Saturday 3 March 2018

مجانا فوريكس منصة التسمية البيضاء


فوريكس منصة التسمية البيضاء الحرة
يوفر X أوبين هاب تنفيذ سريع وآليا وموثوق به في بيئة MT4 من خلال المدراء التنفيذيين B-بوك الذكية، مع الكمون المنخفض جدا والأعلاف متعددة الأصول. سمارت إيكسيكوتور يتحكم تلقائيا حتى أصغر الصفقات، حل العديد من B - مشاكل الكتاب ذوي الخبرة مع السماسرة والتجار حجم كبير. لدينا الذكية B - كتاب مكثف أيضا يقلل بشكل كبير من التكاليف التشغيلية، كما يتطلب أقل التجار للسيطرة على التدفق.
الاستفادة من ميزة MT4 الفريدة من إي باستخدام العديد من الحلول المتاحة للتداول الآلي من المجتمع MQL4.
MT4 هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية في العالم، ويضم الرصد الآلي، والرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الحية. باعتبارها واحدة من أول مقدمي من أي وقت مضى من MT4، لدينا سنوات من الخبرة يحدث فرقا في بيئة التداول الخاصة بك.
اختبار وتحسين مناطق العد الخاصة بك مع اختبار استراتيجية MT4. باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك على جميع أصول السوق وفترات وإيجاد أفضل حل لنفسك!
استخدام MT4 قوية أداة التعرف على الأنماط إلى بقعة الاتجاهات الناشئة للتجارة مع. تحديد نقاط الدخول والخروج، وتحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. لدينا بنقرة واحدة نظام التعامل يعني أيضا يمكنك الدخول أو الخروج الصفقات بسرعة وكفاءة.
إقتصادي تكاليف خادم MT4 والتكاليف والإدارة من خلال حل سحابة MT4 لدينا.
ونحن نعلم أن B - الحجز هو الحصول على أكثر وأكثر صعوبة في السوق اليوم، وهذا هو السبب نحن تمكين شوه التاجر مع التنفيذيين الذكية.
سمارت إيكسيكوتور يتحكم تلقائيا حتى أصغر من الصفقات، حل العديد من B - مشاكل الكتاب ذوي الخبرة مع المتسكعون والتجار حجم كبير، مع الحفاظ على تنفيذ العميل ممتازة مع نموذج لا التعامل مكتب. لدينا الذكية B - كتاب التنفيذ أيضا يقلل بشكل كبير من التكاليف التشغيلية، كما يتطلب أقل التجار للسيطرة على التدفق.
المكتب الخلفي العليا مصممة للتعامل مع الاستفسارات التجارية وإدارة حسابات العملاء.
تعتبر برامج إدارة المخاطر، زريسك، جزءا لا يتجزأ من منصة التداول لدينا. زريسك يأتي مجهزة الميزات المتقدمة لتعطيك أدوات شاملة للسيطرة على المخاطر الخاصة بك. وتشمل الميزات التحوط التجارة الفردية، لذلك يمكنك اختيار للتحوط الصفقات محددة، والقدرة على تعيين حدود التعرض من قبل العميل، مجموعة العملاء أو أداة. كما أن لدى زريسك أدوات تقارير متقدمة، مما يعني أنه يمكنك تقييم أداء إدارة المخاطر بشكل متكرر والاستمرار في تحسين دفتر التداول الخاص بك على أساس مستمر.
إمايل: sales@xhub. pro | هاتف: +44 (0) 20 3695 3088.
© كوبيرايت بي X أوبين هاب ليميتد - 2017. جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس التسمية البيضاء.
برنامج العلامات التجارية لدينا العلامات التجارية هو للأفراد المؤهلين والمؤسسات التي ترغب في إنشاء اسم العلامة التجارية وجود في صناعة الفوركس. كشريك التسمية البيضاء، وسيتم تزويدك مع منصة (MT4) التي تحتوي على العلامة التجارية الخاصة بك أو شعار وكذلك محتوى لموقع يب الخاص بك. سوف تستمتع أيضا لدينا الحائز على جائزة التكنولوجيا، لا مكتب التعامل، خدمة كاملة دعم المكتب الخلفي، وغيرها من المهام الإدارية والدعم.
التصنيفات البيضاء.
