Sunday 4 March 2018

نظام تداول القروض


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


2. تجارة القرض الثانوي - نظرة عامة.


يحتوي هذا الفصل على الأقسام التالية:


2.1 مقدمة.


القرض الثانوي وحدة التداول أو وحدة سلت هي في المقام الأول المعنية بتداول القروض المشتركة في السوق الثانوية. يمكن للمشاركين في الصفقة المشتركة القيام بعمليات التداول على القرض، بمجرد إغلاق الصفقة المشتركة وتخصيصها. الوسطاء أيضا يمكن أن تشارك في عملية التداول.


هناك خياران ممكنان لتنفيذ عملية البيع:


التنازل حيث يشارك البنك مباشرة في التجارة المشاركة حيث يشارك البنك بصمت في التجارة.


يمكن تصنيف عملية سلت في المصرف الذي تتعامل معه على النحو المحدد أدناه:


بار & # 8211؛ التداول العادي الذي يحدث في السوق الثانوية مبادلة العائد الإجمالي (ترس) - تبادل طرفين التدفقات النقدية لفترة محددة من الزمن المتعثرة التداول & # 8211؛ يتم التعامل مع الصفقات المتعثرة تحت هذه الفئة أوريجيناتيون ترادس & # 8211؛ يعالج صفقات التجارة الداخلية.


القروض كت هو تطبيق الأمامية التي الكتب شراء وبيع الصفقات معالجتها تحت تجارة القرض الثانوي. ويشير الرقم المرجعي الفريد المسمى كوسيب إلى المرفق المرتبط باتفاق تجاري مشترك.


يمكن التحقق من ربحية الأدوات المالية التي تنطوي عليها الصفقة من خلال طريقة تعرف باسم & # 8216؛ مما يشير إلى المركز إلى سعر السوق الحالي & # 8217؛ (متم)، حيث تتم مقارنة التكلفة الفعلية المترتبة على الصفقة مع سعر السوق الحالي. يتم حتميل اأي اأرباح اأو خشائر ناجتة عن ذلك اإىل الربح اأو اخلشارة غري املحققة بشكل يومي. في حالة وجود أي عملية شراء أو بيع، يتم التوصل إلى الربحية من الصفقة بمقارنة أسعار الشراء والبيع. يتم حجز هذا في P & أمب؛ L المحققة في تاريخ التداول.


التسوية عادة ما يحدث T + 7 أيام من تاريخ التداول. في تاريخ التسوية، يرسل البائع نصيحة تسمى & # 8216؛ مذكرة التمويل & # 8217؛ إلى الطرف المقابل التجاري. يتم إنشاء مذكرة التمويل في أو قبل تسوية التجارة والحصول على المشورة مذكرة التمويل ولدت أثناء حفظ أو إذن من مذكرة التمويل، استنادا إلى المعلمات المشورة التي تم الحفاظ عليها.


تحتوي مذكرة التمويل على تفاصيل حول الرسوم والمبالغ الممولة وغير الممولة وحسابات التسوية وما إلى ذلك. في تاريخ التسوية، يتم التقاط تفاصيل الصفقة يدويا باستخدام المعلومات التي تم جمعها من تذكرة التجارة ومذكرة التمويل.


الصفقات التجارية القبض عليها باستخدام أنظمة خارجية يمكن تحميلها على وحدة سلت ويمكن إجراء مزيد من المعالجة بها. وحدة سلت كما يسمح لك لالتقاط شراء أو بيع الصفقات وتعديل التفاصيل، إذا لزم الأمر وتنفيذ تسوية الصفقة.


تسري صفقات سلت فقط على الشرائح التناسبية مع & # 8216؛ مشاركة كاسكيد & # 8217؛ تمكين الخيار.


2.2 الميزات.


سلت وحدة واجهات مع القروض كت، وهو تطبيق الواجهة الأمامية الخارجية المستخدمة لحجز الصفقات شراء وبيع. يتم تبادل تفاصيل الصفقات التجارية الجديدة وكذلك التعديلات على الصفقات القائمة بين قروض كيو تي وأوراكل فليكسكوب. سلت وحدة أيضا واجهات مع أنظمة خارجية أخرى مثل هامبر للحصول على تفاصيل سعر السوق ل كوسيبس.


وحدة سلت كما يسمح لك لالتقاط صفقات تجارية جديدة وتعديلات على الصفقات القائمة، مستقلة عن القروض كت. يمكن البدء في تسوية الصفقة من شاشة التسوية التجارية سلت.


وحدة سلت يتفاعل مع الوحدات الأساسية التالية أيضا:


في مودول & # 8211؛ لحساب التخصيص، التعديل، الخط / الإقامة ورسوم التأخير المتأخرة. وحدة المحاسبة & # 8211؛ لتمرير جميع القيود المحاسبية المتعلقة بالرسوم، تاريخ التجارة المحاسبة & أمب؛ إدخالات إم تي إم وحدة المراسلة & # 8211؛ لتوليد رسائل الدفع ومذكرة التمويل ميس مودول & # 8211؛ لتمرير إدخالات المحاسبة مع رموز النفقات ذات الصلة. وحدة الوساطة & # 8211؛ لتمرير إدخالات الوساطة في القروض الحسابية الدائنة سينديكاتيون & # 8211؛ يتم تمرير تفاصيل التداول من سلت إلى وحدة لب والتي بدورها سوف تتفاعل مع وحدة أول.


ويمثل الرسم البياني التالي بطريقة بيانية الطريقة التي تتداخل بها وحدة سلت مع التطبيقات الخارجية وكذلك الوحدات الأخرى:


يمكن تنفيذ القائمة التالية من الأنشطة باستخدام وحدة تداول القروض الثانوية:


تحميل الصفقات التي تم التقاطها باستخدام نظام خارجي في أوراكل فلسكوب التقاط الصفقات باستخدام الواجهة الأمامية المقدمة في سلت الحفاظ على المراكز المفتوحة والمغلقة على المرافق السماح الاقتران أو تربيع الصفقات باستخدام واك، فيفو، والمنهجيات ليفو حساب وتمرير P & أمب؛ L الإدخالات غير المحققة في التخلص من الذخائر المتفجرة ، وذلك باستخدام سعر السوق تحميلها من نظام خارجي دعم حساب وتسوية الرسوم المتكبدة في عملية كل معاملة تجارية دعم حساب الوساطة أداء تاريخ التجارة المحاسبة توليد مذكرة التمويل توليد رسائل الدفع على التسوية.


ويرد شرح لهذه الأنشطة وغيرها من التفاصيل ذات الصلة في الفروع اللاحقة.


سنتري لوت ™ - نظام تداول القروض.


ترقب لوت ™ يمثل الجيل القادم من منصات التداول قرض مشترك ويقدم كل من الميزات والوظائف اللازمة لتبسيط عملية التداول القرض الخاص بك بنجاح.


في كليرستروتور التكنولوجيا المالية، عملنا مع القروض المشتركة لأكثر من عشر سنوات. لدينا نظام ترقب لوت ™ يجلب هذه الخبرة والخبرة معا في منصة التداول على القروض المصرفية قوية على شبكة الإنترنت، مما يلغي العديد من التحديات تواجه مكاتب التداول القروض عن طريق أتمتة المهام وتحسين الكفاءة. يتم إنشاء ترقب لوت باستخدام أحدث التقنيات ويتم وضعه بسهولة لتوسيع نطاق عملك ينمو.


تضمن سير عمل ترقيات لوتري للتخصيص وشاشات قابلة للتكوين أن المستخدمين يرون البيانات التي تهمهم من خلال تسهيل الوصول إلى هذه المعلومات.


ترقب لوت ™ وظائف مميزة.


تخصيص P & أمب؛ L والتجارة وجهات نظر الراسمة. القدرة على توليد التقارير وتصدير البيانات بنقرة واحدة. وسير العمل التجاري / التسوية التي يحددها المستخدم، والتي تسمح للمستخدمين بتكييف النظام مع العمليات الحالية وإجراءات الامتثال. التوزيع المسبق للتجارة والأهلية التجارية من خلال محرك الامتثال القائم على القواعد لحسابات متعددة، بما في ذلك قيود الطرف المقابل. حساب رسوم التداول (مثل التعويضات المتأخرة، وكسر التمويل، وتكلفة الحمل، وما إلى ذلك) مع الانتقال إلى صيغ مفصلة، ​​تبين بالضبط كيفية حساب كل رسم. القدرة على توليد بار & أمب؛ والوثائق التجارية لستا / لما المتعثرة (تأكيد التجارة، مذكرة التمويل، رسالة التسعير، بسا، اتفاقيات التنازل، خطابات المعاوضة، وما إلى ذلك). سجل التدقيق الكامل وسجل التنقل المستخدم يتتبع كل تغيير يحدث داخل التطبيق. نظام إذن المستخدم قوية، من خلالها يمكن لمسؤول النظام إنشاء مجموعات، فضلا عن تقييد والتحكم في الوصول إلى الميزات والشاشات من مختلف المستويات.


طلب عرض توضيحي.


اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا المساعدة في تحسين شفافية وكفاءة عملية تداول القرض الخاص بك.


النظام المصرفي التجاري المتقدم أكبس.


أكبس هو الإقراض التجاري الشامل خدمات الإقراض ونظام التداول. وهو يتألف من وحدات وظيفية متكاملة تدعم عملية الإقراض من بناء الصفقات من خلال الخدمات والتداول. ويجسد هذا النظام عملية إدارة سير العمل وإدارة المعلومات "التي يتم إنجازها مرة واحدة"، والتي تدمج إنشاء المكاتب الأمامية، والمشاركة، وتنظيم الصفقات، والتوثيق، والموافقة على الائتمان، ومراقبة المحفظة، والتداول مع خدمات المكاتب الخلفية وعمليات المحاسبة. هذه الميزات، جنبا إلى جنب مع مصدر المعلومات واحد المستخدمة من قبل جميع المكونات، ويسرع العملية، ويقلل من الأخطاء ويزيل الجهد الزائد.


يوفر نظام أكبس مؤسسات الإقراض التجاري بطريقة شاملة وفعالة من حيث التكلفة لإدارة وصيانة محافظ الإقراض التجاري. متعدد منصة، متعددة العملات واليورو جاهزة، أكبس يعالج رسوم متعددة وهياكل التسعير، فضلا عن منتجات القروض المعقدة مثل النقابات. ويشمل مستخدمي أكبس بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم، فضلا عن العديد من البنوك الصغيرة والإقليمية والخاصة.


مكتب المبيعات المتقدمة المبيعات الثانوية & أمب؛ توفر وحدة التداول (أتس & T) مجموعة شاملة من الأدوات التي توفر أعلى مستوى من الأتمتة والكفاءة والربحية للأعمال التجارية التجارية للقروض التجارية في السوق الثانوية، مع ضمان الوصول القوي والسهل إلى جميع المعلومات المرتبطة بالأعمال. وبالنسبة لعملاء أكبس الحاليين، فإن هذا العرض يستفيد بشكل كامل من جميع المعلومات المتوفرة المتوفرة ويضيف قدرات كبيرة لإدارة تلك المعلومات.


تستخدم جميع وحدات أكبس نفس قاعدة البيانات المشتركة، والتي تضمن الاتساق التام للبيانات لجميع المستخدمين، ويضمن عدم إدخال أي معلومات بشكل متكرر أو الاحتفاظ بها.


لمزيد من المعلومات زيارة: أكبس.


المنصات: عب i و ويندوز.


الإخلاص الوطنية خدمات المعلومات، وشركة، وهي فرع من الإخلاص المالية الوطنية، ومجموعة أكبس.


فيوجن المصرفية.


تنمو وتحسين وأتمتة خطوط الإقراض التجاري للأعمال.


ميسيس فوسيونبانكينغ قرض إق يخفف من ارتفاع تكاليف النظام والعملية التكرار ضمن عمليات الإقراض التجاري. ولكنه يزيد أيضا شفافيتك، ويحسن إدارة المخاطر، ويوفر رؤية العملاء ويبسط الدخول إلى أسواق جديدة أو خطوط الأعمال.


تحلم العديد من المؤسسات المالية بمنصة عالمية تستند إلى نموذج بيانات واحد مع العمليات التشغيلية المشتركة القابلة للتطوير. فوسيونبانكينغ القرض إق يساعد المؤسسات على النمو، وتحسين وأتمتة خطوط الإقراض من الأعمال بسرعة واستراتيجية. ماذا؟ يوفر حل واحد وظائف الغنية في كل مرحلة من مراحل دورة حياة القرض، من المشاركة وخدمة للالتداول والتسوية.


فوسيونبانكينغ قرض إق تمكن الكفاءة عبر عمليات الإقراض، من الإقراض المعقدة، من حجم إلى حجم كبير، والثنائي. وهو يعزز النمو المربح من خلال تشديد السيطرة، وتقديم سير العمل مبسطة وتوقيت، وبيانات أكثر دقة.


المؤسسات التي تختار فوسيونبانكينغ القرض إق تشغيل عمليات أكثر فعالية ويمكن اغتنام فرص عمل جديدة بشكل أسرع. فوسيونبانكينغ القرض إق يوفر لك الطريق ثبت النجاح في إدارة القروض.


ميسيس فوسيونبانكينغ لوان إق هو الحل الرائد في العالم لخدمة القروض التجارية بما في ذلك: الهيكلية، والمشاريع، والقروض المشتركة، والثنائية، على أساس الأصول، العقارات التجارية والإقراض الزراعي والإسلام والإقراض المتخصصة.


فوسيونبانكينغ قرض إق نظرة عامة على البرامج.


اقرأ المزيد عن فوسيونبانكينغ القرض إق.


الإقراض المشترك في تايوان: فرصة وسط التحديات.


ويعتبر القطاع المصرفي في تايوان من أكثر القطاعات ازدحاما في المنطقة. مع 38 البنوك المحلية وما يقرب من عدد مماثل من نظرائهم الأجانب، البنوك تتنافس بجد للحصول على قطعة من ال.


الإقراض التجاري الموحد.


تخفيض التكلفة الإجمالية للدعم من طرف إلى طرف عبر خطوط الأعمال التجارية للإقراض؛ هل تحد من الإمكانات الحقيقية لمشروعك؟


تخفيض التكلفة الإجمالية للدعم من طرف إلى طرف عبر خطوط الأعمال التجارية للإقراض؛ هل تحد من الإمكانات الحقيقية لمشروعك؟


هناك عدد قليل من الأنظمة القادرة على دعم رؤية منصة الإقراض التجاري الموحد على الرغم من أن هذا النظام ليس "رصاصة سحرية". فإنه يمكن أن تلبي فقط الطموحات و.


بانكو الشعبية توحد وتحول الإقراض التجاري.


تعمل بانكو بوبولار على تعزيز محفظتها الحالية من 17 طلب إقراض إلى خمسة فقط، مع ميسيس فوسيونبانكينغ القروض إق تعمل كأساس استراتيجي لها.


الشهادات - التوصيات.


أندرو ليثهيد.


المدير التنفيذي، مشاريع التحول في أنز.

No comments:

Post a Comment