Saturday 3 March 2018

نظام التداول بس


نظام التداول بس
بقلم ميرو كابيلي، سي إن إن الفلبين.
أوبداتد 15:09 بيإم فت مون، جوون 22، 2018.
(صورة الملف)
مترو مانيلا (سي إن إن الفلبين) - اليوم (22 يونيو) علامة فارقة في بورصة الفلبين (بس) مع إطلاق نظامها التجاري الجديد، و & كوت؛ بسيتراد شتس & كوت؛
هذا النظام الجديد مدعوم من قبل الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية المؤتمنين (ناسداك) أومك التي مقرها نيويورك، والتي تدير أيضا في أكثر من 100 سوق أخرى في مدن مختلفة، بما في ذلك تلك الموجودة في البلدان المجاورة اندونيسيا وماليزيا.
منذ عام 2018، ركزت بس على & كوت؛ بسيتراد نسك & كوت؛ وهو نظام توفره بورصة نيويورك (نيس) تكنولوجيز ساس، حتى الآن.
ويتيح النظام الجديد لسوق البحرين للأوراق المالية تقديم المزيد من الأصول، بصرف النظر عن الأسهم العادية أو الأسهم العادية.
"نحن نرى أن بس تقدم المزيد من فئات الأصول خلال فترة 3 سنوات. التنوع جيد. وهذا ما سيتيح للمستثمرين اختيار الأصول التي تناسب احتياجاتهم ومخاطرهم المختلفة ".
وعلاوة على ذلك، فإن النظام الجديد يدعم التجارة السلسة عبر البلدان. انها ميزة سوف تحتاج بس إذا وعندما ينضم إلى منصة التداول الأسهم جنوب شرق آسيا.
"ترى الفلبين نفسها تنضم إلى جيرانها في جنوب شرق آسيا في سوق تداول مشتركة. أن منصة تستخدم نظاما مماثلا لنظامنا الجديد، الأمر الذي سيجعل الارتباط أسهل "، وأوضح باولو مارتيريز، مدير أول لأسهم يونيكابيتال.
وكانت الشركة قد خططت في وقت سابق لإطلاق النظام الجديد في 1 يونيو. ومع ذلك، تم تأجيل الإطلاق لاستيعاب المزيد من الاختبارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). أعطى المجلس الأعلى للتعليم إشارة الذهاب بعد حوالي أسبوع.
مع المزيد من الأدوات المتاحة وفرصة لتجارة الأوراق المالية مع بلدان أخرى، يمكن للنظام الجديد جذب وتشجيع المزيد من الفلبينيين للاستثمار، ومساعدة بس توسيع سوق رأس المال في البلاد في السنوات القليلة المقبلة.
"معدل مشاركة البلاد في سوق الأسهم أقل من 1٪. لدينا طبقة متوسطة توسع نود الاستفادة منها ".
"التكنولوجيا هي أداة تمكين حقيقية، ونحن نرى أن هذا النظام الجديد فرصة كبيرة لتطوير سوق الأسهم".
آخر من هذا القسم.
من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 ناين ميديا ​​Corp. كنن الاسم والشعار وجميع العناصر المرتبطة بها والتجارة. & & كوبي؛ 2018 شبكة أخبار الكابل. تيرنر بروادكاستينغ سيستيم، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يتم تسجيل كنن وشعار كنن علامات شبكة أخبار كابل، وشركة، مع الإذن.

نظام التداول بس جديد يذهب على الهواء مباشرة.
وسيقدم نظام التداول الجديد، الذي توفره ناسداك، خدمة أكثر استجابة، وفقا ل بس.
Rappler.
عبر الانترنت. بعد بضعة أسابيع تأخير، ونظام التداول الجديد بس يذهب يعيش اليوم. فلبين البورصة ملف الصورة.
مانيلا، الفلبين - ستبدأ البورصة الفلبينية (بس) نظامها التجاري الجديد، شتس للتجارة العامة بس، يوم الاثنين، 22 يونيو.
"نحن حريصون على التحول إلى منصة شتس التي تعمل على تكنولوجيا التداول X - تيار التداول ناسداك. ونحن واثقون من أن هذا المنبر سوف يساعدنا في التزامنا بتقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين وأصحاب المصلحة الآخرين "، وقال الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة هانس B. سيكات.
في يوليو 2017، أعلنت بس أنها ستحل محل نظام التداول الحالي مع تكنولوجيا التداول ناسداك. ومنذ ذلك الحين، بدأت البورصة التحضير لتغيير النظام من خلال التدريب وإصدار الشهادات للتجار، بروفات لجميع المشاركين في السوق، وسلسلة من منتدى استعداد وسيط.
ناسداك أومك هو خالق أول سوق الأوراق المالية الإلكترونية في العالم وتكنولوجيا لها القوى أكثر من 80 سوقا في 50 بلدا، و 1 من كل 10 من المعاملات في الأوراق المالية في العالم.
عملت بس و ناسداك أومكس عن كثب لمدة عام تقريبا لضمان النجاح في طرح شتس تجارة بس.
"نحن نقدر التزام ناسداك لرؤية هذا المشروع من خلال. نحن نعول عليها لتقديم الدعم المستمر ونحن نستخدم هذا النظام التجاري "، وأضاف سيكات.
وكان من المقرر اصلا في الاول من حزيران / يونيو ولكن تم تأجيل لاستيعاب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الحاجة إلى مزيد من اختبار نظام شتس.
وأكدت البورصة في وقت سابق أن التحول إلى النظام الجديد لن يترتب عليه أي رسوم إضافية. - رابلر.
هذه القصص جعلت أشخاصا آخرين.
هل تريد مشاركة تصويتك؟
مرحبا بكم في رابلر، وهي شبكة الأخبار الاجتماعية حيث تلهم القصص مشاركة المجتمع والإجراءات المؤثرة رقميا للتغيير الاجتماعي. رابلر يأتي من الكلمات الجذر "الراب" (لمناقشة) + "تموج" (لجعل موجات).

بس تطلق نظام تداول جديد اليوم.
مانيلا، الفلبين - بدأت شركة البورصة الفلبينية (بس) أول ظهور لنظامها التجاري الجديد اليوم بعد تأجيل إطلاقها المفترض في 1 يونيو الماضي بعد إجراء المزيد من الاختبارات والموافقة من لجنة الأوراق المالية والبورصات.
وفي بيان صدر في عطلة نهاية الأسبوع، قالت بس أنها ستقول وداعا رسميا لنظامها التجاري القديم الذي كان قيد الاستخدام منذ عام 2018 مع بسترادكستس رسميا يعيش اليوم.
"نحن حريصون على التحول إلى منصة شتس التي تعمل على تكنولوجيا التداول X - تيار التداول ناسداك. ونحن واثقون من أن هذا المنبر سوف يساعدنا في التزامنا بتوفير المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين وأصحاب المصلحة الآخرين "، وقال رئيس بس والرئيس التنفيذي هانس B. سيكات.
أعلنت بورصة فلسطين في يوليو من العام الماضي عن خططها لتحل محل نظام التداول الحالي مع تكنولوجيا التداول في بورصة ناسداك.
بدأ مشغل سوق الأسهم الوحيد في البلاد منذ ذلك الحين التحضير لتغيير النظام من خلال التدريب وإصدار الشهادات للتجار، وبروفة لجميع المشاركين في السوق، وسلسلة من منتدى استعداد وسيط.
وأضافت أن "بي إس إس وناسداك عملتا بشكل وثيق لمدة عام تقريبا لضمان النجاح في إطلاق شركة" بس تريدكس ".
وأرجأت بورصة فلسطين في وقت سابق أول موعد لها من نظام التداول الجديد في 1 يونيو الماضي نظرا لمزيد من الاختبار والموافقة المطلوبة من المجلس الأعلى للتعليم.
في نهاية المطاف تلقت بس إشارة الذهاب من المجلس الأعلى للتعليم بعد عدة أيام من البدء في استخدام نظام التداول الجديد.
"نحن نقدر التزام ناسداك لرؤية هذا المشروع من خلال. نحن نعول عليهم لتقديم الدعم المستمر ونحن نستخدم هذا النظام التجاري "، وقال سيكات.
وقالت بس إن تكنولوجيا بورصة ناسداك تعمل في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط.
كما تستخدم بورصة ناسداك تكنولوجيا التداول من قبل بورصة الاسيان مثل بورصة ماليزيا وسنغافورة للصرافة وبورصة اندونيسيا.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

بس يختبر نظام التداول الجديد قبل إطلاق مايو.
مانيلا - الفلبين - ستجرى البورصة الفلبينية بروفة سوقية لنظامها التجارى الجديد فى وقت لاحق من هذا الشهر تمشيا مع اطلاقها الكامل فى مايو.
وقال مشغل سوق الاسهم فى البلاد ان بروفة السوق ستكون الاولى من العديد من الدورات التى ستجرى وستشمل ايضا اختبار موقع التعافي من الكوارث.
وسيحل نظام التداول الجديد، المسمى بسيتراد شتس، محل محرك التداول الحالي لبورصة فلسطين اعتبارا من مايو من هذا العام.
وقال هانز ب. سيكات، رئيس شركة "بي إس إس"، "نحن متفائلون بأن الاختبارات الأولى فضلا عن الاختبارات الناجحة سوف تكون ناجحة وأن كل شيء سيستمر في الوقت المناسب لإطلاق هدفنا في مايو".
ولضمان التأهب للاختبارات، بدأت بس تدريبها الوسيط العادي على المحطة الجديدة منذ نوفمبر من العام الماضي.
وحتى الآن، قالت بس فقط ربع عدد المشاركين في التداول لم ينتهوا بعد من تدريبهم.
كما بدأت البورصة في إصدار شهادة نظام وسيطها في 6 يناير الماضي. وتعمل البورصة مع مستخدمي النظام التجاري للوصول إلى معدل اعتماد بنسبة 100٪.
وقال "اننا مسرورون لان الاستعدادات للنظام التجارى الجديد تتحرك كما هو مقرر. ونحن نشعر بالامتنان للدعم المقدم لفريقنا من قبل مجتمع الوساطة وبائعي البيانات للتأكد من أن كل شيء على ما يرام "، وقال سيكات.
وأكدت البورصة في وقت سابق للمشتركين التجاريين أنه لن يكون هناك زيادة في رسوم الدخول لنظام التداول الجديد في سوق فلسطين للأوراق المالية.
وستقوم بسيتد شتس بتشغيل منصة التداول بس التي تتداول حاليا الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة باستخدام نظام نوفياو سيستيم دي كوتاتيون (نسك) الذي وضعته وحدة من بورصة نيويورك للأوراق المالية.
في يوليو من العام الماضي، قامت بس بتقدم خدمات ناسداك لتكون مزود النظام لنظام التداول الجديد الذي سيحل محل بسيتراد نسك الذي كان قيد الاستخدام منذ عام 2018.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

Описание.
- شريط مع مرات التحديث شكلي.
- شريط يعرض السعر الفعلي عندما يتم النقر على النسبة المئوية.
- علامة التبويب محفظة لمراقبة أرباحك.
- أكتيفس، رفض والسلف التبويب التبويب يحتوي على مخزونات بريزورتيد.
- محفظة وشريط يعرض الرسم البياني التاريخي.
- يعرض مجلس الكثير من كل سهم.
- قائمة المراقبة لإعلامك من التغييرات التي تريدها.
- Акции с настраиваемыми раз регенерации.
- Код отображает фактическую цену، когда процент щелчке.
- Вкладка Портфолио контролировать свои доходы.
- Активы، Снижение и вкладку Достижения содержит для сортировки и акции.
- Портфолио и акции отображает историческую диаграмму.
- Отображает совета Лот каждой акции.
- Нет больше объявлений.
- Смотреть Список، чтобы уведомить вас об изменениях، которые вы хотите.

No comments:

Post a Comment