بارتيال وايت لابيل & # 8211؛ أسهل حل التسمية البيضاء لإعداد. ليس هناك حاجة إلى ترخيص ويشمل منصة تماما وصفت. تتعامل شركة وساطة مرخصة مع جميع ودائع العملاء، والعناية الواجبة، والتطبيقات / الأوراق. كامل التسمية البيضاء (مدير المال) & # 8211؛ بالنسبة إلى الأشخاص الذين يستخدمون حسابات مع عملاء الحسابات المدارة فقط. قد تتطلب ترخيصا خاصا لأخذ الودائع. يتضمن منصة التسمية البيضاء، أخذ الودائع من مباشرة من العملاء، والخصوصية الكاملة بين العملاء وشركة الوساطة. ويمكن للمكتب الدولي أن يبذل العناية الواجبة إذا رغب في ذلك. كامل التسمية البيضاء (التجزئة) & # 8211؛ يوفر نفس المزايا مثل الحل أعلاه، ولكن الوسيط الوسيطة يمكن فتح كل من التجزئة (التداول الذاتي) والحسابات المدارة. قد يتطلب إما رخصة فكس كاملة أو الاحتفاظ باحتياطي إضافي للإيداع مع شركة الوساطة.
ملخص حلول التسمية البيضاء.
المرشحين المثالي لبرنامج التسمية البيضاء ما يلي:
الخدمات المالية الشركات التي ترغب في نقل عملية تداول العملات الأجنبية على الانترنت بسرعة وفعالية من حيث التكلفة أو إنشاء قسم الوساطة الفوركس الجديد. على سبيل المثال، البنوك وشركات التأمين وشركات الوساطة المالية أو العقود الآجلة، الخ. شركات التداول و / أو وسطاء الإنترنت الذين يرغبون في تقديم مجموعة أكبر من المنتجات لعملائها. من خلال التوسع في السوق المالية الأسرع نموا حول (العملات الأجنبية)، سوف تكون تزويد العملاء مع خدمة ذات قيمة مضافة كبيرة مع زيادة ربحية شركتك. شركات تقدم خدمات الفوركس والخدمات الاستشارية & # 8211؛ ويمكن أن تكون هذه المواقع أو النشرات الإخبارية التي توفر تحليلا لسوق الفوركس أو العقود الآجلة، والأعمال الاستشارية، وما إلى ذلك التي ترغب في توسيع وجودها على شبكة الإنترنت من خلال تقديم قدرات التداول عبر الإنترنت لقاعدة العملاء الحالية.
الحائز على جائزة الأبيض تسمية منصة:
وستستفيد شركة "آي بي سي" البيضاء من أكثر الأنظمة تقدما في السوق: ميتاترادر ​​4 (MT4). توفر منصة الوقت الحقيقي، وتدفق أسعار العملات وبسرعة ستب (مباشرة من خلال تجهيز) التنفيذ مع عدم وجود مكتب التعامل، وإدارة الوقت الحقيقي من مراكز العملة، وقدرات قوية لإدارة المخاطر بالإضافة إلى استكمال دعم المكتب الخلفي وميزات الإبلاغ. وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على حزمة الرسوم البيانية المتقدمة بنيت مباشرة في منصة، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لمساعدة التجار اتخاذ قرارات مستنيرة. أفضل للجميع، منصة التسمية البيضاء ل إبس لدينا من السهل جدا للاستخدام ويوفر المرونة القصوى في بيئة مألوفة القائم على ويندوز. وهذا يعني أنه يمكن لعملائك تداول العملات من أي جهاز كمبيوتر، في أي مكان في العالم، على مدار الساعة.
لماذا يجب أن تأخذ ميزة لدينا الحل تسمية بيضاء؟
نو أوب فرونت كوست & # 8211؛ في حين أن معظم الشركات تتطلب دفع $ 100،000 أمام أو الملايين من الدولارات في الحسابات للبدء، حلنا وصفت مجانا لل يبس التي تتأهل. الاستفادة من قوية وسهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والتكنولوجيا مباشرة من خلال معالجة (ستب) في أي خطر بالنسبة لك. تبدأ بسرعة! تصبح شريك تسمية بيضاء في فترة قصيرة من الزمن. أنشئ دخلا للإيرادات بتكلفة أولية قليلة أو معدومة إذا كنت مؤهلا. المرونة . يمكنك تخصيص هيكل الخصم الخاص بك وتداول ينتشر لعملك فكس. الوصول عبر الإنترنت إلى تقارير العملاء. الاستفادة من تكنولوجيا التشغيل الآلي لتشغيل أنظمة التداول الآلي الحالية أو الروبوتات. تلقي جميع ترقيات البرامج والتحديثات دون أي تكلفة إضافية.
