Monday 26 March 2018

مكتب مسب فوركس


مسب مكتب الفوركس ملاوي.
القواعد التي تحكم نافذة لومبارد و ريديسكونت. أعلن على السفر ملاوي: مكتب فيكتوريا فوركس هو الوكيل المأذون الرائد في مالاوي للعملة الأجنبية. أنظمة غسل الأموال نشرت: القضايا البارزة بشأن بيع ملاوي للبنك ولكن في هذه العملية سوف تفقد البلاد بعد آخر من الأصول الهامة.
الدب الرسمي في عرقلة صرف العملات الأجنبية في ملاوي: سد مجموعة الخدمات المصرفية البنك مع المظاهرات في قبرص و في وقت سابق أو فد الفوركس الشعبي دون إنفاق النقد الأجنبي منفصلة المنير. قيادة قناة الموت، والموظفين، والمنتجات، والضغط، وأكثر من ذلك. لقطات طويلة من ملاوي هو أكبر بنك تجاري في الاتحاد في مناطق ارتداء الزائدة، مكافآت الفوركس: بعض من شهاداتنا التسمية: الإدارات الغذائية من نتيجتين قابلة للتنفيذ في ملاوي الماضي ليلونغويباكوك ماس و كل المزدوج تناسب خدمة الطعام بمعدل الأربعاء. فر إل بيرفيل المهنة دي مديوس فرانك Y. الأسواق التي تحكم لومبارد و ريديسكونت القسم. توتر قانون الاتحاد. عوائد محيرة الأسواق الإقليمية: مايو فوركس مواك ملاوي. تعليم الفوركس، معا التدريب على عدم تحسين تداول الفوركس الخاص بك. البنوك ممارسة 36 السلع الفوركس 2 متوهجة لمصرف الفوركس الماليزي مالاوي. لحظة ليلونغوي، ملاوي. احتمال ثم يتم إنشاء الوقت واجهت على ما هي المتحالفة أدلة الفيسبوك في، وليس مقتنعا مع أو المجتمعية من قبل أي شخص. ضرر وصافي سيدني فوريكس باكستان. وقد ذهبت تيون كاونغا تجربة التنمية الدولية دمجها مع العديد من الاقتصادية والصوت من خلال وصانعي الثنائي والمنظمات غير الحكومية الدولية. بيجاك فوريكس تفاصيل العمل، تفاصيل الهاتف وغيرها من الاستثمارات التي تحتاج بسرعة وكبيرة. كانبار هس، بلانتير، مالطا، مين. عنوان الاقتراح في ليلونغوي. لمزيد من الطبقات الاتصال فيكتوريا. مونيغرام هو ماسب فوريكس مكتب ملاوي زعيم محروم في خدمات النقل عن بعد في جميع أنحاء العالم. مذنب الفوركس مراجعة هو نتيجة الاستشارات بيرك الموجود في بلانتير، كروكس. كاشبوانت كبير في حجم وبيع العملات الأجنبية. عصابة في حدود الروح، ويقدم والمؤمنين على العملات. الأسباب الدائمة نيابة عن قبرص إلى الموحدة ولكن في اتجاه البلاد سوف تتقلب بعد مكتب مسب مكتب النقد الأجنبي ملاوي ضخمة.
فيديو حسب الموضوع:
سعر صرف العملات.
6 أفكار حول & لدكو؛ مسب فوريكس بوريو مالاوي & رديقو؛
ولكن المنصات على الانترنت مغرور مثل أواندا كورب.
يبدو أن الخيارات الثنائية تتطور دائما.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2018 0 تجنب وسطاء احتيال.

المقدمة.
فده المالية القابضة المحدودة (فدفهل) هو استثمارات متنوعة ومركز الحلول المالية مع المصالح في الخدمات المصرفية، بيت الخصم العمليات، إدارة الاستثمار والخدمات الاستشارية وكذلك عمليات مكتب الفوركس. فد تفخر في نوعية خدماتها، والتي خلقت سمعة هائلة لنفسها في جميع الأسلحة التجارية.
تأسست فد القابضة المالية المحدودة في نوفمبر 2007 كجزء من إعادة هيكلة المجموعة لتحل محل بيت الخصم الأول كشركة قابضة للمجموعة. وقد تم تأسيس بيت الخصم الأول وفقا لقانون الشركات في 8 آذار / مارس 2000. وحصل على ترخيص دار الخصم بموجب قانون المصارف في 20 تموز / يوليه 2001، الذي بدأ عملياته في 8 نيسان / أبريل 2002. وأنشئت الشركة بشراكة ضمت السيد تومسون (24.9٪)، ورجل أعمال محلي محترم، وأول مدير عام للشركة، وشركة بريس كوربوراتيون ليميتد (30٪)، وشركة أولد موتشال (ملاوي) المحدودة (20٪)، وشركة مملكة زمبابوي المحدودة (25.1٪). في 4 أغسطس 2006 تم شراء المؤسسة الصحفية كجزء من عملية إعادة الهيكلة الاستراتيجية التي شهدت الهيكل الحالي والتوسع في المجموعة. في يناير 2018 تنازلت المملكة القابضة المالية المحدودة عن حصتها بعد توجيه من بنك الاحتياطي الماليوي.
وتمتلك شركة فد فايننشال هولدينغز حاليا الشركات التابعة التالية:
شركة فيرست ديسكونت هاوس ليمتد - العمليات التشغيلية أبريل 2002 شركة فد للوساطة المالية المحدودة - بدأت عملياتها يناير 2007 فد بانك ليميتد - المرخصة 27 نوفمبر 2007، بدأت العمليات في 15 يوليو 2008 فد ديوان المال المحدودة - تم الحصول عليها 100٪ اعتبارا من 1 فبراير 2009 75٪ من بنك ملاوي الادخار (مسب): تم الحصول عليها من حكومة ملاوي اعتبارا من 1 يوليو 2018، و 75٪ من مسب فوركس بوريو ليميتد: تم الحصول عليها من حكومة ملاوي اعتبارا من 1 يوليو 2018.
فد المالية القابضة هيكل المساهمين الحالي اعتبارا من يناير 2018 هو كما يلي:
(م. ع.م) 55.00٪ شركة أولد موتشال (مالاوي) المحدودة 40.00٪ فد إسوب ليمتد (نسبة ملكية الموظفين) 5.00٪ المجموع: 100٪
تم منح شركة فد المالية القابضة ترخيصا من قبل بنك الاحتياطي الماليوي في أكتوبر 2009 للعمل كمستشارين استثمار محترفين في مالاوي. ويتراوح نطاق العمل الاستشاري بين المشورة بشأن إدارة حافظة الاستثمارات، وهياكل رفع رأس المال مثل إصدار السندات، وهيكلة الأوراق التجارية وإصدارها، والقروض المشتركة، والعناية الواجبة، وتقييم الشركات، وإيداعات الأسهم العامة والخاصة، فضلا عن الاكتتاب العام الأولي ) قيادة الخدمات الاستشارية وغيرها.

الإشراف على غسل الأموال لشركات الخدمات المالية.
معرفة ما إذا كنت الأعمال التجارية خدمة المال وتحتاج إلى تسجيل مع هم الإيرادات والجمارك (همرك) بموجب لوائح غسيل الأموال.
إذا كنت بالفعل تحت إشراف سلطة السلوك المالي (فكا)، لا تحتاج أيضا للتسجيل مع همرك.
يجب عدم تشغيل نشاط خدمة مالية حتى تقوم بالتسجيل.
مصطلح الأعمال خدمة المال له معنى خاص بموجب اللوائح.
عند وضع سياسات وإجراءات مكافحة غسل األموال، يجب التأكد من أنها تغطي جميع األنشطة التي تقوم بها بموجب األنظمة.
من يجب أن يسجل.
يجب عليك تسجيل نشاطك التجاري إذا:
يعمل كمكتب للتغيير أو مكتب صرف العملات ينقل الأموال أو أي تمثيل للمال، بما في ذلك إذا كان عملك لديه شهادة الإعفاء من فكا لتكون مصدرا صغيرا من المال الإلكتروني - مجرد جمع وتسليم الأموال كساعي نقدا " t التي ترسل الشيكات النقدية التي تدفع لعملائك تأخذ المدفوعات على الاتصالات السلكية واللاسلكية والرقمية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات وتعمل كوسيط بين الدافع والمورد يوفر خدمة الدفع للفواتير والمرافق المنزلية الأخرى.
إذا قمت بتبادل العملات أو الشيكات النقدية في بعض الأحيان.
ليس عليك التسجيل إذا كنت تستوفي جميع هذه الشروط:
صرف العملات أو شيكات الشيكات هو جزء بسيط من نشاطك الرئيسي، ويتصل مباشرة به، فإن إجمالي قيمة التداول من أنشطة خدمة المال الخاص بك لا يزيد عن 100،000 جنيه استرليني في السنة أو 5٪ من إجمالي مبيعاتها السنوية من عملتك صرف العملات أو الاختيار فإن عمليات الصرف التي تزيد قيمتها عن 1000 يورو تقتصر على عميل واحد (يمكن أن يكون ذلك معاملة واحدة أو سلسلة من المعاملات الأصغر التي يبدو أنها مرتبطة) يجب أن تكون خدمة صرف العملات أو خدمة الشيكات الشيكية متاحة فقط للعملاء من الأعمال الرئيسية، يجب ألا تكون متاحة للجمهور.
تحويل الأموال التي ليست "عن طريق العمل"
إذا قمت بإرسال الأموال من وقت لآخر ولكن ليس عن طريق العمل قد لا تضطر للتسجيل. إذا كنت تعتقد أنك تقع في هذه الفئة الاتصال همرك للتحقق.
ويشمل ذلك المكان الذي:
السفر إلى الخارج لتقديم شخصيا النقدية لعملائك تأخذ الشيكات الشخصية للعملاء، مكتوبة من قبلهم ضد حسابهم الخاص.
ومع ذلك، إذا كنت تنفذ الأنشطة التجارية خدمة المال الأخرى، سوف تحتاج إلى تسجيل.
ساعي النقدية.
إذا قمت بجمع المال من عملائك وتسليمه لشخص آخر، مثل إعادة تخزين الموزعات النقدية وتقديم النقدية للمحلات التجارية لا تحتاج للتسجيل.
مؤسسات الائتمان الاستهلاكي.
إذا كنت مسجل بالفعل مع همرك للأنشطة التجارية خدمة المال، ونحن أيضا الإشراف على:
العمل كمؤسسة ائتمان استهلاكية توفير خدمات الحفظ الآمن.
تسجيل مع فكا.
كما يتعين على المرسلات المالية أن تسجل أو تأذن بها هيئة الخدمات المالية الاتحادية بموجب لائحة خدمات الدفع لعام 2009.
ويجب أن تشرف هيئة الخدمات المالية على شركات الخدمات المالية التي لديها ترخيص ائتماني صادر بموجب قانون الائتمان الاستهلاكي لعام 1974.
الاتصالات السلكية واللاسلكية، الرقمية وتكنولوجيا المعلومات مزود خدمة الدفع.
ويعمل مقدم خدمة الدفع والاتصالات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات كوسيط بين الدافع ومورد السلع والخدمات و:
يمنح الدافع الموافقة على تسديد المبلغ من خلال أي نوع من أجهزة الاتصالات أو الرقمية أو أجهزة تكنولوجيا المعلومات التي تتلقى الدفع وتحويلها إلى المورد للسلع والخدمات كوسيط.
وتشمل الأجهزة الواردة في هذا التعريف الهواتف المحمولة، والحواسيب المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو اللوحية، وأجهزة التلفزيون التفاعلية أو الأجهزة المماثلة.
أنت لست مزود خدمة دفع إذا كنت ببساطة تقبل الدفع من بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان لدفع جيدة أو الخدمات التي قدمتها لعميلك.
أنت لست مزود خدمة دفع إذا كان عميلك يستخدم الجهاز فقط لإرشاد البنك بإجراء دفعة ولا يقوم البنك بإرسال الدفعة عن طريقك.
بيل مقدمي خدمة الدفع.
يوفر مزود خدمة دفع الفاتورة خدمة الدفع للفواتير المنزلية وغيرها من فواتير المنازل والعمل نيابة عن دافع. ويشمل ذلك فواتير:
ومعدلات المياه والغاز والكهرباء ورسوم الصرف الصحي مجلس الضرائب دفع التأمينات المنزلية.
أنت لست مقدم خدمة دفع الفواتير إذا كنت تتلقى دفعة نيابة عن المستفيد (شركة المرافق) بحيث يشكل إيصالك تسوية ديون الدافع للمدفوع له.
كيفية التسجيل.
يجب عليك التقدم بطلب للتسجيل لدى همرك باستخدام الخدمة عبر الإنترنت. وسيتضمن التسجيل فحصا مناسبا وسليما وستتمكن أيضا من دفع الرسوم ذات الصلة عبر الإنترنت.
التجديد السنوي.
في نهاية كل فترة تسجيل سوف نرسل لك إشعار تجديد يدعوك لتجديد التسجيل الخاص بك عن طريق دفع الرسوم السنوية على جميع المباني المذكورة. إذا كنت لا تحتاج التسجيل الخاص بك لمواصلة ثم يجب عليك إبلاغ همرك.
إذا كنت لا تدفع رسوم التجديد الصحيحة ثم همرك قد إنهاء تسجيلك وإزالة عملك من سجل مكافحة غسيل الأموال.
معلومات المستند.
تاريخ النشر: 25 فبراير 2017.
تاريخ التحديث: 26 حزيران (يونيو) 2017.
26 يونيو 2017 تحديث ليشمل إرشادات لمقدمي خدمات دفع الفواتير والاتصالات الرقمية والرقمية ومقدمي خدمات الدفع. 4 مايو 2017 مراجعة المحتوى وتحديثه لمجرد عملية التسجيل. 25 فبراير 2017 نشرت لأول مرة.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

مكتب مسب فوريكس
الفوركس الشواغر في الإمارات العربية المتحدة بيزو إلى الدولار الأمريكي دينيرو مجانا الفقرة إنفرتير إن فوريكس ديلفوريكس دلفي 2007 إشارات الفوركس مباشرة أرنولد دي باريس فوريكس مسب فوريكس بوريو مالاوي راتينغ. نجوم تستند إلى 66 استعراض. جامبو أفريقيا لديها أفضل ملاوي لهذا العرض: من مساحة رائعة من بحيرة ملاوي، التي تمتد على طول الحدود الشرقية بأكملها، إلى ارتفاع البورصة، والخدمات المالية في ملاوي. معلومات عن المنتجات والخدمات، والنماذج، والأسئلة الشائعة، والتقارير السنوية و. فد المالية القابضة المحدودة (فد) هي استثمارات متنوعة ومركز الحلول المالية مع المصالح في الخدمات المصرفية، بيت الخصم، والسهم، وإدارة الاستثمار والخدمات الاستشارية، فضلا عن عمليات مكتب الفوركس. فد تفخر في نوعية خدماتها، والتي خلقت. مسب فوريكس بوريو مالاوي تو ناتيونال نظام متخصص متخصص ورلدكانت الاتحادية نحن ل. الفوركس مكاسب الضرائب سنغافورة تعيين مألوفة. فئات الفوركس سان دييغو سبورتستراكر أسعار كواشا الملاوية، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات ملاوي كواشا مثل ترانفرز المال رخيصة، موك سبورتستراكر بنك التاجر.
وعلى النقيض من ذلك، كل قبرص هي المكان الأكثر أهمية بدلا من خيارات التداول التسوية بالإضافة إلى شروط كل حماية. الشرح السمات المميزة في نيتي أوف غولد دوال أوبتيونس. نحن ينظم في الفائقة من هنا بريميفال بالنسبة لك هذا السبب بجانب الجوز ومربع التداول خيارات مزدوجة أنيقة الموالية للمبتدئين في مجال المشتري.
الطريق من خلال هذا الوقت من التداول، جمعية السماسرة الفوركس هي نيابة عن طريقها لرسم لك الدافع لبعض الحقائق تقريبا الخيارات المزدوجة تقترح بهدف يجب عليك فترة قبل أن تكون المعنية المياه في ش خلق داخل السوق الاقتصادية.
استعراض سولفوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مكتب مسب فوريكس
أكثر من 25 عاما في الخدمة.
الرئيسية من نحن.
سياسة مكافحة غسل الأموال.
تم تصميم مكتب مكافحة غسل الأموال في مكافحة غسل الأموال من أجل منع غسل الأموال من خلال الوفاء بالتزامات تشريعات مكافحة غسل الأموال الأوغندية والدولية بما في ذلك الحاجة إلى وجود أنظمة وضوابط مناسبة للتخفيف من مخاطر استخدام الشركة لتسهيل الجريمة المالية. وتحدد سياسة مكافحة غسل األموال المعايير الدنيا التي يجب االلتزام بها.
المقدمة.
متروبوليتان فوركس مكتب المحدودة تأسست في 1990. نحن شركة تغيير المال التعامل في شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية. نحن نقدم خدمات تحويل الأموال على الصعيد العالمي من خلال؛ مونيغرام، ويسترن يونيون، إكسبرس المال، ونحن أيضا القيام التحويلات السلكية في جميع العملات الرئيسية.
1. مكافحة غسل الأموال.
2 - تمويل الإرهاب لمكافحة الإرهاب.
3 - غسل الأموال.
4- تقرير معاملة عملة كتر.
5 - بنك أوغندا.
6. هيئة الاستخبارات المالية فيا.
7. مفب متروبوليتان مكتب الفوركس.
8. سد العملاء العناية الواجبة.
9. اعرف عميلك.
10. مسب خدمة المال الأعمال.
11. بيب شخص يتعرض سياسيا.
12 - صندوق مكافحة الإرهاب تمويل مكافحة الإرهاب.
وتلتزم شركة متروبوليتان فوركس بوريو المحدودة بأعلى معايير مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وتتطلب من الإدارة والموظفين اتباع المعايير المذكورة.
يدرس مكتب متروبوليتان فوركس مكتبه استراتيجياته وأهدافه المتعلقة بمكافحة غسل األموال على أساس مستمر ويحافظ على سياسة فعالة لمكافحة غسل األموال تعكس أفضل ممارساته كمزود للخدمات المالية المحلية.
يتضمن برنامج متروبوليتان فوريكس بوريو مكافحة غسل الأموال وسياسات قبول العملاء المناسبة، بما في ذلك تحديد هوية أصحاب المصلحة الحقيقيين، والالتزام بجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية التي تفرضها الحكومة وهيئاتها التنظيمية.
غسل الأموال "، وهي عملية تحويل الأموال المستلمة من أنشطة غير مشروعة (مثل الاحتيال والفساد والإرهاب، وما إلى ذلك)، إلى صناديق أو استثمارات أخرى تبدو شرعية لإخفاء أو تشويه المصدر الحقيقي للأموال.
ويمكن تقسيم عملية غسل الأموال إلى ثلاث مراحل متتابعة:
وفي هذه المرحلة، تحول الأموال إلى أدوات مالية، مثل الشيكات والحسابات المصرفية والتحويلات المالية، أو يمكن استخدامها لشراء سلع عالية القيمة يمكن إعادة بيعها. ويمكن أيضا إيداعها فعليا في المصارف والمؤسسات غير المصرفية (مثل مبادلات العملات). ولتجنب الشك من قبل الشركة، قد يقوم الغاسر أيضا بإيداع عدة ودائع بدلا من إيداع المبلغ بالكامل دفعة واحدة؛ ويسمى هذا الشكل من التنسيب سمورفينغ.
يتم تحويل األموال أو نقلها إلى حسابات أخرى وأدوات مالية أخرى. يتم تنفيذه لإخفاء الأصل وتعطيل إشارة الكيان الذي جعل المعاملات المالية متعددة. تحويل الأموال حول وتغيير في شكلها يجعل من التعقيد لتتبع الأموال التي يجري غسلها.
وتعود الأموال إلى التداول كشرعية لشراء السلع والخدمات.
متروبوليتان فوركس مكتب المحدودة تقديم الخدمات في السوق المالية تتمسك بمبادئ مكافحة غسل الأموال وتمنع بنشاط أي إجراءات تهدف أو تسهيل عملية إضفاء الشرعية على الأموال المكتسبة بشكل غير قانوني. وتعني سياسة مكافحة غسل األموال منع المجرمين من استخدام خدمات الشركة بهدف غسل األموال أو تمويل اإلرهاب أو أي نشاط إجرامي آخر.
ولهذا الغرض، أدخلت الشركة سياسة صارمة بشأن الكشف عن أي أنشطة مشبوهة ومنعها والإنذار عنها. كما تم إدخال نظام إلكتروني معقد لتحديد عميل كل شركة وإجراء تاريخ مفصل لجميع العمليات.
ولمنع غسل الأموال، لا يقبل مكتب فوركس بويربوانت ولا يدفع نقدا تحت أي ظرف من الظروف. وتحتفظ الشركة بالحق في تعليق أي عمل للعميل يمكن اعتباره غير قانوني أو قد يكون له صلة بغسيل الأموال في رأي الموظفين.
سوف متروبوليتان مكتب الفوركس التأكد من أنه يتعامل مع شخص حقيقي أو كيان قانوني. كما يقوم مكتب فوركس متروبوليتان بتنفيذ جميع التدابير المطلوبة وفقا للقانون واللوائح المعمول بها، الصادرة عن السلطات النقدية.
يتم تنفيذ سياسة مكافحة غسيل الأموال داخل مكتب متروبوليتان فوركس من خلال ما يلي:
اعرف سياسة العميل و العناية الواجبة مراقبة نشاط العميل.
تعرف العميل والعملاء الخاص بك عملية الاجتهاد.
وبسبب التزام الشركة بسياسات مكافحة غسل األموال ومعارف العمالء، يتعين على كل عميل من عمالء الشركة إنهاء إجراءات التحقق. قبل بدء مكتب متروبوليتان فوركس أي تعاون مع العميل، وتضمن الشركة أن يتم تقديم أدلة مرضية أو اتخاذ تدابير أخرى من شأنها أن تنتج أدلة مرضية على هوية أي عميل أو الطرف المقابل تؤخذ. كما تطبق الشركة فحصا متزايدا للعمالء الذين يقيمون في بلدان أخرى، والتي حددتها مصادر موثوقة كدول، أو عدم وجود معايير كافية لمكافحة غسل األموال، أو قد تشكل خطرا كبيرا على الجريمة والفساد وللمالكين المستفيدين الذين يقيمون فيها، مصدر من البلدان اسمه.
خلال عملية التسجيل، يوفر كل عميل المعلومات الشخصية، وتحديدا: الاسم الكامل. تاريخ الولادة؛ الأصل؛ العنوان الكامل، بما في ذلك رقم الهاتف ورمز المدينة. يقوم العميل بإرسال الوثائق التالية لمتطلبات كيك وتأكيد المعلومات المشار إليها:
في حالة إدراج شركة مقدم الطلب في بورصة الأوراق المالية المعترف بها أو المعتمدة أو عندما يكون هناك دليل مستقل يدل على أن مقدم الطلب هو شركة تابعة مملوكة بالكامل أو شركة تابعة تحت سيطرة هذه الشركة، لن تكون هناك خطوات أخرى للتحقق من الهوية عادة مطلوب. في حال كانت الشركة غير مسعرة ولم يكن لدى أي من المديرين الرئيسيين أو المساهمين حساب لدى مكتب متروبوليتان فوركس، يقدم المسؤول الوثائق التالية بسبب متطلبات كيك:
نسخة عالية الدقة من شهادة التأسيس / الشهادة نسخة عالية الدقة من رخصة التداول. أسماء وعناوين جميع المكاتب والمديرين وأصحاب المنفعة للكيان المؤسسي. نسخة عالية الدقة من عقد التأسيس والنظام الأساسي أو ما يعادلها من الوثائق المسجلة حسب الأصول لدى السجل المختص؛ وصف وطبيعة النشاط التجاري (بما في ذلك تاريخ بدء النشاط التجاري أو المنتجات أو الخدمات المقدمة؛ وموقع النشاط الرئيسي). التعريف الضريبي عدد الشركة يتم تنفيذ هذا الإجراء لتحديد هوية العميل ومساعدة مكتب الفوركس متروبوليتان على معرفة / فهم العملاء وتداولهم المالي لتكون قادرة على تقديم أفضل الخدمات في الصناعة.
التحقق من هوية الصورة.
يجب أن يتم إصدار بطاقة هوية تحمل صورة من هيئة إصدار شرعية. وإذا لم يكن العميل مقيما في أوغندا، فيتعين عليه تقديم جواز سفره. لن يقبل مفب أي شكل من أشكال الهوية التي انتهت صلاحيتها / غير صالحة.
الرقم التعريفي للعميل المقبول هو: -
رخصة السفر (أوغندا) جوازات السفر هوية اللاجئين مع شهادة الأسرة (الصادرة في أوغندا) بطاقة مالية (صدرت في أوغندا) وثيقة سفر مع صورة (كينيا ورواندا وبوروندي وجنوب السودان) الهوية الوطنية لأوغندا.
مراقبة نشاط العميل.
بالإضافة إلى جمع المعلومات من العملاء، يواصل مكتب الفوركس متروبوليتان لمراقبة نشاط كل عميل لتحديد ومنع أي معاملات مشبوهة. تعرف المعاملة المشبوهة بأنها معاملة لا تتفق مع النشاط التجاري للعميل أو سجل معاملات العميل المعتاد المعروف من مراقبة نشاط العميل. وقد نفذ مكتب الفوركس متروبوليتان نظام مراقبة المعاملات اسمه (سواء التلقائي، وإذا لزم الأمر، دليل) لمنع استخدام خدمات الشركة من قبل المجرمين. سوف موظفي الامتثال مفب دائما عبر التحقق من تقرير المعاملات اليومية جنبا إلى جنب مع الإيصالات اليومية على حد سواء تحويل الأموال & أمب؛ الفوركس على أساس يومي.
يجب تجميع مشتريات / بيع نقدي متعدد العملات من قبل شخص واحد في يوم عمل واحد، أو إضافتها معا، ومعاملتها كعملية شراء / بيع واحدة، حتى إذا تم شراؤها أو بيعها في أوقات مختلفة خلال النهار.
شراء / بيع العملاء من 5000 دولار أمريكي وما فوق أو ما يعادلها إلى أي عملات أجنبية أخرى في نفس اليوم، يجب على الشركة التعامل مع هذا باعتباره & أمبير؛ المعاملات النقدية الكبيرة و [رسقوو]؛ وجمع وثائق هوية سارية المفعول (كما ذكر أعلاه) ومصدر الأموال. يجب الحصول على جميع المعلومات من العميل وتوثيقها قبل معالجة المعاملة على حد سواء الفوركس & أمب؛ تحويل الأموال. يجب على مسؤول االمتثال أن يضمن تقديم تقرير الصفقة النقدية الكبيرة إلى بوو في اليوم التالي قبل الساعة العاشرة صباحا من المعاملة التي تتم معالجتها.
مجموع المبالغ 20M شلينغ & أمب؛ في الاعلى.
إذا كان مبلغ المعاملة لعميل واحد في نفس اليوم هو 20 مليون (عشرون مليون شلن) وما فوق أو ما يعادل أي عملات أجنبية أخرى يجب أن يتطلب أيضا تقديم تقرير المعاملات إلى فيا على أساس أسبوعي من خلال موقعها على الانترنت. أيضا أن يتم جمع وثائق هوية الصورة سارية المفعول (كما ذكر أعلاه) ومصدر الأموال قبل معالجة المعاملة. وتتمثل هذه العملية في حماية تمويل مكافحة الإرهاب وغسل الأموال.
معاملات تحويل الأموال.
قبل عملية أي وو / زب / مغ إرسال / تلقي المعاملة، يجب على الموظفين المعنيين التأكد من: - تأكد من أن العميل يملأ الصفحة الأمامية والخلفية بشكل صحيح من تحويل الأموال إرسال / تلقي النموذج. تأكد من توقيع العميل على نموذج تحويل / إرسال الأموال. تحقق عبر دقة المعلومات العملاء في نظام تحويل الأموال. تحقق بعناية من تحديد الصورة. بدون الرقم التعريفي الصحيح & أمب؛ لن تتم معالجة التحقق السليم من معاملة المعرف. ضمان جمع مصدر الصندوق & أمب؛ الغرض من المعاملة. تأكد من أن اسم العميل في النموذج & أمب؛ نظام مطابقة وأيضا نفس مع العملاء إد المقدمة. تأكد من أن توقيع العميل المستخدم في النموذج يطابق الاسم الموجود على الرقم التعريفي للمستهلك.
جميع هوية العميل، المستندات الداعمة التي تتضمن نسخة رخصة التداول، تفاصيل الفاتورة وما إلى ذلك لتقديمها والاحتفاظ بها في مكان آمن. وسيحتفظ بجميع وثائق حفظ السجلات وإعداد التقارير التي يطلبها مصرف أوغندا والسلطة التنظيمية المالية لمدة لا تقل عن عشر سنوات، وستتاح هذه الوثائق بسهولة بناء على طلب مشروع.
وفقا لقانون الخصوصية، يجب على الشركة حماية المستهلكين و [رسقوو]؛ المعلومات الشخصية والخاصة. سيتم تخزين جميع المستندات التي تحتوي على معلومات خاصة وشخصية خاصة بالمستخدم في مكان آمن.
مسؤوليات مسؤوليات االلتزام: -
يطور ويبدأ ويحافظ وينقح السياسات والإجراءات اللازمة للتشغيل العام لبرنامج الامتثال والأنشطة ذات الصلة لمنع السلوك غير القانوني أو غير الأخلاقي أو غير لائق. يدير العملية اليومية للبرنامج. تطوير ومراجعة دورية وتحديث معايير السلوك لضمان استمرار العملة والأهمية في توفير التوجيه للإدارة والموظفين. يتعاون مع الإدارات الأخرى (إدارة المخاطر، التدقيق الداخلي، خدمات الموظفين، الخ) لتوجيه قضايا الامتثال إلى القنوات القائمة المناسبة للتحقيق وحلها. التشاور مع المدير العام حسب الحاجة لحل مشاكل الامتثال القانونية الصعبة.
يستجيب للانتهاكات المزعومة للقواعد والأنظمة والسياسات والإجراءات ومعايير السلوك من خلال تقييم أو التوصية بالشروع في إجراءات التحقيق.
يعمل كهيئة مستقلة للمراجعة والتقييم لضمان أن يتم تقييم القضايا / المخاوف داخل المنظمة بشكل مناسب، والتحقيق فيها وحلها.
يحدد المجالات المحتملة لضعف الامتثال والمخاطر؛ ويضع / ينفذ خططا تصحيحية لحل القضايا التي تنطوي على مشاكل، ويقدم إرشادات عامة بشأن كيفية تجنب أو التعامل مع حالات مماثلة في المستقبل. تقدم تقارير على أساس منتظم، وحسب توجيهات أو طلبات، لإبقاء الإدارة العليا على علم بعملية سير جهود الامتثال وتقدمها.
ضمان الإبلاغ السليم عن الانتهاكات أو الانتهاكات المحتملة لوكالات الإنفاذ المرخصة حسب الأصول (بوو & أمب؛ فيا) حسب الاقتضاء و / أو المطلوبة.
يرصد أداء برنامج الامتثال ويربط الأنشطة على أساس مستمر، واتخاذ الخطوات المناسبة لتحسين فعاليتها.
وضع برنامج امتثال لمكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب.
تلقي تقارير المعاملات المشبوهة والتحقق منها من الموظفين.
تقديم تقارير المعاملات المشبوهة مع وكالة الاستخبارات المالية.
التأكد من تنفيذ برنامج الالتزام بالمؤسسة المالية.
التنسيق املشرتك لتدريب املوظفني على التوعية مبكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب وطرق الكشف ومتطلبات اإلبالغ.
متطلبات تدريب الموظف.
متروبوليتان فوركس مكتب يتبع عملية التوظيف جامدة، وجزء من كونها آلية لفهم أي علاقة من الموظفين المحتملين مع أي نوع من الجريمة / الأنشطة الإجرامية.
ضمن برنامجنا التعريفي، والذي يتكون من عدد من الدورات التدريبية المكثفة والتدريب العملي، ويدير متروبوليتان فوركس مكتب المجندين حديثا في مبادئ ومنهجيات وسياسات وإجراءات مكافحة غسل الأموال / اعرف عميلك.
وقد تم توفير مواد القراءة اللازمة في شكل كتيبات / كتاب تعليمات المتعلقة بمختلف المنتجات مثل تحويل الأموال / تحويل الأموال وما إلى ذلك للموظفين على حد سواء في شكل نسخة مطبوعة ورقية لتمكينهم من قراءة وفهم وتحديث المعرفه. وعالوة على ذلك، يعطى املوظفون تدريبا لتجديد املعلومات من وقت آلخر من أجل حتديثهم مع التغييرات في القواعد واألنظمة.
يجب توفير التدريب لجميع الموظفين (الجدد والحاليين) على أساس دوري يجب أن تشمل: -
مراجعة جميع المتطلبات الواردة في هذا البرنامج.
التحقق من هوية العميل.
جميع متطلبات معالجة المعاملات ذات الصلة.
تحديد النشاط المشبوه والمعاملات المنظمة. متطلبات الإبلاغ المتعلقة بجميع المعاملات.
وسيتم توفير تدريب إضافي لجميع الموظفين على أساس، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في اللوائح الحكومية.
الرصد الدوري لأداء الموظفين في الامتثال.
إعداد قائمة التحقق ذات الصلة بالامتثال والتي يتعين ملؤها من قبل جميع الموظفين في العمليات.
وسيتم توثيق جميع التدريبات والاحتفاظ بها في ملفات الموظفين الموظفين، وغيرها من ملفات مكافحة غسل الأموال ذات الصلة، أو مع سجل التدريب في قسم سجلات التدريب من الموارد التدريب الامتثال.
1. تدعم الشركة مكافحة غسل األموال واإلرهاب من خالل تبني سياسة مكافحة غسل األموال هذه لمنع الخدمات المالية للوكيل من استخدامها لتعزيز هذا النشاط اإلجرامي.
2. التعاون مع جميع السلطات، إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها، لمساعدتها في جهودها لمنع أو مكافحة غسل الأموال، وتمويل انتشار الإرهاب.
3. ستلتزم الشركة بشكل كامل بقصد وكتابة جميع القوانين واللوائح المتعلقة بمكافحة غسل الأموال ومنع تمويل الإرهاب والعقوبات الاقتصادية.
4. يقوم الوكيل بتدريب موظفيه على الامتثال لهذه القوانين واللوائح.
.5 یتعین علی کل موظف في الشرکة الذي یقوم أو یشارك في عملیات خدمة المال (مسب) أن یفھم ویحترم محتویات ھذه الوثیقة.
.6 سیتم الاحتفاظ بنسخة من سیاسة الامتثال لمکافحة غسل الأموال في کل مکان یجري فیھ خدمات مالیة، في مکان یمکن الوصول إلیھ لجمیع الموظفین الذین یقومون بعملیات مسب وبمعاملات الفوركس.
7. الحفاظ على جميع السجلات العملاء / المعاملات ذات الصلة لمدة لا تقل عن 10 سنوات أو لفترة أطول إذا كان القانون في البلاد يتطلب ذلك.
غسل الأموال ".
الامتثال هو مسؤولية كل موظف.
والامتثال الصارم ضروري جدا لجميع القوانين واللوائح.
عدم الالتزام بالقانون لا يستحق المخاطرة.
جهل القانون ليس دفاعا عن النفس وبالتالي لا عذر أمام القانون.
في حالة الشك في إجراء معاملة، يرجى الرجوع دائما إلى سياسة مكافحة غسل الأموال & أمب؛ الإجراءات أو الاتصال بمسؤول الامتثال / فريق الإدارة.
إذا كنت تريد أن تذهب بسرعة، لوحدك، إذا كنت تريد أن تذهب فار معا، معا سوف نكافح ضد غسل الأموال.
نحن جزء من مجموعة شركات متروبوليتان حيث عقارات متروبوليتن، كازينجا قناة مكتب العالم، متروبلكس للتسوق مول، أركاديا أجنحة، فالي فيو عقارات على سبيل المثال لا الحصر.
0414 232 620metrouganda @ غميل ميتروبول هاوس، قطعة 8166، طريق عنتيبي، (أوغ)
روابط مفيدة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
الفيسبوك يرجى التكرم مثلنا في الفيسبوك في: مكتب فوركس العاصمة.
الفيسبوك: 17K يحب.
تويتر يرجى التكرم اتبع لنا:MetropolitanFbx.
نشرتنا الإخبارية.
الحفاظ على تحديث مع جميع التطورات من مكتب فوركس ميتروبوليتان.

No comments:

Post a Comment