجموعات مستقلة.


المخططات الاستراتيجية.


مكاتب الخيار.


عرض الجدول شكلي.


الخيارات المخططات.


سيناريوهات ماذا لو.


أتمتة التداول.


صانع السوق.


صانع السوق يجعل من الممكن للحفاظ على العطاءات والعروض على أي صك. انها منطق عالية للتخصيص. يمكنك اقتباس عرض و / أو العرض، ينتشر الإعداد، تعيين حساسية إما السعر أو تغيير التقلبات. كما يمكن أن تنضم الأدوات الفردية لفتح أو إغلاق مواقع كبيرة في أجزاء صغيرة.


دلتا هدجر.


تم تصميم حاوية دلتا للحفاظ على دلتا من موقف من الخيارات ضمن النطاق المطلوب. قد يقوم المستخدم بفصل بعض مراكز الخيارات في محفظة فرعية منفصلة وتحوطها بشكل مستقل.


دليل التسعير.


البدء.


الخيار ورشة عمل مجانية لمدة 30 يوما!


الاشتراك في الخيار ورشة عمل الأخبار.


ردود الفعل الاشتراك في الأخبار تحذيرات من المخاطر وظروف الموقع +1 312 340 0574 دعم الخيار ورشة عمل، 2017 | الإبلاغ عن خطأ إملائي.


للإبلاغ عن خطأ إملائي:


حدد النص الذي يحتوي على خطأ إملائي. اضغط على كترل + إنتر (اختياريا) أدخل وصفا اضغط إنتر.


تحليل السيناريو وخيارات التداول باستخدام R.


أقدم لكم مع مشروع إعادة الهيكلة على تداول الخيارات وتحليل السيناريو. كنت أكثر من موضع ترحيب لمحاولة بها. أولا، سأقدم عرضا صغيرا من شأنه أن يكشف ما يمكنك القيام به معها، وما إذا كنت بحاجة إلى مواصلة القراءة. ثم سوف تستمر مع التبعيات، والطبقات المستخدمة والطبقات التي تم إنشاؤها جنبا إلى جنب مع أساليب محددة. وأخيرا، سأقدم بعض العمليات الأساسية لإظهار كيف يمكنك استخدامها بنفسك.


دعونا نقول كنت بناء محفظة. كنت تريد أن تبدأ مع استراتيجية عكس المخاطر (شراء دعوة عالية، بيع وضع منخفضة). كنت مهتما في الرسم البياني العائد:


لسبب ما عليك أن تقرر قصيرة الأسهم وإضافته إلى محفظتك:


أنت تدرك الآن أنه يجب أن يكون لديك حقا وجهة نظر سلبية في السوق للتجارة هذا. عليك أن تقرر أن هذا سيكون وجهة نظرك، ولكن جارك يخبرك أن زيادة حادة في الأسعار ممكنة. تقرر شراء بعض ديجيتالس:


كنت راضيا عن القرارات الخاصة بك، ونود أن تحقق لك الربح والخسارة حتى الآن الأرقام على محور z فقط أظهرت العائد. تذكر كما كنت تقصير الأسهم، وكنت قد حصلت على بعض النقود. على وجه الخصوص 100. ولكن تكلفة الخاص بك ديجيتالس ومجموع أسعار الخيار يجب أن تكون إيجابية قليلا على حد سواء بشكل متناظر من المال:


بينما كنت سعيدا جدا مع القرارات الخاصة بك كنت ترغب أيضا في التحقيق بعض الحساسيات. قل فيغا:


الآن أنت مثل: "لا تتاجر هذا الشيء الغريب".


إذا كنت تحب ما رأيت وتريد أن تحاول ذلك بنفسك أو حتى المساهمة، مواصلة القراءة.


"sa_work. R" هو الملف الذي ستعمل فيه بشكل طبيعي. لديها خط واحد فقط لاستدعاء كل ما تحتاجه:


هذا هو الخط الوحيد الذي تحتاج إلى تغيير مرة واحدة لديك مستودع تحميلها. مجرد تحديد موقع "0_sa_init. R" وأنها سوف تفعل كل شيء. وبكل شيء أعني 2 الأشياء: تحميل حزم، تحميل البرامج النصية الأخرى واثنين من المعايير الأساسية.


"كوانتمود" قد تكون هناك حاجة إذا كنت ترغب في تحميل بعض الخيار أو بيانات المخزون من ياهو. "روانتليب" لا يستخدم حاليا، ولكن قد يتم اتخاذ وظائف التسعير منه في وقت لاحق إلى سعر الأمريكيين. تم استخدام "الحقول" في النسخة السابقة للاستكمال الداخلي على الانتثار، وقد تكون هناك حاجة في تطور لاحق. "رغل" - 3D الرسومات. "لوبريديت" ليست ضرورية، ولكنه يجعل الحياة أسهل عند العمل مع التواريخ على مستوى المستخدم. ومع ذلك يتم تحويل جميع الكائنات تاريخ تلقائيا إلى فئة "تيمديت".


بنية الملف بسيطة:


"0_funs" مجلد مع 2 مخطوطات محملة منه "0_basic. R" الذي يحتوي على بعض الوظائف الأساسية - فقط 2 من أصل 5 حاجة حقا. و "0_inst. R" - اختصار للأدوات، ولكن الآن يحتوي على كل مشروع داخل. والمثير للدهشة فقط 500 خطوط من التعليمات البرمجية. ذهبت مرتين بعد أن انجرفت إلى نهج أوب.


"2_structure_int. R"، "2_structure_vol. R" سوف تستخدم في هيكل سعر الفائدة وتنفيذ سطح التقلب الضمني في المستقبل، ولا تستخدم حاليا.


الفئات المستخدمة هي S4 للمخرجات، وبعض المتغيرات البسيطة التي تحتاج إلى إضفاء الطابع الرسمي والكائنات المعلمة. وتستخدم الطبقات المرجعية للصكوك.


"العملة" ترث من "الحرف" و كيرنسي () وظيفة يتأكد من طوله 3 ويخلق جديدة.


"gen. par" يحتوي على عدد أيام العمل المفضلة في السنة وقائمة أسعار الفائدة. (فيما بعد يمكن أن تمتد إلى هيكل سعر الفائدة).


"stock. par" يحتوي على جميع المعلمات التي هي مخزون معين ويختلف مع مرور الوقت.


"مبعثر" يرث من "مصفوفة". يحتوي على الإخراج من فئات مرجعية: البيانات، المتغيرات الصف والعمود.


"الأمن" سوبركلاس من جميع الأوراق المالية.


"سبوت"، "الأمام" و "الخيار" يرث من "الأمن".


كل منهم لديهم نفس الأساليب: السعر، دلتا، غاما، ثيتا، رو، روق، فيغا. كل منهم لديهم الحجج: ست (سعر السهم)، تفيك (الوقت)، المجلد (التقلبات). "الخيار" فئة لديها طريقة إضافية: جيتيف.


وهنا لائحة الوظائف التي تحتاج إليها:


time_seq (من، إلى، بي = "هور"، رنغ = c (9، 16)، هوليداي = هوليداي نيس (2018: 2020)، ترادينغ = ترو)


- يخلق تسلسل الوقت. جميع الطرق على مدار الساعة إلى كل ساعة حتى لا تستخدم تردد أعلى! أيضا، تجنب استخدام يوميا، مجرد التمسك الافتراضي حتى تعرف ما تقومون به.


جينبار () - يخلق "gen. par" كائن اسمه "gen. par" ويعينها إلى "gen. par" البيئة.


لسغ () يحصل لك gen. par الكائن.


ستوكبار () - مماثلة ل جينبار، فقط الأسماء التي لصق 0 (شريط "، بار")


لسس () - يسرد الكائنات في "stock. par" البيئة.