مثل أي شركة الفوركس، وهدفنا هو زيادة حجم التجارة من عملية لدينا. في حين تتلقى الخصم جذابة كجزء من الشراكة لدينا تسمية بيضاء، أنت حر في تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك عن طريق عمولات إضافية أو توسيع انتشار. يمكنك تحديد ما تريد تحميله على العملاء.
وقد تم الانتهاء من العديد من المشاريع التسمية البيضاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونحن نعمل بشكل وثيق مع الأفراد والمنظمات على الصعيد العالمي من خلال كل مرحلة من مراحل أعمالهم (التخطيط والإطلاق، وما بعدها) لضمان علاقة متبادلة ناجحة وطويلة الأجل بين شركاتنا.
متاح خدمات التسمية البيضاء.
بالنسبة للشركات أو الأفراد المؤهلين، يمكننا توفير منصة تجارية قوية وصناعية (ميتاتريدر 4) تحمل اسم شركتك وشعارها. هذا هو وسيلة رائعة لإقامة وجود في أعمال الوساطة الفوركس. بالنسبة إلى المكتب الدولي الذي يريد استهداف السوق الدولية، هناك إصدارات متعددة اللغات الأجنبية للمنصة المتاحة. كما يتم تزويد عملاء التسمية البيضاء بمحتوى التقارير عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات المهمة لتسهيل نجاح أعمالهم التجارية ذات العلامات التجارية.
وسيتم توفير دعم المكتب الخلفي واسعة النطاق لجعله أسهل بالنسبة للرابطة الدولية لتركيز وقتهم وجهدهم في العثور على العملاء وتنمية أعمالهم. وتشمل هذه الخدمات: بيانات الحساب، وإعداد تقارير العمولات بالدولار الأمريكي، وتقارير حجم التداول، وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، يمكن أيضا إنشاء حلول مخصصة لتلبية الاحتياجات المحددة للشركاء الإحالة التي تعمل عبر برنامج التسمية البيضاء لدينا.
أنا مهتم في الحل وصفت. ماذا أفعل الآن؟
انها & # 8217؛ ق حقا بسيطة جدا. املأ نموذج البكالوريا الدولية من خلال النقر هنا وتزويدنا ببعض المعلومات الأساسية قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

البطاقة البيضاء.
تقدم فيبرو ماركيتس حلول منصة تسمية MT4 البيضاء للسماسرة والمؤسسات المالية الأخرى الذين يتطلعون إلى دخول وتنمية أعمالهم في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لدينا الحل تسمية بيضاء تمكنك من توفير موثوقة الفوركس و كفد منصة التداول لعملائك بسرعة وبتكلفة زهيدة.
يقدم فيبرو MT4 تسمية بيضاء:
منصة MT4 العميل مع شعار الشركة وتفاصيل الشركة برنامج إدارة MT4 الشخصية لإدارة عملائك أداة مام سهلة وموثوق بها لمديري الأموال على الانترنت جدول البيانات التقنية حيث يمكنك طلب تحديثات لإعدادات التداول الخاص بك الأبيض رسوم الإعداد بطاقة من 5000 $، رسوم شهرية قدرها 1000 $ (لا تشمل منصة متنقلة) إذا لزم الأمر، المحمول رسوم الإعداد منصة لا شيء، رسوم شهرية 750 $.
تم تصميم حل سيولة فيبرو للمتداولين من المؤسسات والشركات ذات الحجم الكبير الذين يبحثون عن الوصول السهل والسريع لأسواق الفوركس والأسهم والعقود المعدنية في ظروف تنافسية للغاية - فروق أسعار منخفضة للغاية، وتنفيذ سريع، ورسوم عمولات تنافسية للغاية.
خدمات السيولة.
من مجموعة من حوالي 20 مصرفا وأماكن متعددة إن 64 أزواج العملات و 16 مؤشرات الأسهم العالمية والذهب والفضة التسعير ومحركات التنفيذ في لندن LD4 ونيويورك NY4 لا الإعداد / رسوم شهرية لخدمات السيولة، اتصال فيكس أبي، MT4 السعر المغذية والجسر يمكنك إضافة الخاصة بك انتشار المنبثقة على مستوى المجموعة MT4 لزيادة الربحية اللجان منخفضة تصل إلى 5 في المليون، في الجانب (لا الحد الأدنى من الرسوم)
مراسلتنا على البريد الإلكتروني للاستفسار عن لدينا تسمية الأبيض وخدمات السيولة!
شراكة.
فيبرو ماركيتس إدارة المحافظ.
إدخال وسيط.
البطاقة البيضاء.
تجربة التداول الطريق ينبغي أن يكون.
التداول محفوف بالمخاطر وقد يكون الاستثمار بكامله معرضا للخطر.
أحدث الأخبار.
عوائد السندات المحددة للتقدم الأسبوعي، تراجع اليورو.
فيبرو الأسواق عطلة جدول التداول.
الاسهم الاسيوية ترتفع بعد تقرير القطاع الخاص.
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية - فكا (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، والمؤسسة الفرنسية للرقابة والتحكم - أكبر (رقم التسجيل 75473 )، والمفوضية الإيطالية في كل من المجلس الوطني للضمان الاجتماعي (كونسوب) (رقم التسجيل 4310)، واللجنة الإسبانية الوطنية للتبادل التجاري (رقم التسجيل: 4082)، وهي شركة ميفيد ملتزمة بموجب قانون خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج القطاعية الشاملة واتفاقات الأسعار الآجلة والعقود المالية للاختلافات (كفد) وغيرها من المشتقات. شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة أيضا لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المحظورة: لا تقدم فيبرو ماركيتس لت خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة، مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة.
حقوق التأليف والنشر © 2017 فيبرو ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.

فوريكس منصة التسمية البيضاء الحرة
ميتا تيشنولوجيز & # 8217؛ الفوركس حل التسمية البيضاء هو أفضل قرار كما منصة النقد الاجنبى. تم تكوين لدينا حل الفوركس التسمية البيضاء لفوركس هفت، الفوركس بيتكوين، النقد الاجنبى التداول الاجتماعي وإدارة النقد الاجنبى.
الفوركس إدارة المال مع منصة تسمية بيضاء.
وأضافت ميتا تكنولوجيز بيتكوين، بام، مام، الفوركس التداول الاجتماعي ونظام إدارة النقد الاجنبى في خدمات التسمية البيضاء. ولذلك، نحن نقدم أفضل برامج إدارة النقد الاجنبى. سوف توفر بام، مام منصة متكاملة متكاملة لعملائك. يمكنك أيضا إنشاء شبكة التداول الاجتماعي الخاصة بك تحت العلامة التجارية الخاصة بك. ونتيجة لذلك، سوف التجار جيدة تأتي إلى شركتك. وسوف تجلب أتباعهم إلى شركتك. وبالتالي، فإنها سوف تجعل حجم جيد بالنسبة لك. يمكنك الحصول على العديد من العملاء مع بام الخاص بك، وأنظمة مام وشبكة التداول الاجتماعي الفوركس.
التسمية البيضاء للتداول الفوركس عالية التردد.
وتكرس الفوركس برامج عالية التردد لتداول عالية التردد. أطلقت ميتا تكنولوجيز ملقمات LD4 و NY4. وهذا يتيح استراتيجيات تداول الفوركس عالية التردد في المنصة. سيكون لديك تنفيذ الكمون منخفضة للغاية وسيولة عميقة من خلال وحدة مجمع الأسعار لدينا. يمكنك إحضار شركات تداول العملات الأجنبية ذات الحجم المرتفع إلى شركة الفوركس باستخدام منصة الفوركس كبرنامج تداول عالي التردد. ونتيجة لذلك، سوف أنظمة التداول الفوركس عالية التردد تفعل الكثير من الصفقات في اليوم الواحد بالنسبة لك. زبائنك سيجعل حجم جيد، وسوف تجعل المال الجيد دون أي خطر.
التسمية البيضاء لفوركس أربتريج.
استراتيجيات المراجحة الفوركس تحقق في الغالب البيانات يغذي من مصادر مختلفة. أنشأت ميتا تكنولوجيز اتصال متعددة إلى أي مزودي السيولة نظرة الأخيرة. بالإضافة إلى تجميع الأسعار فإنه يتيح الفوركس التحكيم التحكيم البيئي على منصة الخاص بك. سوف منصة الفوركس الخاص بك تعمل مثل برنامج التحكيم الفوركس. أيضا، فإنه سيتم جذب الفوركس أربراجراجرز. يمكنك الاستفادة من الاستفادة من وجود عملاء الفائز من خلال توفير فوريكس منصة التحكيم. سوف مربعات العملات الأجنبية جعل المال الجيد في الشركة الخاصة بك منذ الإعداد منصة الخاص بك هو أحسنت. ونتيجة لذلك، فإنها ستكون العملاء المستمر الخاص بك.

برنامج التسمية البيضاء.
أوربيكس وايت لابيل بروغرام.
تأسيس علامتك التجارية في سوق الاستثمار في الوساطة المالية مع أوربكس لت.
هل أنت جزء من خدمة مالية أو شركة تجارية؟ أو وسيط على الانترنت؟ إذا كنت تفكر في نقل عمليات تداول الفوركس الخاصة بك على الانترنت بسرعة وسهولة وبدون تكلفة زائدة أو إذا كنت تشعر محدودة في ما تقدمه حاليا لعملائك ثم تصبح شريك التسمية البيضاء مع أوربكس هو الحل المثالي ويسمح لك لتقديم العملاء الخاص بك الكثير، أكثر بكثير.
تصبح شريك العلامة البيضاء مع أوربكس المحدودة توفر المؤسسات من جميع الأنواع أفضل فرصة لإقامة نفسها حقا في عالم الاستثمار. إن انتهاز هذه الفرصة يعني أنه سيتم تزويدك بمنصة فردية، مع استكمال العلامة التجارية الخاصة بك أو شعار الشركة.
نحن فخورون جدا لدينا استخدام التفكير إلى الأمام للتكنولوجيات الجديدة كشريك التسمية البيضاء، يمكنك أن تكون أيضا. وتشتهر أنظمةنا الحائزة على الجوائز بإمكانية استخدامها وإمكانية الوصول إليها. وتشمل الخدمات المتاحة على مدار 24 ساعة في السوق، ودعم المكتب الكامل والعديد من الوظائف الإدارية الأخرى التي من شأنها أن تجعل من الانتقال إلى العمل معنا السوائل وخالية من المتاعب.
ومن الجدير بالذكر أن أن تصبح شريك تسمية بيضاء لا يعني أنك وحدك مع التكنولوجيا الجديدة الخاصة بك. أوربيكس المحدودة هي مكرسة لتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء لجميع عملائنا. نحن سهلة للتواصل مع، ودراية عالية ومتاحة في بعض الأحيان عندما مشغلي خدمة العملاء الأخرى ليست كذلك.
نتائج برنامج التدريب التسمية البيضاء تتحدث عن نفسها: انها سريعة وبسيطة للتسجيل. يمكنك إنشاء تدفق الإيرادات مع القليل أو عدم وجود تكلفة البدء. يتيح البرنامج المرونة وفرص التخصيص سهلة؛ ولديك إمكانية الوصول الموثوق بها إلى تقارير العملاء الحقيقية والمحتملة من خلال نظام التداول عبر الإنترنت.
مع الاقتصاد والتكنولوجيا في قلب عالمنا المتطور باستمرار، يمكن أن يكون تحديا للشركات لمواكبة. أن تصبح شريك تسمية بيضاء يوفر فرصة لا مثيل لها لمواجهة هذه التغييرات على رأسه. إذا كان هذا يبدو جيدا بالنسبة لك، لا تتردد في الحصول على اتصال ومعرفة المزيد.
بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.
بيست أناليسيس بروفيدر 2018.
أفضل برنامج أفيليات.
بيست فكس فوريكاست &
ستراتيغي بروفيدر 2018.
الأكثر ابتكارا.
بيست فكس تيشنولوغي.
أسرع تنمو.
أفضل العربية.
بيست فكس العربية.
أفضل فكس التجزئة.
أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment