Sunday 18 March 2018

خيارات الخيارات الاستشارية


أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، وجدت ناسب أن 17٪ من الشركات المستجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم، و 11٪ جعل الشركات الاستشارية نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تحصل على منحة الأسهم المكتسبة صريحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

خيارات خيارات الاستشاريين
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
التمرين: لا حدث خاضع للضريبة، ولكن الفرق بين سعر التمرين و فمف في التمرين (& كوت؛ انتشار & كوت؛) يذهب إلى حساب الحد الأدنى البديل الضرائب.
بيع الأسهم: في حالة استيفاء شروط الإحتفاظ القانوني (المخزون الذي يتم بيعه بعد أكثر من سنتين من المنحة وبعد مرور أكثر من سنة على التمرين) ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع والأساس الضريبي (سعر الشراء) الخاضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء التي تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.

خيارات الأسهم والمستشار المستقل.
على مدى السنوات القليلة الماضية كان هناك الكثير مكتوبة على قيمة الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم كمنفعة الموظفين والعلاج الضريبي مواتية هذا الشكل من التعويض يتلقى من وكالة الإيرادات الكندية. ومع ذلك، كان هناك نقاش قليل جدا حول فوائد استخدام خيارات الأسهم كطريقة يمكن أن يدفع بها مستشارو تكنولوجيا المعلومات المستقلون المهرة بدلا من المال. قد يرغب مستشارو تكنولوجيا المعلومات المستقلون في استكشاف هذا البديل خلال الأوقات الاقتصادية العجاف.
لم يكن ذلك منذ وقت طويل عندما سمعنا الأخبار اليومية عن الجنرال زيرس الذي كان قد تخرج للتو كلية وبدأت العمل للشركات المبتدئة التي ذهبت فجأة علنا ​​في بعض البورصات. بين عشية وضحاها هؤلاء الشباب البالغ من العمر 20 عاما سوف تجد نفسها مع أكثر من كاف من المال في البنك لتقاعد مريح للحياة. وكان هذا، ولا يزال، إغراء برامج الخيارات الأسهم الشركة. ويبدو انه منذ فترة طويلة منذ 14 يناير عام 2000 عندما وصل مؤشر داو جونز الى ذروته عند 11.722.98 نقطة و 10 مارس عام 2000 عندما وصل ناسداك الى اعلى مستوى له وهو 5048.
الدروس التي تعلمناها التاريخ على مدى القرن الماضي حول حركة أسعار الأسهم يمكن تلخيصها في ثماني كلمات: الانخفاضات مؤقتة؛ فإن الصعود دائمة. قد تكون خيارات الأسهم غير صالح كشكل مفضل اليوم من التعويض، ولكن أولئك الذين لديهم رؤية وإيمان في اقتصادنا يعرفون أن التجربة أثبتت أن ما يصفه معظم الناس بأنه سوق الدب هو في الواقع بيع كبير حقا.
وعلاوة على ذلك، فإن هؤلاء المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات الذين يتبنون خيارات الأسهم كجزء من تعويضهم المالي التوظيف لديهم أعمق داخلهم اعتقاد جوهري بأن خيارات أسهمهم ستكون قيمة جدا في المستقبل لأن الشركات التي يعملون معها سوف تكون ناجحة. يريدون المشاركة في هذا النجاح المالي. في النهاية التفاؤل الحقيقي هو الواقعية. الخوف من المستقبل هو أمر بديهي لطبيعة التقدم البشري. المعالجات الدقيقة، حتى الآن، هي أكبر اختراع للبشرية، وهي فقط 30 سنة. مجرد تخيل ما الابتكار 30 سنوات المقبلة سوف تجلب.
عندما كان سوق العمل ضيق في أواخر 90s للمهنيين هايتك، دفع في خيارات الأسهم يسمح للشركات للحصول على أفضل المواهب بأسعار أقل من السوق. وينطبق هذا المنطق نفسه عندما يكون الاقتصاد الكندي ناعما.
وتستطيع الشركات التي تتداول قيمتها المستقبلية في الأسهم في الخيارات أن تقايض لمهارات الاستشاريين ذوي الأجور العالية اليوم. بما في ذلك خيارات الأسهم كتعويض، من وجهة نظر أرباب العمل، ترسيخ علاقتهم مع المقاولين. أيضا، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، خيارات الأسهم ليس لديهم أي مخاطر مالية. ولا توجد أي عواقب ضريبية على صاحب العمل أو استشاري الحاسوب المستقل ما دامت الخيارات لا تمارس. وعندما يتم ممارسة خيارات الأسهم، يتلقى المستشار معاملة ضريبية مواتية على عائدات البيع.
إذا كان مستشاري الكمبيوتر المستقلين يفكرون في الحصول على خيارات الأسهم كجزء من الدفع، يجب أن يكونوا حذرين بشكل خاص من أن العلاقة بينهما يتم تنظيمها بشكل تعاقدي حتى تنظر هيئة تنظيم الاتصالات إلى هذه المنظمات باعتبارها مستقلة وليس كموظفين. وتقوم هيئة تنظيم الاتصالات بإجراء اختبارات على الأفراد بشأن أربعة معايير لتحديد وضعهم كمستشارين مستقلين:
اختبار 1. إلى أي مدى يقوم المستشار المستقل بالتحكم في كيفية إنجاز العمل؟ اختبار 2. هل يملك الاستشاري المستقل الأدوات؟ اختبار 3. هل يقوم المستشار المستقل بتمرير اختبار التكامل؟ اختبار 4. ما هي فرص الربح والخسارة للمستشار المستقل؟
للمساعدة في خلق ضمانات من وجود علاقة صاحب العمل / الموظف التي تعتبرها كرا، خيارات الأسهم الصادرة للمستشارين الكمبيوتر مستقلة يجب أن يكون باسم الشركات التي تم دمجها، وليس لهم شخصيا. یجب استبعاد جمیع وثائق خیارات الأسھم الخاصة بالمستشار المستقل من خطط خیارات الأسھم والمستندات الخاصة بالموظفین بدوام کامل.
وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، كان التشريع الذي ينظم خيارات الأسهم كتعويض عن العمالة في كندا في حالة تغير مستمر. ويوصى بشدة قبل النظر في تلقي هذا النوع من التعويضات للحصول على مشورة محامي العمل والتوظيف وطلب محام من المحاسبين القانونيين والمخططين الماليين المعتمدين للتأكد من تغطية جميع القواعد.
كتبه بيتر ميريك.
بيتر ميريك، فما، سفب، فسي، مدرب في جورج براون وكليات سينيكا، رئيس ميريك إدارة الثروات، والتخطيط المالي بوتيك والموظف والاستشارات التنفيذية شركة استشارية.

خيار شراء الأسهم.
أرسلت بواسطة تاكس الاستشاريين.
وغالبا ما تكون خطط خيار األسهم جزءا ال يتجزأ من حزمة تعويضات املوظفني الستخدام رأس املال على املدى الطويل عند التقاعد. وتنفذ الشركات هذه الخطط لجذب الموظفين ذوي المهارات العالية ومكافأتهم والاحتفاظ بهم.
يسمح خيار الأسهم للموظف بشراء عدد معين من الأسهم بسعر محدد ("سعر الخيار") لفترة محددة من الزمن. غالبا ما يكون هناك فترة عقد خلالها الموظف لا يمكن ممارسة الخيار. وبمجرد انتهاء فترة االحتفاظ هذه، يعتبر الخيار "مكتسبا" ويمكن للموظف ممارسة الخيار في أي وقت بعد ذلك حتى تاريخ انتهاء الصالحية، إن وجد.
سوف تستعرض هذه المادة القواعد الضريبية المختلفة المرتبطة بخطط الخيارات للشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا (كبس) وغير الكندية (كبك) أي الشركات العامة الكندية.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم من الشركات العامة الكندية.
وفي حين أنه لا توجد أية عواقب ضريبية عندما تمنح خيارات الأسهم هذه، في الوقت الذي يمارس فيه الموظف الخيار الذي يؤدي إلى "منفعة الخيار". هذا الاستحقاق يساوي الفرق بين القيمة السوقية للسهم و "سعر الخيار". ويجب أن تدرج هذه المنفعة في دخل الموظف من العمل في السنة التي يمارس فيها الخيار. ويمكن للموظف المطالبة بخصم ضريبي يعادل نصف "استحقاق الخيار" إذا كانت األسهم أسهم عادية وكان سعر الممارسة، في الوقت الذي منحت فيه الخيارات، مساويا للقيمة السوقية العادلة لألسهم.
لديك خيارات للحصول على 3000 سهم عادي من أبك.
الشركة بمبلغ 30 دولار للسهم الواحد (أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ منح الخيارات). القيمة السوقية الحالية للأسهم العادية أبك هي 75 $. جميع الخيارات مكتسبة. إذا تم ممارسة كل 3000 سهم، فإن "خيار الخيار" الخاضع للضريبة هو 67،500 $ ($ 75- $ 30 = $ 45 × 3000 سهم × 50٪).
فرض الضرائب على خيارات الأسهم من الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.
لا یحتاج موظفو لجنة حمایة العملاء (كبك) إلی إدراج "خیار الخیار" في الدخل حتی السنة التي یقوم فیھا الموظف بتصرف الأسھم. وكما هو احلال مع األسهم غير اخلاصة بشركة نفط الكويت، ميكن تخفيض استحقاق اخليار بمقدار النصف طالما كان سعر املمارسة وقت منح اخليارات مساويا للقيمة السوقية العادلة لألسهم. وفي حالة عدم استيفاء هذه المعايير، يمكن للموظف أن يحصل على خصم آخر بمقدار النصف طالما أن الأسهم قد احتجزت لمدة سنتين على الأقل في تاريخ البيع.
تأجيل "الخيار الخيار"
وقد أدخلت الميزانية الاتحادية لعام 2000 تأجيل "استحقاق الخيار" بالنسبة لغير تلك الشركات إلى أن يبيع الموظف الأسهم، أو يعتبر أنه تصرف في الأسهم عند الوفاة أو عندما أصبح غير مقيم في كندا. وينطبق هذا التأجيل على الخيارات التي تمارس بعد 27 فبراير 2000، بغض النظر عن تاريخ إصدار الخيارات.
ويقتصر المبلغ الذي يمكن تأجيله على الاستحقاق الذي ينشأ عن خيارات الأسهم المخزونة في سنة معينة بمبلغ 000 100 دولار. وفي حين أن مبلغ ال 000 100 دولار يستند إلى القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، فإن الفائدة الفعلية التي يمكن تأجيلها يمكن أن تكون أكبر بكثير.
ويمكن أن يكون أفضل مثال على ذلك مثال:
وفي كانون الثاني / يناير 2000، تلقى الموظف 000 10 سهم مؤهل بسعر خيار قدره 25 دولارا للسهم يعادل القيمة السوقية العادلة في وقت المنح.
ومن بين الخيارات البالغ عددها 000 10 خيار، تم تعيين 000 5 شخص في كانون الثاني / يناير 2001 و.
بقي 000 5 شخص في كانون الثاني / يناير 2002.
في 1 ديسمبر 2002، تم ممارسة جميع الخيارات. المعرض.
بلغت القيمة السوقية للأسهم في ذلك التاريخ 60 دولارا.
في عام 2004، يبيع الموظف كل 10،000 سهم بقيمة سوقية عادلة تبلغ 65 دولارا للسهم الواحد.
الخطوة الأولى - حساب عدد الأسهم التي يمكن تأجيلها.
ويستند الحد الأقصى للتأجيل البالغ 000 100 دولار إلى القيمة السوقية العادلة البالغة 25 دولارا. وبالتالي فإن استحقاق الدخل الذي يمكن للموظف تأجيله في مثالنا يستند إلى 4000 سهم لكل سنة مكتسبة (100،000 دولار أمريكي / 25 دولارا).
الخطوة الثانية - حساب تأجيل الدخل.
(عدد الأسهم * العائد على السهم)
2001 ديفيرال = $ 1400000، (4000 سهم * $ 35 ($ 60- $ 25))
2002 ديفيرال = $ 1400000، (4000 سهم * $ 35 ($ 60- $ 25))
مجموع الإرجاء - 000 280 دولار.
الخطوة الثالثة - حساب فائدة الدخل.
2001 إدراج الدخل = 000 175 دولار (000 5 دولار ($ 60 - 25 دولارا = 35 دولارا))
2002 إدراج الدخل = 175،000 دولار، (5000 × 60 - 25 دولارا = 35 دولارا))
مجموع الإيرادات قبل الإرجاء - 000 350 دولار، ناقصا الإرجاء (من الخطوة الثانية) = 000 280 دولار.
وبلغ مجموع الإيرادات المبلغ عنها في عام 2002 000 70 دولار.
من هذا 70،000 $ فقط 50٪ خاضعة للضريبة على معدل ضريبة هامشية الموظفين.
يدفع الموظف الآن الضريبة على استحقاق الخيار الذي قيمته 280،000 دولار والذي تم تأجيله والربح من الأسهم من 2002 إلى 2004 (65-60 دولار أمريكي × 10،000 سهم = 50،000 دولار أمريكي). المجموع.
الدخل المبلغ عنه عند بيع الأسهم هو 215،000 $ (330،000 x 50٪)
ملاحظة: إذا انخفضت قيمة الأسهم عند البيع في نهاية المطاف، سوف تدرك خسارة رأس المال ولكن لا تزال مسؤولة عن الضريبة على الاستفادة من الخيار.
ويتعين على الموظف الذي يتلقى خيارات الأسهم لشركة عامة ويختار إرجاء الاستحقاق الخاضع للضريبة بمبلغ يصل إلى 000 100 دولار سنويا (بموجب البند الفرعي 7 (8) من قانون الضرائب على الدخل الكندي) إلى أن يتم التصرف في الأسهم، من خيار الأسهم) في وقت التصرف (على النموذج T1212) ويجب أن تدفع ضريبة الدخل الكندية في ذلك الوقت.
ملاحظة: المادة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها تقدم المشورة الضريبية. يجب على الأفراد التشاور مع المستشارين الضرائب الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء بناء على المعلومات الواردة في هذه المقالة.
التعليقات مغلقة.
الإعلانات المصورة.
الاقسام.
(1) (1) (1) هس (7) غست (1) إمدادات خدمات الرعاية الصحية (1) خطة تحويل المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (1) الدولية (6) ممارسة الأعمال التجارية في كندا (1) 1) لوكسمبورغ (1) المؤسسة الدائمة (بي) (1) اللائحة 105 (1) الأفكار الجديدة (2) نولك (1) الحالة الأخيرة (7) خيار الأسهم (2) (1) غير مصنف (2) بنايات الولايات المتحدة (1) لماذا دمج؟ (1)
التقرير السنوي الإيداع تصريح أو إلغاء ممثل بك اسم طلب نموذج الموافقة التجارية كندا الإيرادات وكالة الموقع الإلكتروني للضرائب مؤسسة بك معايير التوظيف & # 8211؛ بك تقديم اعتراض تقديم اعتراض الولايات القضائية الضريبية الأجنبية أكبر فانكوفر لينكس غريت فانكوفر روابط غست / هست الاعتراضات والطعون هست هست Q / A الإسكان الإحالات تنمية الموارد البشرية كندا أواس و / أو كبب معلومات الطلب العودة للإيداع الإلكتروني وزارة الموارد البشرية # 8211؛ بك أواندا تحويل العملات تحويل العملات، اليومية، الشهرية، السنوية مقاطعة بك (يست) الأعمال الصغيرة B. C. بدء نشاط تجاري، عمليات البحث عن الأسماء، إلخ. (WCB)
محاسبون قانونيون | استشارات الضرائب | كرا ضريبة الدخل التدقيق | غست / هست | فدب | الملفات المتأخرة.

خيارات الأسهم: دون & # 8217؛ ر ننسى موافقة المجلس.
إذا كنت في عملية منح خيارات الأسهم للموظفين أو مقدمي الخدمات، لا ننسى أنك بحاجة (من بين أمور أخرى) موافقة مجلس الإدارة على جميع منح خيار الأسهم. وهذا مطلوب من قبل قانون الشركات في ولاية ديلاوير، واشنطن، وأتصور تقريبا كل قانون الشركات الدولة في البلاد.
(في هذا المنصب، وأنا لا أتحدث عن جوائز الأسهم ليك ذ. م.م.؛ جوائز الأسهم ليك هي شيء مختلف تماما عن خيارات الأسهم للشركات.)
يمكن توثيق موافقة مجلس الإدارة على خيارات الأسهم في غضون دقائق من اجتماع مجلس الإدارة، أو موافقة خطية بالإجماع من المجلس.
يمكنك العثور على أمثلة جيدة لدقائق المجلس التي تمنح الخيارات، أو موافقة مجلس الإدارة على منح الخيارات، إذا كنت تبحث على غوغل. ولكني أوصي باستخدام وثائق مكتب محاماة شركة & # 8217؛ s. وسوف يكون لهم أن أشاطركم. وربما يفضلون استخدام أشكالهم، حيث قد يتم استدعاؤهم في وقت ما في المستقبل لإعطاء رأي قانوني حول رسملتك، وسوف يساعدهم على القيام بذلك إذا كانوا متورطين في إصدارات الأسهم الخاصة بك.
لماذا من المهم أن تقوم فورا وبسرعة بتوثيق موافقة المجلس على منح خيار الأسهم؟ حسنا، لأنه إذا تمت الموافقة على خيارات الملاذ من قبل المجلس، أنها ملاذ & # 8217؛ تم منحها بشكل مناسب بموجب قانون الشركات. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من التعقيدات والمشاكل.
بشكل عام، من الجيد أن تحقق مع مستشار الشركات قبل منح خيارات الأسهم. وهذا لا يجب أن يكون عملية مكلفة، ولكن تكاليف عدم إدارة خطة خيار المخزون الخاص بك وفقا لجميع المتطلبات التقنية يمكن أن تصبح مكلفة للغاية.
على سبيل المثال، إذا قمت بتشغيل القيود الرياضية القاعدة 701، فإنه يمكن في الواقع تأخير الاكتتاب العام أو يؤدي إلى غرامات شخصية. حدث هذا فعلا في غوغل. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا في هذا القانون العملي المادة.
وفيما يلي قائمة كاملة بمنح خيار خيار الأسهم.

No comments:

Post a Comment