رمز () - مسح "stock. par" البيئة.


سبوت (إد، نوم = 1، كلاس = "إكيتي"، كور = "أوسد")،


فوروارد (إد، باسيند، ماتوريتي، K، نوم = 1، كلاس = "إكيتي"، كور = "أوسد")،


الخيار (إد، الكامنة، النضج، K، وضع، آمي = 0، تايب = "فانيلا"، نوم = 1، إكسترا = ليست (0)، كلاس = "إكيتي"، كور = "أوسد")


- يخلق الأشياء الأمنية ويعينها إلى "الأوراق المالية" البيئة.


لسي () - قوائم الكائنات في بيئة "الأوراق المالية".


رمي () - مسح "الأوراق المالية" البيئة.


فاسكوريتيز () - يجمع كل الكائنات في بيئة "الأوراق المالية" في قائمة.


أخبار جيدة. هذا كل ما تحتاجه. عدد قليل من الأشياء أن نلاحظ. يتم تحويل جميع السلاسل إلى كابس بما في ذلك أسماء الكائنات للأدوات. الطبقة الأمنية فقط هي الإنصاف. تتوفر فقط 2 أنواع الخيار: "الفانيليا" و "ثنائي" (نقدا أو لا شيء). جميع الخيارات الأوروبية.


حاول. آرائكم حول العيوب والأخطاء أو التحسينات هي أكثر من ذلك موضع ترحيب.


التعليقات مغلقة.


المشاركات الشعبية الأخيرة.


أكثر المقالات التي تمت زيارتها في الأسبوع.


وظائف للمستخدمين R.


هو مدعوم من وورد باستخدام تصميم بافوتاسان.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 R - المدونين. كل الحقوق محفوظة. الشروط والأحكام لهذا الموقع.


كيفية بدء خيارات التداول كميا.


الخيارات هي من بين أكثر تنوعا من الأدوات المالية، ويمكن استخدامها لكلا المضاربة أو التحوط. المحافظ أو العدوانية، وهناك استراتيجية بالنسبة لك. خيارات يمكن استخدامها وحدها، جنبا إلى جنب مع الأسهم كنت تملك بالفعل، أو حتى مع خيارات أخرى. عند خيارات التداول، تحتاج إلى فهم وتكون على بينة من المخاطر ومكافأة الخصائص ونقاط التعادل من كل استراتيجية الخيار. سنقوم بفحص سيناريوهات الأرباح والخسائر عند انتهاء صلاحية الخيار. ضع في اعتبارك أنه من الممكن إغلاق الموضع قبل انتهاء الصلاحية. لإغلاق موقفكم، ببساطة عكس ما فعلتم. إذا اشتريت، ثم بيع. إذا باعت، ثم شراء مرة أخرى. استراتيجيات الخيار الأساسي نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تبحث في هي: دعوة طويلة شراء خيارات الاتصال وضع طويلة شراء خيارات وضع قصيرة دعوة بيع بيع خيارات قصيرة وضع بيع بيع خيارات كوفيرد كال / كوفيرد كتابة بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي تملكها.


هل أنت حاليا تتداول الخيارات؟


إذا كانت إجابتك بنعم، فإننا نوصي بشدة بالتسجيل اليوم لمعرفة الاستراتيجيات المنهجية المدعومة إحصائيا لخيارات التداول في قمة استراتيجيات خيارات الخيارات الكمية 2017.


استراتيجية طويلة الدعوة أو الدعوة الدعوة هي من بين الاستراتيجيات الأساسية، ولكن الأكثر ربحية الخيار. فهو ينطوي ببساطة على شراء خيارات الاتصال. استراتيجية الدعوة طويلة توفر التاجر إمكانات الربح غير محدودة ومخاطر الهبوط محدودة. الدعوة الطويلة هي أكثر الاستراتيجيات صعودا من الخيارات حيث هناك عموما كمية عالية من الرافعة المالية المعنية. لذلك إذا كنت تعتقد أن الأسهم آخذة في الارتفاع، وشراء المكالمات. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على مثال من قبل بضع سنوات مع شركة إمك. كان عند 65 دولارا، وكنت تعتقد أنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى التحرك صعودا. هل يمكن أن يكون قد اشترى مكالمة واحدة 65 فبراير في 7 أو 700 $. مبلغ العلاوة، أو 700 دولار، هو الأكثر الذي يمكن أن تخسره. لا يهم إذا كان السهم يذهب إلى الصفر؛ فإن معظم ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى في شراء المكالمات هو مبلغ قسط المدفوعة. عند انتهاء الصلاحية، من أجل الاستفادة من هذه الصفقة، كان يجب أن يكون إمك فوق سعر التعادل الخاص بك من 72. للعثور على سعر التعادل، ببساطة إضافة سعر الإضراب من خيار قسط التأمين. وتحسب نقطة التعادل للمكالمات الطويلة على النحو التالي:


سترايك السعر + الخيار قسط = سعر التعادل للمكالمات طويلة.


في هذه الحالة، يتم حساب سعر التعادل الخاص بنا على أنه 65 + 7 = 72. هذا هو السعر الذي يجب أن تكونه إمك أعلى عند انتهاء الصلاحية بالنسبة لنا للاستفادة من هذه المعاملة. عند انتهاء الصلاحية، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة. أولا، قد يكون سعر السهم فوق سعر الإضراب. على سبيل المثال، ويقول إمك هو في 75، وهو 10 نقطة فوق سعر الإضراب من 65. سيكون لدينا خيار 10 نقطة في المال، وينبغي أن يكون يستحق على الأقل 10. وهذا أمر عظيم بالنسبة لنا منذ أن اشترى الخيار في 7 ويمكننا الآن بيعه ل 10. كبديل لبيع دعوتنا، يمكننا ممارسة خيارنا لشراء 100 سهم من إمك في 65 $ ثم تتحول وبيعه في 75. معظم التجار يختارون بيع خيارهم بدلا من ممارسة. وربحنا في كلتا الحالتين سيكون 42.8٪ في حين أن السهم انتقل فقط 15.4٪.


ثانيا، يمكن أن يكون سعر السهم مساويا لسعر الإضراب. عند انتهاء الصلاحية، دعونا نقول أن إمك كان في 65؛ في هذا السعر ربما كنت لن تمارس الخيار لشراء الأسهم لمدة 65 في حين انها & # 8217؛ ق التداول بالفعل في السوق المفتوحة ل 65. أذكر أننا دفعنا 7 للخيار. إذا قمنا باستخدام خيارنا لشراء 100 سهم من إمك في 65، ونحن حقا سوف تدفع 72 (65 + 7) للسهم الواحد للسهم.


وأخيرا، يمكن أن يكون سعر السهم دون سعر الإضراب. دعونا نقول عند انتهاء الصلاحية، بدلا من التحرك صعودا، إمك قطرات إلى 55. في هذه الحالة، لا أحد في عقولهم اليمنى ممارسة خيارهم لشراء إمك في 65 في حين انها التداول في 55. في هذا حالة، سيكون لدينا خيار لا قيمة لها، ونحن سوف تفقد 700 دولار، أو 100٪ من أموالنا.


وضع أو وضع شراء طويلة هو استراتيجية هبوطية التي يستخدمها التجار للاستفادة من التحرك لأسفل في الأسهم. وضع شراء لديها أيضا مخاطر محدودة وكبيرة، ولكن مكافأة محدودة. المكافأة محدودة لأن الأسهم يمكن أن تذهب فقط إلى الصفر. وضع الشراء هو استراتيجيات الخيار الأكثر هبوطا. إذا كنت تعتقد أن السهم يتراجع، شراء يضع. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سيسكو سيستمز سوف تتحرك إلى أسفل، يمكنك شراء وضع على سيسكو. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول سيسكو في 36، وتقرر شراء سيسكو فبراير 40 وضع 6 $ أو 600 $، ثم قمت بشراء الحق في بيع 100 سهم من أسهم سيسكو في 40 للسهم الواحد. يتم احتساب نقطة التعادل لطريقة طويلة على النحو التالي:


سعر سترايك وضع السعر = التعادل ل بوتس.


نقطة التعادل لدينا في هذه الحالة ستكون 34 (40-6 = 34). ونحن لن نستفيد من هذه الصفقة حتى يذهب السهم أقل من 34. مرة أخرى هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة عند انتهاء الصلاحية. أولا، يمكن أن يكون السهم فوق سعر الإضراب. في هذه الحالة، اسمحوا & # 8217؛ ويقول سيسكو هو في 50؛ وضعك مع سعر الإضراب من 40 سيكون عشر نقاط خارج من المال. وبما أنه لا يمكن لأحد أن يمارس خياره لبيع سيسكو في 40، سيكون الخيار الخاص بك لا قيمة لها وسوف تفقد 600 $ أو 100٪.


ثانيا، يمكن أن يساوي السهم سعر الإضراب. دعنا نقول أنه عند انتهاء الصلاحية، يتم تداول سيسكو عند 40. خيار الخيار سيكون أيضا لا قيمة له لأنه لا أحد سوف شرائه لبيع الأسهم في 40 في حين انها تتداول بالفعل في 40. أنت لن تمارس الخيار الخاص بك لأنه بعد ذلك سوف تكون أساسا بيع في 34.


وأخيرا، يمكن أن يكون السهم أدنى من سعر الإضراب. إذا كان عند انتهاء الصلاحية، كانت شركة سيسكو عند 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون الخيار الذي وضعته بقيمة 10 دولارات أمريكية على الأقل. في هذه الحالة سوف تجعل 400 $ أو 66٪ العودة.


الآن دعونا نلقي نظرة على مكالمة قصيرة أو بيع المكالمة. تتضمن إستراتيجية المكالمة القصيرة بيع خيارات المكالمة على الأسهم التي لا تملكها. تذكر أن مشتري المكالمة لديه الحق في الشراء بحيث يعني أنك ملزم بالبيع. بيع الدعوة هي استراتيجية محايدة، والتي كنت لا تريد الأسهم للتحرك كثيرا في كلتا الاتجاهين. تقتصر المكافأة على العلاوة المستلمة، ولكن خطرك غير محدود. يمكن للسهم تبادل لاطلاق النار بشكل ملحوظ، مما اضطر لك لشراء الأسهم بسعر مرتفع بحيث يمكنك تلبية التزامك لبيعه بسعر أقل.


دعنا ننظر إلى مثال. قل أنك تعتقد أن ديل كومبيوتر من المرجح أن يبقى محايدا. إذا كان السهم في 21، يمكنك بيع مكالمة 25 فبراير ل 1، أو 100 دولار. أن 100 دولار هو الحد الأقصى للربح الخاص بك. لحساب نقطة التعادل ل بيع المكالمة، إضافة سعر الإضراب من الخيار إلى سعر قسط المستلمة. وسيتم حساب التعادل على النحو التالي:


سترايك السعر + قسط = برياكيفن لبيع المكالمات.


سعر التعادل لدينا في هذه الحالة سيكون 25 + 1 = 26. إذا كان السهم يذهب إلى 26، سوف تفقد 100 $ الربح. ومرة أخرى، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة عند انتهاء صلاحيتها. أولا، قد يكون سعر السهم فوق سعر الإضراب. إذا ارتفع السهم إلى 30، وكنت قد استدعي أو اضطر لبيع الأسهم في 25، ولكن منذ كنت لا تملك الأسهم، سيكون لديك لشرائه في السوق المفتوحة في 30 وبيعه في 25. منذ تخسر 500 دولار في الصفقة الأسهم، ولكن حصلت على دفع 100 $ لبيع المكالمة، سوف ينتهي بك الأمر يخسر 400 $.


ثانيا، يمكن أن يكون سعر السهم هو نفسه سعر الإضراب. إذا انتهى السهم إلى 25، فمن المرجح أن صاحب / مشتري الخيار لن يمارس الخيار. لذلك، سوف تبقي 100 $.


وأخيرا، يمكن أن يكون السهم أدنى من سعر الإضراب. دعونا نقول أن السهم انتهى في 18، في هذه الحالة سوف تبقي قسط لأن لا أحد سوف يمارس خيار المكالمة لشراء الأسهم في 25 في حين انها تداول في 18. خيارات البيع على الأسهم التي لا تملك بالفعل يعرف باسم الذهاب عارية. بيع الخيارات العارية هي استراتيجية خطيرة جدا. إذا كان السهم تقلع إلى 50، سيكون لديك لتسليم أو بيع الأسهم إلى المشتري الدعوة في 25 ويواجه خسارة 2500 $. بالطبع، يمكنك دائما شراء الخيار الذي بيعته، وبالتالي إلغاء التزامك لبيع الأسهم.


وضع أو وضع استراتيجية بيع قصيرة هي استراتيجية صاعدة. تذكر أن وضع المشتري لديه الحق في بيع الأسهم، وبالتالي فإن البائع وضعت لديها التزام لشراء الأسهم في سعر الإضراب، إذا كان المشتري وضع يختار لممارسة. وضع بيع لديه مكافأة محدودة وخطر كبير، ولكن محدودة؛ الأسهم يمكن أن تذهب فقط إلى الصفر. في هذه الاستراتيجية، وتريد الأسهم للحفاظ على التحرك صعودا بحيث أن المشتري وضع لا يمارس خيارهم، وبالتالي، يمكنك الحصول على الحفاظ على قسط. يتم حساب نقطة التعادل لوضع البيع عن طريق طرح قسط وضع من سعر الإضراب. فمثلا:


سعر سترايك وضع قسط = برياكيفن لبيع بيع.


دعنا نقول أنك تتراجع عن سيسكو سيستمز (كسكو). إذا كان السهم هو في 35 وتقرر لبيع 40 فبراير وضعت لمدة 5 أو 500 $. 500 دولار هو الحد الأقصى للربح. ويحسب التعادل ليكون 35 (40-5). على سعر التعادل من 35، فإن المشتري وضع يمارس الخيار، ونحن سوف تضطر لشراء الأسهم في 40، ولكن منذ تلقينا 5 لبيع وضع، ونحن حقا شراء الأسهم في 35 (أو السوق الحالية السعر). لذلك في هذه الحالة، سيكون أساسا في التعادل. عند انتهاء الصلاحية، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة. أولا، يمكن أن يكون السهم فوق سعر الإضراب. عند انتهاء الصلاحية، مع سيسكو في 50، وضع المشترين لن يمارسوا خيارهم لبيع سيسكو في 40 في حين انها تداول في 50. في فبراير 40 وضع سيكون لا قيمة لها، ونحن سوف تبقي قسط.


ثانيا، يمكن أن يساوي السهم سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن المشتري وضع على الأرجح عدم ممارسة الخيار، ونحن أيضا الحفاظ على قسط. وأخيرا، يمكن أن يكون السهم تحت سعر الإضراب. دعونا نقول أنه عند انتهاء الصلاحية، سيسكو هو في 30، فإن المشتري وضع بالتأكيد ممارسة خيارهم لبيع الأسهم في 40. ونحن سوف تكون ملزمة لشراء 100 سهم من سيسكو في 40 في حين انها التداول في 30. منذ دفعنا 5، أو 500 دولار، لبيع بيع، كنا حقا شراء سيسكو في 35 في حين انها التداول في 30، لذلك نحن واجهنا خسارة 500 $.


استراتيجيتنا النهائية، المكالمة المغطاة أو الكتابة المغطاة، هي في الأساس نفس الدعوة القصيرة، إلا أنه في هذه الحالة، نحن نملك المخزون الأساسي. في هذه الاستراتيجية، نبيع خيارات الاتصال على الأسهم التي نملكها بالفعل. ما يحدث هو أننا نضع سقف على مدى ارتفاع الأسهم يمكن أن تتحرك. كما أننا نتلقى القليل من الحماية على مخاطرنا السلبية. الكتابة المكتوبة المكالمة هي استراتيجية شعبية تستخدم لتوليد دخل إضافي من الأسهم في الأسواق الضيقة المدى. سيتم حساب التعادل لدينا على هذه الاستراتيجية على النحو التالي:


سعر السهم (سعر الشراء من الأسهم) سعر المكالمة = برياكيفن للمكالمات المغطاة.


على سبيل المثال، قلنا اشترينا 100 سهم من شركة صن ميكروسيستمز في 32 وبيعنا مكالمة في 35 فبراير مقابل 3 أو 300 دولار. سيكون لدينا نقطة التعادل يكون في 29 (32-3). عند انتهاء الصلاحية، هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة. أولا، يمكن تداول سعر السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان تداول الشمس عند 45 عند انتهاء الصلاحية، لن نتمكن من بيع أسهمنا عند 45 منذ بيعنا مكالمة في 35 فبراير مقابل مخزوننا. وبالتالي فإننا سوف نطلب من أسهمنا في 35، ولكن منذ تلقينا 3 للخيار، ونحن حقا بيع مخزوننا في 38. في هذه الحالة، فقدنا على أي مزيد من الصعود المحتملة الماضي سعر الإضراب لدينا.


ثانيا، يمكن أن يساوي سعر السهم سعر الإضراب. في هذه الحالة، إذا كان عند انتهاء الشمس هو في 35، فإن المشتري دعوة لا تمارس الدعوة، وبالتالي، علينا أن نحافظ على قسط. وأخيرا، يمكن أن يكون سعر السهم دون سعر الإضراب. إذا كان عند انتهاء الصلاحية، الشمس هو في 25، لا أحد سوف تستخدم خيارها لشراء الأسهم في 35، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، ونحن الحصول على الحفاظ على قسط. نضع في اعتبارنا أن اشترينا الأسهم في 32، لذلك نحن أسفل 7 نقاط، ولكن منذ أن بعنا مكالمة لمدة 3، ونحن حقا أسفل 4 نقاط. إن المكالمة المغطاة في هذه الحالة أعطتنا حماية سلبية. المكالمة المغطاة أو الكتابة المغطاة هي استراتيجية شعبية جدا بين التجار المحافظين وعادة ما تكون استراتيجية الخيار الأول التي يستخدمها التجار.


ضع كل شيء معا.


وكما رأينا، فإن الخيارات تستفيد من الأدوات المالية التي توفر تنوع التجار وإمكانات تحقيق أرباح مذهلة. معظم التجار المبتدئين استخدام الدعوة طويلة الأساسية أو وضع استراتيجية طويلة للاستفادة من خصائص غير محدودة الربح وذات المخاطر المحدودة. على الرغم من أنه من الممكن تحقيق أرباح لا تصدق من خلال الاستفادة من المكالمة الطويلة أو وضع الاستراتيجيات، يجب أن يدرك التجار أن لديهم احتمالات مكدسة ضدهم.


نأمل أن تكون قد تعلمت شيئا من هذا الدرس، أو على الأقل قد أثار اهتمامك بالخيارات.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن استراتيجيات كمي خيارات التداول قمة 2017 حيث سوف تتعلم كيفية تحديد خيارات مجموعة العمليات وتنفيذ الصفقات مع الكشف الكامل عن الاستراتيجيات كميا التي شهدت مكاسب من رقمين في اختبارنا التاريخي.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment