Wednesday 21 March 2018

لينكيدين الأسهم خيارات الموظف


لماذا المحاسبة الإبداعية في صفقة مايكروسوفت لينكيدين هو مزعج للغاية.


العثور على أمثلة عن كيفية استخدام الشركات للهندسة المالية و [مدش]؛ بدلا من المهندس الحقيقي و [مدش]؛ لتعزيز ميزانياتها مثل اطلاق النار الأسماك في برميل. أحدث ينطوي على أكبر صفقة لحظة: اكتساب مايكروسوفت لينكيدين.


أحد الأسباب التي أراد العديد من لينكيدين الحصول عليها، كما أوضح أندرو روس سوركين في صحيفة نيويورك تايمز بالأمس، أنه كان يستخدم طريقة خادعة نوعا ما من المحاسبة التي تسمح بتعويضات الموظفين المدفوعة في المخزون ليتم تجاهلها باعتبارها مصروف. هذا يجعل خط الأساس الذي يبدو أفضل مما هو عليه حقا. (وهذا صحيح خاصة بالنظر إلى أن كمية الأسهم القائمة على الشركة التي دفعتها الشركة في العامين الماضيين كانت مساوية تقريبا لإيرادات التشغيل، وفقا لمصدر من المحللين).


ينكدين ليس فقط في هذا النوع من المحاسبة ماكرة وندش]؛ معظم الشركات في S & أمبير؛ P الآن القيام بذلك. (هذه القطعة هي التمهيدي الكبير على كيفية عمل الرياضيات مضحك.) ولكن في الآونة الأخيرة، بدأت الفيسبوك بما في ذلك الأسهم في التقارير، وهناك ودفع كبير داخل دوائر حوكمة الشركات للحصول على المزيد من الشركات للقيام بذلك من أجل العودة إلى نسخة أكثر واقعية من الأرباح. وعلى كل حال، فإن تعويضات الموظفين، سواء كانت مدفوعات نقدية أو مخزونات، من الواضح أنها نفقات ينبغي أن تدرج في الميزانية العمومية.


ومن المفيد فهم قيمة لماذا فقط، وكيف أصبح التعويض القائم على الأسهم مثل صفقة ضخمة لتبدأ. وقد شكلت نقطة تحول نحو اتخاذ القرارات على المدى القصير في الشركات الأمريكية. وحدثت تغييرات تشريعية رئيسية أدت الى تأجيج هذا الاتجاه في ظل الرئيس الديموقراطي بيل كلينتون الذي اقرت ادارته حكما في العام 1993 بشأن اجور الشركات. وقد اقتصر هذا الإجراء على تخفيضات ضريبية على الشركات للدخل العادي بأجر إلى مليون دولار، ولكن معفاة من الإعفاء & لدكو؛ ذات الصلة بالأداء & رديقو؛ دفع أكثر من ذلك و [مدش]؛ دفع التي عادة ما تمنح في خيارات الأسهم. جوزيف ستيغليتز، الرئيس السابق لمجلس كلينتون للمستشارين الاقتصاديين، يتذكر هذه الخطوة كما & لدكو؛ واحدة من أسوأ الأشياء التي فعلتها إدارة كلينتون. & رديقو؛


وهذا سبب أنه خلق حافزا هائلا للشركات لدفع المزيد من التعويضات في الخيارات. وأدى ذلك إلى تغذية دورة قصيرة الأجل حيث أن المديرين التنفيذيين سيتركزون في المقام الأول على زيادة أسعار الأسهم بأي وسيلة ضرورية. كما ستيغليتز يضعه، & لدكو؛ وفتحت للتو حتى هذه الفترة الضخمة من مكافأة الأجر الذي لم يكن للأداء. كنت قد كتبت الكثير عن هذا من قبل، أنه كان زائفة إلى حد كبير. لقد جادلت بقوة خلال التسعينات بأن الاتجاه كله دفع الأسهم الخيار تسبب الكثير من الحوافز لعدم الشفافية، وأنها كانت مسؤولة مباشرة عن ما أسميه المحاسبة الإبداعية. & رديقو؛ وسمحت للشركات ليس فقط لخداع السوق ولكن أيضا لتجنب دفع الضرائب التي كان يجب أن تدفع.


لماذا هذا الأمر كثيرا الآن؟ لأنه يساهم في تزايد عدم المساواة والانتعاش الاقتصادي الباهت، من خلال وضع المزيد والمزيد من التعويضات الخالية من الضرائب في أيدي الأثرياء (الذين يميلون إلى عدم إنفاقها بعد نقطة معينة، وهي مشكلة في اقتصاد يعتمد في معظمه على المستهلك الإنفاق). ما هو أكثر من ذلك، ويقول ستيغليتز، واستثناء الأداء لم يكن حقا مكافأة & لدكو؛ الأداء & رديقو؛ مثل أي عدد من العوامل الأخرى، مثل السياسة النقدية التي عززت أسعار الأسهم. & لدكو؛ إذا كنت تتحدث حقا عن الأداء، فلا يجب أن تحصل على راتب أعلى عندما يرتفع سعر السهم بسبب انخفاض سعر الفائدة، & رديقو؛ هو يوضح. & لدكو؛ أعني، ربما جانيت يلين يجب أن تحصل على راتب أعلى لذلك، ولكن المديرين التنفيذيين بالتأكيد لا ينبغي & رديقو؛ رديقو؛ وكتب في مذكراته الحارقة في ذلك الوقت، ذي رارينغ نينتيز، أن & لدكو؛ كما انتهت سنوات كلينتون، وكنت أتساءل: ما هي الرسالة التي أرسلناها في النهاية من خلال التغييرات التي تم جلبها في الضرائب لدينا؟ & رديقو .


صفقة مايكروسوفت لينكيدين يجلب كل هذا إلى الصدارة مرة أخرى. إنه موضوع يجب على الرئيس القادم التعامل مع رئيسه، بغض النظر عن الحزب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


ماشابل.


أحدث بيرك في صناعة التكنولوجيا المحاصرة حديثا: أخذ المال الرئيس التنفيذي.


وقد خسر الرئيس التنفيذي لشركة لينكيدين مكافأة سنوية بقيمة 14 مليون دولار، ووافق على توزيع هذه الأسهم على الموظفين الذين يعانون من إصابة مالية بعد أن تم تخزين الأسهم في الشهر الماضي، وأكدت الشركة هذا الأسبوع.


وقال جو روالديس، المتحدث باسم لينكيدين، في بيان قدم إلى ماشابل: "قرر جيف مطالبة لجنة التعويضات بالتخلي عن منحة حقوق الملكية السنوية، وعودة تلك الأسهم مرة أخرى إلى مجمع موظفي لينكيدين".


ويأتي هذا القرار بعد مرور شهر تقريبا على صدور تقرير لينكيدين عن تقرير أرباح الربع المخيب للآمال، مما دفع المستثمرين المتخليين إلى التخلي عن الأسهم، مما أدى إلى خفض القيمة السوقية للشركة بشكل فعال إلى النصف في غضون أيام.


وسرعان ما تحولت شركة "وينر" إلى اجتماع الشركة المنتظم في جميع الأوقات، في حديث واحد كبير، تذكر الموظفين بأن شركة لينكيدين لا تزال "نفس الشركة التي كنا فيها قبل إعلان أرباحنا".


الخطاب التحفيزي وهبة المكافأة هي تذكير ملحوظ أن أسعار الأسهم هي أكثر من مجرد مقاييس الغرور لشركات التكنولوجيا البارزة، على الرغم من نقطة الحديث المعتادة أن المديرين التنفيذيين والموظفين في محاولة لتجاهل التقلبات والبقاء "رؤساء إلى أسفل".


الموظفين الذين انضموا إلى لينكيدين العام الماضي قد يكون لديهم الآن خيارات الأسهم التي هي تحت الماء، مما يضر معنويات لينكيدين والقدرة على الاحتفاظ بالموظفين واعدة.


وبالمثل، قد ينظر الموظفون الجدد المحتملون إلى الأسهم المتغيرة ويختارون العمل في واحدة من الشركات الناشئة التي تبلغ قيمتها مليار دولار والتي تظهر على المنافسين المتزايدين أو المتداولين علنا ​​مثل فاسيبوك، الذين يتجه سهمهم بشكل عام في الاتجاه الصحيح.


وينر ليس الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الوحيدة تخويل جزء من أسهمه للموظفين في سوق صعبة.


أعلن جاك دورسي، الرئيس التنفيذي ومؤسس تويتر، في أكتوبر أنه سيعطي ثلث حصته الكبيرة في الشركة للعاملين من أجل "إعادة الاستثمار مباشرة في شعبنا".


1/3 من بلدي تويتر الأسهم (بالضبط 1٪ من الشركة) إلى تجمع أسهم الموظفين لدينا لإعادة استثمار مباشرة في شعبنا.


تويتر، أكثر من لينكيدين، قد شهدت سعر سهمها أدنى مستوى جديد على الإطلاق في آخر مرة في الأشهر الأخيرة حيث يفقد المستثمرون الثقة في خطة التحول والتحول إلى الرهانات أكثر أمانا في ما ثبت أنه سوق عالمي متقلب للغاية بشكل عام .


هل لديك شيء لإضافة إلى هذه القصة؟ شاركه في التعليقات.


kupifarmu. ru.


لينكيدين الأسهم خيارات الموظف.


لينكيدين الأسهم خيارات الموظف.


الشركة المزيد من خيارات البحث الشركة الإيداع المزيد من خيارات البحث تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات الأسهم للموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. انظر أيضا: لينكيدين الرئيس التنفيذي يعطي مهدئا بيب الحديث للموظفين بعد الأسهم لينسين. وبالمثل، قد ينظر الموظفون الجدد المحتملون إلى الأسهم المتغيرة ويختارون العمل في واحدة من الشركات الناشئة التي تبلغ قيمتها مليار دولار والتي تظهر على المنافسين المتزايدين أو المتداولين علنا ​​مثل فاسيبوك، الذين يتجه سهمهم بشكل عام في الاتجاه الصحيح. ويختتم المؤتمر اليوم. حتى إذا اخترت في نهاية المطاف لرأس المال لممارسة خيارات الموظف الخاص بك، يمكنك اختيار القيام بذلك إلا عندما يؤدي إلى تحقيق الربح. إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم.


انظر كيف يمكن لل ويالثفرونت مساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية قبل بضع سنوات، كما كنت تقديم عرض وظيفة لمرشح في بلدي لينكيدين خيارات الأسهم موظف صاحب العمل لينكيدين لينكيدين خيارات الأسهم موظف تلقى سؤالا فاجأني. كان لينكيدين شركة عامة في ذلك الوقت، لذلك قواعد التداول من الداخل الموظفين جانبا، هل يمكن أن نظريا شراء تبادل الخيارات المتداولة على سهم لينكيدين.


لذلك كان هناك أي شيء خاص في خيارات الأسهم الموظف كنا لينكيدين خيارات الأسهم موظف المرشح؟ هل كانت خيارات أسهم الموظفين تستحق ذلك مقارنة بشراء نفس الخيارات في البورصة؟ وجاء الجواب على أساس الاختلافات الرئيسية بين خيارات الموظفين وخيارات الأسهم المتداولة في البورصة. عندما نتحدث عن خيارات الأسهم الموظف على هذه بلوق، ونحن كثيرا ما تركز على عناصر مثل جدولة الاستحقاق ربما نسبة ملكية الشركة تمثل الخيارات.


ولكن سمة مهمة من خطط خيار الأسهم الموظف يذهب في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد - الوقت حتى تنتهي الخيارات. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك فقدان الخيارات الخاصة بك إذا كنت تنتظر لممارسة بعد انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية. فلماذا هذا الأمر؟ وعادة ما تنتهي صلاحية أطول خيارات التبادل التجاري المعروفة باسم ليبس خلال فترة لا تتجاوز عامين. كما اتضح أنه كلما كان الخيار أطول حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه. الخيارات مع فترة أطول حتى انتهاء الصلاحية لديها احتمال أقل من انتهاء لا قيمة لها، وبالتالي احتمال أعلى من الأرباح.


يمكنك أن ترى هذا التأثير في أسعار الخيارات المتداولة في البورصة. وال ينطبق األمر نفسه على خيارات التبادل التجاري. حتى إذا اخترت في نهاية المطاف لرأس المال لممارسة خيارات الموظف الخاص بك، يمكنك اختيار القيام بذلك إلا عندما يؤدي إلى تحقيق الربح. يمكن لخيارات أسهم الموظفين كسب أرباح على الفور عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر ممارسة الخيار. والطبيعة المحفوفة بالمخاطر لخيارات الأسهم المتداولة في البورصة التي تم إبرازها أعلاه تعني أيضا أن تداول هذه الخيارات ليس سهلا كما قد تظن.


لأن خيارات الأسهم المتداولة في البورصة تحمل مخاطر كبيرة من فقدان كل الأموال التي تستثمرها، تحتاج عادة للذهاب من خلال عملية موافقة خاصة مع الوسيط الخاص بك من أجل التجارة بها. هذا النوع من الموافقة لا تأتي دون عملية تقديم الطلب وعادة ما يتم تداول الفوركس جدول البيانات تحميل خبرة كبيرة والمعرفة في تداول الخيارات قبل أن يمكن منحها.


لذا فإن مجرد شراء الخيارات المتداولة في البورصة لا تزال مهمة سهلة حتى لو كنت على ما يرام مع المفاضلة بين خيارات الأسهم للموظفين والخيارات المتداولة في البورصة التي تم إبرازها أعلاه. لحسن الحظ، خيارات الأسهم الموظفين، مع أي شرط لاستثمار رأس المال أو أي خطر خسارة رأس المال، لا تأتي مع أي قيود من هذا القبيل. عندما شرحت هذه الاختلافات للمرشح، سرعان ما اعترف بالخطأ في سؤاله وقبل ذلك بوقت قصير عرض العمل في لينكيدين. نأمل أن تعترف أيضا القيمة الفريدة التي يمكن أن توفر خيارات الأسهم الموظف إلى تعويض وظيفتك.


يمكن أن خيارات الأسهم الموظف تكون وسيلة قوية بشكل لا يصدق لبناء الأصول الخاصة بك في المستقبل طالما اخترت الشركة المناسبة، وطرح الأسئلة المناسبة، وإذا كنت في شركة خاصة الاستفادة من تقنيات مثل التمرين المبكر. الإفصاح لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هناك احتمال الخسارة وكذلك المكاسب التي لا تنعكس في المعلومات المقدمة. كن على علم بأن خيارات التداول سوف تتطلب منك إكمال اتفاقية خيارات مع الوسيط الخاص بك، وقد تتطلب خبرة استثمارية سابقة. يجب أن تراجع بعناية المخاطر المرتبطة بخيارات التداول قبل أي معاملة. انضم إلى ويالثفرونت من ينكدين، حيث، كما الأب


مدير إدارة المنتجات، وأشرف أيضا على الكثير من تجربة المنتجات الاستهلاكية، بما في ذلك الملف الشخصي، والبحث، والمصادقة والناس قد تعرف. قبل أن ينكدين، عقدت إليوت الأدوار التقنية والقيادة في إيباي، kupifarmu. ru، سومباسا وسائل الإعلام ومايكروسوفت. إليوت حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد من الأعمال، حيث كان أحد العلماء أرجي ميلر، ويحمل ينكدين خيارات الأسهم موظف ماغنا مع مرتبة الشرف في علوم الحاسب الآلي من جامعة هارفارد.


في هذا المنصب، نقارن بين الخدمتين وشرح المزايا النسبية ل ويالثفرونت. مسار يساعدك على الاستعداد لمستقبلك المالي، في كل خطوة على الطريق. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة. مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى.


ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة المراجعة السهلة الفعلية لفوريكس أو آراء ويالثفرونت أو أي من مسؤوليها أو مديريها أو موظفيها. مصدر للحصول على المشورة القائمة على البيانات حول الاستثمار والتمويل الشخصي. اطلع على كيفية مساعدة ويالثفرونت في تحقيق أهدافك المالية. سمة مهمة من خطط خيار الأسهم الموظف يذهب في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد - الوقت حتى تنتهي الخيارات.


إليوت شموكليرمبلويي ستوك أوبتيونسكسشانج تداول أوبتيونسكسيراتيونوبتيون إطار انتهاء الصلاحية. عرض جميع المشاركات التي كتبها إليوت شموكلر. استكشاف مركز المساعدة أو البريد الإلكتروني كنولدجيسنتر kupifarmu. ru. آخر مشاركة آخر مشاركة الآلهة التي كتبها ستيرلينغ أدفنتوريس. الطليعة مقابل ويالثفرونت - كيف اثنين مقارنة؟ قراءة مشاركة المدونة. تقديم مسار: تجربة أفضل للتخطيط المالي. هل تريد تسليم جميع المقالات الجديدة مباشرة إلى صندوق بريد فشل نظام التداول؟


انضم الى القائمة البريدية!


خيارات الأسهم للموظفين.


يقدم لينكيدين خيارات الأسهم لموظفيها. هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في لينكيدين هو نتيجة للبحث من قبل الموظفين التحرير غلاسدور.


فبراير 07، 2018 · اكتسبت مكاتب الاكتتاب العام من زينغا و ينكدين ما يقرب من مليار في الذي يوفر الخدمات والأدوات التفاعلية على الانترنت لخيارات الأسهم الموظف.


إن خيار الأسهم هو ضمان أمن يمنح الخيار الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم الشركة المانحة بسعر ثابت (.


لماذا خيارات الأسهم الموظف هي أكثر قيمة من تبادل الأسهم خيارات الأسهم.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض وظيفة لمرشح في صاحب العمل السابق (ينكدين)، تلقيت سؤالا فاجأني. المرشح، ذكي والدهاء المالي، قد جاء من خلال عملية المقابلة مقتنعة أن لينكيدين كان رأسا على عقب هائلة كشركة، لكنه لا يزال على يقين من أن عرضي كان مناسبا. وكان قد طرح بالفعل الأسئلة الرئيسية اللازمة لتقييم عرضه - بما في ذلك تلك التي كانت تغطيها سابقا في 14 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم - ولكن الآن لديه واحدة لم أكن قد واجهت من قبل:


"من خلال المجيء إلى لينكيدين وأخذ هذه الخيارات الأسهم، وأنا & # 8217؛ م الرهان الكثير من التعويض بلدي على الأسهم ترتفع. لماذا لا أستطيع شراء خيارات لينكيدين في البورصة لالتقاط هذا الاتجاه الصعودي والتركيز فقط على التعويضات على كسب المزيد من النقود؟ "


وكان ذلك سؤالا مثيرا للاهتمام. كان لينكيدين شركة عامة في ذلك الوقت، لذلك قواعد التداول من الداخل الموظفين جانبا، هل يمكن أن نظريا شراء تبادل الخيارات المتداولة على سهم لينكيدين. هل كان هناك أي شيء خاص في خيارات الأسهم للموظفين كنا نقدم المرشح؟ هل كانت خيارات أسهم الموظفين تستحق ذلك مقارنة بشراء نفس الخيارات في البورصة؟ وجاء الجواب على أساس الاختلافات الرئيسية بين خيارات الموظفين وخيارات الأسهم المتداولة في البورصة.


أهمية انتهاء صلاحية الخيار.


عند الحديث عن خيارات أسهم الموظفين في هذه المدونة، فإننا نركز بشكل متكرر على عناصر مثل جدول الاستحقاق، أو ربما النسبة المئوية لملكية الشركة التي تمثلها الخيارات. ولكن سمة مهمة من خطط خيار الأسهم الموظف يذهب في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد - الوقت حتى تنتهي الخيارات.


وببساطة، فإن الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية هو الوقت الذي يتعين عليك فيه ممارسة خيارات الأسهم للاستفادة من تداول سعر سهم الشركة فوق سعر الإضراب للخيارات المتاحة لديك. خطط خيار الأسهم الموظف تعيين عموما انتهاء الصلاحية في 10 سنوات بعد منحة (شيء يجب أن تكون قادرة على العثور دفن عميق ضمن خطة خيار الأسهم الموظف الخاص بك).


عشر سنوات هي فترة طويلة، وبالنسبة لمعظم الموظفين انها أكثر من كافية للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بك (حتى لو تم منح هذه الخيارات عندما كانت الشركة لا تزال خاصة). ومع ذلك، لا يزال بإمكانك فقدان الخيارات الخاصة بك إذا كنت تنتظر لممارسة بعد انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية. لقد عرفت في الواقع الموظفين طويلين من الشركات العامة الكبيرة الذين فقدوا بعض الخيارات الأسهم بهذه الطريقة وغيرهم الذين اضطروا إلى التدافع قبل أيام من الذكرى 10 سنوات لممارسة خياراتهم.


فلماذا هذا الأمر؟ حسنا، اتضح أنه يمكنك & # 8217؛ شراء الخيارات مع انتهاء 10 سنوات في البورصة. وعادة ما تنتهي صلاحية أطول خيارات التبادل التجاري (المعروفة باسم ليبس) في غضون ما لا يزيد عن عامين.


اعتبارا من آب (أغسطس) 2017، على سبيل المثال، تنتهي صلاحية أطول خيار يمكنك شراءه على لينكيدين في يناير من عام 2018 - على بعد 1.5 سنة فقط. كما اتضح أنه كلما كان الخيار أطول حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


سأوضح ذلك بمثال افتراضي. لنفترض أن الشركة تمنحك خيارات الأسهم للموظفين بسعر ممارسة قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن ربما يكون لدى شركتك بضعة أرباع سيئة وسعر السهم ينخفض ​​إلى 80 $. بعد عامين تقريبا من منحك الخيار، يسترد سعر السهم إلى 100 دولار وأربع سنوات بعد منحك سعر السهم هو 150 $.


ماذا يحدث في هذا المثال إذا كانت خياراتك تنتهي في 1.5 سنة، قبل أن يسترد سعر السهم 100 دولار؟ هذه الخيارات تنتهي "تحت الماء" (سعر السهم الحالي أقل من سعر الإضراب) وبالتالي فهي لا قيمة لها. ماذا لو لم تنتهي الخيارات لمدة أربع سنوات أو أكثر؟ ثم، يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ بهذه الخيارات كما يسترد سعر السهم وممارستها في أربع سنوات للحصول على ربح 50 $ للسهم الواحد.


الخيارات مع فترة أطول حتى انتهاء الصلاحية لديها احتمال أقل من انتهاء لا قيمة لها، وبالتالي احتمال أعلى من الأرباح. رأيت بعض من ذلك في المثال أعلاه، ولكن هناك في الواقع نموذج رياضي يثبت ذلك.


ونتيجة لذلك، تكون الخيارات التي تكون أبعد من انتهاء الصلاحية أكثر قيمة.


يمكنك أن ترى هذا التأثير في أسعار الخيارات المتداولة في البورصة. اعتبارا من 24 أغسطس 2017، يتم تحديد خيار الاتصال على الأسهم لينكيدين مع سعر الإضراب من 230 $ التي تنتهي في 22 نوفمبر 2017 (في حوالي ثلاثة أشهر)، بنحو 15 $ للسهم الواحد. يتم تقييم خيار مع نفس سعر العملية التي تنتهي في 15 يناير 2018 (حوالي 14 شهرا في وقت لاحق) ما يقرب من 40 $ للسهم الواحد - حوالي 2.5 مرات أكثر!


كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يعني أن خيارات الأسهم الموظف الخاص بك - التي تنتهي في 10 سنوات - هي أكثر قيمة بكثير من حتى أطول تبادل انتهاء الخيارات المتداولة (التي تنتهي في غضون عامين أو أقل).


تأثير الخيار قسط.


لا تحتاج إلى دفع منحة خيار الأسهم للموظفين (على الرغم من أنك قد تختار ممارسة الخيارات في المستقبل من خلال الالتزام ببعض رأس المال الخاص بك). وال ينطبق األمر نفسه على خيارات التبادل التجاري.


لشراء خيار مكالمة لينكيدين مع سعر الإضراب في السعر الحالي للسهم (أقرب تقريب لما تحصل عليه مع منحة خيار الأسهم للموظفين) التي تنتهي في 2018، سوف يكلفك ما يقرب من 40 $ للسهم الواحد اعتبارا من 24 أغسطس ، 2017. وهكذا، إذا كنت تريد خيارا يغطي 1000 سهم، عليك أن تدفع ما يقرب من 40،000 $ (وليس بما في ذلك شركات عمولة وساطة ضخمة تهمة عادة).


ذلك أن مبلغ 40،000 دولار يخضع بعد ذلك لمخاطر لا تصدق - يمكن أن تفقد كامل المبلغ إذا انخفض سهم لينكيدين دون سعر الإضراب الخيار ولا يتعافى قبل انتهاء صلاحية الخيار. ما هو أكثر من ذلك، نظرا للاستثمار 40 $ للسهم الواحد، تحتاج الأسهم لينكيدين أن ترتفع بما لا يقل عن 40 $ قبل تحقيق أي ربح على الخيارات المتداولة في البورصة (وأكثر من ذلك إذا كنت ترغب في تغطية تكلفة الفرصة البديلة لوضع لديك 40،000 $ إلى لينكيدين الأسهم الخيارات بدلا من الاستثمار أكثر ضمانا).


خيارات أسهم الموظفين لا تأتي مع أي من هذه التكاليف أو مخاطر خسارة رأس المال. حتى إذا اخترت في نهاية المطاف لرأس المال لممارسة خيارات الموظف الخاص بك، يمكنك اختيار القيام بذلك إلا عندما يؤدي إلى تحقيق الربح. يمكن لخيارات أسهم الموظفين كسب أرباح على الفور عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر ممارسة الخيار. لا توجد تحركات الأسهم الهامة ضرورية فقط ل "التعادل". وبالتالي، خيارات الأسهم الموظفين هي ببساطة صفقة أفضل بكثير.


مستويات تداول المخاطر والخيارات.


والطبيعة المحفوفة بالمخاطر لخيارات الأسهم المتداولة في البورصة المبينة أعلاه تعني أيضا أن تداول هذه الخيارات ليس سهلا كما قد تظن. لأن خيارات الأسهم المتداولة في البورصة تحمل مخاطر كبيرة من فقدان كل الأموال التي تستثمرها، تحتاج عادة للذهاب من خلال عملية موافقة خاصة مع الوسيط الخاص بك من أجل التجارة بها.


في الواقع، الحصول على القدرة على شراء خيارات المكالمة (أقرب تقنية لتكرار أداء خيارات الأسهم الموظف) عادة ما يتطلب المستوى 2 الخيار موافقة التداول. هذا النوع من الموافقة لا يأتي دون عملية تقديم الطلبات وعادة ما يتطلب خبرة ومعرفة كبيرة في تداول الخيارات قبل أن يمكن منحها.


لذا فإن مجرد شراء الخيارات المتداولة في البورصة لا تزال مهمة سهلة حتى لو كنت على ما يرام مع المقايضات بين خيارات الأسهم للموظفين والخيارات المتداولة في البورصة التي تم إبرازها أعلاه. لحسن الحظ، خيارات الأسهم الموظفين، مع أي شرط لاستثمار رأس المال أو أي خطر خسارة رأس المال، لا تأتي مع أي قيود من هذا القبيل.


قيمة خيارات الأسهم الموظف.


عندما شرحت هذه الاختلافات للمرشح، سرعان ما اعترف بالخطأ في سؤاله وقبل ذلك بوقت قصير عرض العمل في لينكيدين.


نأمل أن تعترف أيضا القيمة الفريدة التي يمكن أن توفر خيارات الأسهم الموظف إلى تعويض وظيفتك. يمكن أن خيارات الأسهم الموظف تكون وسيلة قوية بشكل لا يصدق لبناء الأصول الخاصة بك في المستقبل طالما اخترت الشركة المناسبة، وطرح الأسئلة الصحيحة، وإذا كنت في شركة خاصة الاستفادة من تقنيات مثل التمرين المبكر.


الإفصاح لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هناك احتمال الخسارة وكذلك المكاسب التي لا تنعكس في المعلومات المقدمة. كن على علم بأن خيارات التداول سوف تتطلب منك إكمال اتفاقية خيارات مع الوسيط الخاص بك، وقد تتطلب خبرة استثمارية سابقة. يجب أن تراجع بعناية المخاطر المرتبطة بخيارات التداول قبل أي معاملة.


عن المؤلف.


إليوت شموكلر، ويالثفرونت & # 8217؛ ق نائب الرئيس للمنتج والنمو، هو وادي السيليكون "القراصنة النمو" إنجازه، بعد أن قاد الاستراتيجية والتنفيذ وراء نمو لينكيدين من 20M إلى أكثر من 200M الأعضاء. انضم إلى ويالثفرونت من لينكيدين، حيث، كأب مدير إدارة المنتجات، كما أشرف على الكثير من تجربة المنتجات الاستهلاكية، بما في ذلك الملف الشخصي، والبحث، والمصادقة والناس قد تعرف. قبل أن ينكدين، عقدت إليوت الأدوار التقنية والقيادة في موقع ئي باي، حول، سومباسا وسائل الإعلام ومايكروسوفت. يحمل إليوت شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في جامعة ستانفورد، حيث كان باحثا في آرجاي ميلر، ويحمل شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة هارفارد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضعة أيام كتبنا وظيفة لمؤسسي الشركة التي تصف لدينا & هيليب.


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


ينكدين خيارات الأسهم.


أبلغ 51 موظفا عن هذا الاستحقاق.


يقدم لينكيدين خيارات الأسهم لموظفيها.


هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في لينكيدين هو نتيجة للبحث من قبل موظفي التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل لينكيدين. الوصف هنا قد لا تعكس الحالية لينكيدين الأسهم خيارات الفائدة.


تعليقات الموظفين.


اعتمادا على حزمة العرض، ويمكن تضمين خيارات الأسهم.


الافضل في العالم!


العمل في لينكيدين؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment