Tuesday 13 February 2018

سانت فينسنت و غرينادينس رخصة الفوركس


ست فينسنت و غرينادينس فوركس ليسنز
وهناك مؤسسات مالية توجد فيها ادعاءات كاذبة بأنها مسجلة أو مرخصة في ولايتنا القضائية. والغرض منها للقيام بذلك هو أكثر من المحتمل لأسباب غير مشروعة والزبائن المحتملين يجب أن تكون حذرة جدا حول إجراء الأعمال معهم. وكما نسمع عن هذه المؤسسات، سننشرها في هذا المجال.
ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الصفحة لتنبيه المستثمرين إلى المسائل الأخرى ذات الصلة.
تحذير عام: تم إبلاغ هيئة الخدمات المالية (فسا) بأن كيانا تطلق على نفسها اسم ستوكسماركيت ليميتد يزعم أنها كيان مرخص له في سانت فنسنت وجزر غرينادين المأذون له بالدخول في الخيارات الثنائية من خلال موقعه الإلكتروني ستوسماركيت. يحذر الجيش السوري الحر من أن ستوكسماركيت ليميتد لم يتم تسجيلها أو دمجها كشركة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. أي شهادة تأسيس مقدمة من قبل هذه الشركة والتي يزعم أنها تصدر من سانت فنسنت وجزر غرينادين فسا هو تزوير، ولذلك ينصح أفراد الجمهور بتوخي أقصى درجات الحذر إذا التمست في أي وقت من قبل، أو إجراء أي عمل مع ، ستوسماركيت ليميتد. يصدر عن: هيئة الخدمات المالية 8 سبتمبر، 2017.
وتنصح هيئة الخدمات المالية بأن يدعى الكيان "إدارة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين" التي تدعي أنها تعمل من خلال الموقع الشبكي: سفغفسا ليست سجلا للشركات عبر الإنترنت في سانت فنسنت وجزر غرينادين ولا تعمل نيابة عن الجیش السوري الحر ولا ھیئة تنظیمیة "طرف ثالث" في ھذا الاختصاص القضائي. هذا الكيان ليس ولم يكن أبدا مزود خدمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
الموقع هو نسخة غير قانونية وغير مصرح بها من موقع فسا سفغفسا.
إن البيان على الموقع الإلكتروني للمنشأة (سفغفسا) والذي يشير إلى أنه "دليل للمؤسسات المصرفية المرخصة من قبل فسا وشركات التأمين وصندوق الاستثمار المشترك ومديري الصناديق وموفري الخدمات المالية المسجلين من طرف سفاغفسا" بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال المقدمة ه.
والجيش السوري الحر هو الكيان الوحيد الذي يمكن أن يسجل شركات الأعمال الدولية وغيرها من الشركات الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وينصح الجمهور أن يكون على بينة من هذا الكيان الاحتيالي والإبلاغ عن أي اتصال من قبل هذه الشركة لوحدة الجرائم المالية المحلية الخاصة بك.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية ("الهيئة") في أن تنصح بأن سجلاتها التالية لا تنتمي إلى صندوق أشوكا، وهو صندوق مشترك عام مسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين أو مرتبط به.
الدكتور بلاسر رودولف أنتوني.
(سكرتير شركة المجموعة)
أشوكا فوندز لت.
(سابقا) صناديق الاستثمار سيوس شك المحدودة
هاتف: +4470 4570 4158.
من المعلومات الواردة، أنثوني رودولف بليسر ممثلا أنه هو سكرتير الشركة لصندوق الاستثمار المشترك يدعى أشوكا صناديق المحدودة (سابقا سيوس صناديق الاستثمار شك المحدودة). وينصح الجمهور بأنه وفقا لسجلات هيئة الخدمات المالية:
1 - شركة تدعى "صندوق أشوكا (خلية منفصلة لصناديق الاستثمار في سيوس المحدودة)" مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين؛
2. لا يوجد سجل لشركة تدعى "أشوكا فوندز لت" (سيوس إنفستمنت فوندز شك المحدودة سابقا)
3. صناديق استثمار سيوس المحدودة لم تغير اسمها منذ تسجيلها. و.
4. أنتوني رودولف بليسر لم يتم تسجيله أبدا كعضو أو مدير لصناديق سيوس للاستثمار شك ليميتد.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية ("السلطة") في إبلاغ شركة غ هولدينغ، غ بريفات بانك - سانت فنسنت وجزر غرينادين و غ - St. Vincent ولم يتم إدراجها أو تسجيلها أو ترخيصها من قبل سانت فنسنت وهيئة الخدمات المالية في غرينادين لتقديم الخدمات المصرفية الدولية أو أي خدمات أخرى. .
ولا تشمل أنشطتها المتعلقة بسانت فنسنت وجزر غرينادين، على النحو الوارد في الموقع غبانك / إن / كونتاكتس / سانت-فينسنت / ما يلي:
خارج البحر (إبك) الشركات.
في الخارج (إبك) إدارة كومابنيز.
خدمات الثقة والإدارة.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن الكيان المسمى "بنك بانك أوف ملبورن إيب" (إيببانك /) الذي يدعي أنه مرخص أو "مستأجر" كمصرف دولي في سانت فنسنت وجزر غرينادين لم يكن مرخصا له من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين لتقديم الخدمات المصرفية أو أي خدمات أخرى.
هيئة الخدمات المالية.
"ترغب هيئة الخدمات المالية (" الهيئة ") في تقديم المشورة بأنها لا" تنظم أو ترصد أو تشرف على "شركات الأعمال الدولية (إبس) التي تنخرط في تجارة الفوركس أو الوساطة. والبيانات من هذا النوع تمثل تحريفا للسلطات الإشرافية للسلطة فيما يتعلق بالسلاسل الوسيطة للسوائب.
ولا توافق الهيئة على الأنشطة التجارية للشرآات الوسيطة للشرآات أو تعاقب عليها عند تأسيسها. ولا يتجاوز مدى الإشراف على الشركات الوسيطة للحوافز ضمان التزام شركات الحاويات الدولية بالتزاماتها بموجب قانون الشركات التجارية الدولية. كما لا تقوم الهيئة بترخيص نشاط فوريكس ترادينغ أو الوساطة، كما أن أي إبك يزعم أنه مرخص من قبل الهيئة لإجراء هذا النشاط التجاري هو تقديم بيان كاذب.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يدعى "البنك الدولي" يدعي أنه يعمل كمصرف دولي مرخص له في سانت فنسنت وجزر غرينادين لم يسبق له أن سجل أو مرخص له من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين إلى تقديم الخدمات المصرفية أو أي خدمات أخرى.
"انتربانك" تهدف إلى العمل من العنوان، مركز الخدمات المالية، شارع بول، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين. وتود الهيئة أن تبلغ بأنها ليست على علم بأي نشاط تجاري يقع في العنوان المذكور أعلاه.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يدعى & لدكو؛ أتم إكسبريس أغ & رديقو؛ مدعيا أنها تقدم خدمات الفوركس كشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين الأعمال الدولية، ولم يتم تسجيله من قبل هيئة الخدمات المالية سانت فنسنت وجزر غرينادين.
ويعلن الكيان المزعوم أتم إكسبريس أغ عن خدماته من خلال الموقع الإلكتروني. ويدعي أيضا أن عنوانه هو سويت 305، مركز جريفيث للشركات، كينغستون، سانت V & أمب؛ G.
ولذلك، فإن هيئة الخدمات المالية تنصح بأن الأشخاص الذين دفعوا أموالا إلى شركة أتم إكسبريس أغ من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ويواجهون صعوبات في استرداد أموالهم، ينبغي أن يفكروا في الاتصال بسلطاتهم المعنية.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية (الهيئة) في تقديم المشورة بأن كيانا يدعى "أرغون ليمتد" يجري تمثيله كمزود لخدمة عملاء مسجلين في سانت فنسنت وجزر غرينادين على عدة مواقع، بعضها على النحو التالي:
ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ ويهدف إلى تقديم خدمات لتشكيل وتسجيل إبس في غضون 24 ساعة، كما يقدم منتجات أخرى وهي & نداش؛ والبنوك الدولية، وشركات التأمين وصناديق الاستثمار المشترك.
توضح المعلومات المقدمة على مواقع ويب الكيان أن & لدكو؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ تعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وعنوانها في 97 غرانبي ست، كينغستون، سانت فنسنت. وتشمل تفاصيل الاتصال - الهاتف: 784 485 6585 و 784 431 1391 والفاكس: 784 485 6586. وتود الهيئة أن تبلغ أنها ليست على علم بأي من الأعمال التجارية الموجودة في العنوان السابق.
وتود الهيئة أن تنصح كذلك بأن & لدكو؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ كانت مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي السلطة السابقة المكلفة بإصدار هذه التراخيص لتقديم خدمات الوكيل المسجل وخدمات الوصي. ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ تم الترخيص من 16 أبريل 1998 إلى 8 ديسمبر 2018 في ذلك الوقت تم إلغاء الترخيص. ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ غير مدرج كمزود خدمة مسجل على موقع ويب الهيئة، سفغفسا.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يسمى "فيدرال فيرست فيديرال" يمثل نفسه كشركة مالية خارجية، عن طريق الموقع الإلكتروني في الخارج. ويهدف هذا الكيان إلى تقديم خدمات مصرفية من خلال شركة استئمانية تقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين تدعى "الاتحاد الأول في الخارج".
وتنص المعلومات المقدمة على الموقع الشبكي للكيان على أن "الاتحادي الأول في الخارج" يعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وعنوانه في مبنى سوثيرلاند، موراي رود، كينغستون، سانت فنسنت. وتشمل تفاصيل الاتصال: الهاتف: 1 (786) 515-9722 والفاكس: 1 (786) 309-2776. وتود الهيئة أن تبلغ بأنها ليست على علم بأي نشاط تجاري يقع في العنوان المذكور أعلاه ولا يمثل تصوير المبنى على الموقع الإلكتروني مبنى ساذرلاند في كينغستاون أو سانت فنسنت أو أي مبنى بالقرب من ساذرلاند بناء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رمز البلد في سانت فنسنت وجزر غرينادين ليس "1786".
وتود الهيئة أيضا أن تنصح بأن "الاتحاد فيما وراء البحار أولا" و "الاتحاد فيما وراء البحار أولا" ليستا مرخصتين من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين بتقديم خدمات مصرفية أو أي خدمات أخرى.
وفي يونيو / حزيران 2007، أدركت هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين أن هناك شركة تستخدم بشكل غير قانوني نسخة معدلة من موقعنا على الانترنت لتعزيز أعمالها.
يرجى ملاحظة أن هيئة الرقابة المالية هي هيئة تنظيمية ولا تجري تحويل الأموال أو أي نوع مماثل من الأعمال ولا ينتمي إلى أي شركة يفعل ذلك.
ألغت هيئة الخدمات المالية الدولية ترخيص شركة ستب سويس تروست بانك المحدودة (44 بك 2001) بتاريخ 27 ديسمبر 2006. ويتعين على البنك الآن تعيين مصف. يرجى العلم بأن هذا البنك لم يعد مرخصا للقيام بأي عمل تجاري.
شركة الخدمات المالية الإلكترونية ليست وكيل مسجل مرخص أو مزود الخدمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وبالتالي ليس لديه سلطة لتقديم خدمات التأسيس شركة سانت فنسنت وجزر غرينادين.
في 2 أغسطس 2006، اسم الشركة موزايك فينانس المزعوم أن تكون مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين في 6 ديسمبر 2005 تحمل رقم التسجيل: 9821 إبك 2005 ويهدف إلى تحمل توقيع المسجل من إبك لا يظهر على قلم المحكمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
المعلومات المتعلقة بتمويل موسيك تظهر على الموقع الإلكتروني mosaicfin. co. uk وعلى شهادة التأسيس، mosaicfin. co. uk/license. gif، هو خطأ، كاذبة ومضللة.
في الماضي القريب هيرالد فوندز ليك ادعى أن أنشئت في سانت فنسنت. لم يتم تسجيل هذه الشركة من قبل إفسا وعنوان الاتصال بهم في سانت فنسنت غير موجود. موقعها على الانترنت هو هيرالدفوندز. تمت إزالة هذا الموقع في تموز / يوليو - آب / أغسطس 2005.
في آذار / مارس 2005، وصلنا انتباهنا إلى أن شركة تدعى لينكولن روش من 12 كينغستون الطريق، سانت فنسنت وجزر غرينادين كان التماس الأموال من الجمهور. هذه الشركة ليست ولم تسجل قط في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أن العنوان المعطى ليس عنوانا صالحا في نطاق اختصاصنا، وليس رقم الهاتف. يبدو أن الشركة استخدمت بصورة غير مشروعة ولايتنا لتعزيز أعمالهم.
في أكتوبر 2005، وصلنا انتباهنا أن شركة تدعى فليكسيكابيتالسافر أو فس مع عنوان في لجنة المصالحة الوطنية من شارع غرانبي وشارع شارب، جناح K2102، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين كان التماس الأعمال من الجمهور. هذه الشركة ليست ولم تسجل قط في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أن العنوان المعطى غير صالح جزئيا ولا يعمل رقم الهاتف. يبدو أن الشركة استخدمت بصورة غير مشروعة ولايتنا لتعزيز أعمالهم.
وفي يناير / كانون الثاني 2009، أدركت هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين أن هناك شركة تدعي أنها إدارة مصادرة السلطة المالية الدولية وتستخدم نسخة معدلة من موقعنا على الانترنت لتعزيز أعمالها.
يرجى ملاحظة أن سلطة الخدمات المالية ليس لديها إدارة مصادرة وليس لها ارتباط بالانضمام إلى هذا الكيان والموقع الإلكتروني.

ست فينسنت و غرينادينس فوركس ليسنز
وقانون الشركات التجارية الدولية الجديد لعام 2007، وقانون الشركات التجارية الدولية الجديدة لعام 2008، موجودان في القوانين واللوائح.
حقائق هامة عن شركات الحاويات الوسيطة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
يمكن استخدام إبك لأغراض عديدة على سبيل المثال:
'4' إقامة حسابات مصرفية وتشغيل مشاريع تجارية.
'5' الملكية الفكرية، والترخيص، وحقوق الامتياز.
لا تفعل أي نوع من الأعمال مع سكان سفغ.
وتعفى شركة إبك من دفع الضرائب في سفغ (ولكن لديها خيار دفع ضريبة 1٪).
يجب أن يكون لديك وكيل مسجل في سفغ.
لا يمكن القيام بأي نشاط يتطلب ترخيص من الهيئة، ما لم يمنح هذا الترخيص. (على سبيل المثال: أعمال صناديق الاستثمار المشترك، والأعمال المصرفية الدولية، والأعمال التجارية الدولية للتأمين).
قد تملك شركة إبك أرضا في سفغ طالما أنها تحصل على رخصة ملكية أرض أجنبية.
قد تصدر أسهم مسجلة أو أسهم حامل.
قد يكون هناك مدير واحد ومساهم واحد فقط.
لا يجب تسجيل المديرين والمساهمين ولكن يجب الاحتفاظ بهذه المعلومات مع الوكيل المسجل (يجب الاحتفاظ بسجل).
ويجوز للمساهمين والمديرين والمسؤولين أن يقيموا في أي مكان في العالم وأن تعقد اجتماعاتهم أينما يقرروا. لا يوجد شرط الإقامة أو الجنسية للمساهمين، المديرين و / أو المسؤولين من سفغ إبك.
ويشبه النظام القانوني لسانت فنسنت وجزر غرينادين، في معظم جوانبه، نظام المملكة المتحدة. محكمة الاستئناف النهائية لدينا هي اللجنة القضائية جلالة الملكة لمجلس الملكة الخاص في لندن، انكلترا.
والمحاكم الأدنى هي محاكم المقاطعات القضائية التي تمارس كل من الولاية القضائية المدنية والجنائية حتى حد معين.
وهناك أيضا محكمة منفصلة تسمى محكمة الأسرة يرأسها رئيس وتتناول حصرا المسائل المتعلقة بالأسرة.
والمحكمة الابتدائية الابتدائية هي محكمة العدل العليا، التي توجه الاستئناف إلى محكمة الاستئناف في شرق الكاريبي. وكلاهما يستمد ولايته القضائية من قانون المحكمة العليا لشرق الكاريبي.
ويرأس القضاة الرئيسيون المسائل المدنية والجنائية في المحكمة العليا. ويوجد حاليا ثلاثة من هؤلاء القضاة في ولايتنا القضائية.
وتستمع الطعون إلى هيئة من ثلاثة قضاة ويرأسها رئيس القضاة أو رئيس محكمة الاستئناف وقضاة الاستئناف.
قانوننا الأساسي هو القانون الإنجليزي.
ومع ذلك، فقد وضعنا قوانيننا القانونية الخاصة، ولا سيما في مجال التمويل الدولي.
والمحامون في شرق الكاريبي يتمتعون بالكفاءة في الممارسة الحرة في أي دولة من دول شرق البحر الكاريبي، وفي بعض الدول الأخرى، بما في ذلك جامايكا وبربادوس وترينيداد وغيانا وبليز.
يتم تسجيل الأفعال الاستئمانية في سجل أمانة حكومي سري، وعندها يتم إصدار شهادة تسجيل رسمية للمستوطن / المانح.
ولن تصبح الثقة المسجلة على النحو الواجب غير قابلة للتنفيذ لأنها غير صالحة بموجب قوانين سكن أو سكن المستوطنين / المانح. ومن ثم، يمكن تجنب قوانين الإجبار القسري ونظم الملكية المجتمعية.
ويجري تعديل وتوضيح القاعدة التقليدية ضد الأبدية والحكم ضد التراكم.
ويسمح بالمصادقة على الأغراض، التي يتم إنشاؤها لغرض محدد ولكن دون اسم مستفيدين، ويحدد قانونا.
ويتم تحديد وتوضيح دور وواجبات الحماة على وجه التحديد لمراعاة السوابق القضائية الأخيرة.
ويتوقع أن تسوى المسائل المتعلقة باختيار القانون وتنازع القوانين وتسوى لصالح أحكام القانون الاستئماني الدولي.
ولا يمكن إنفاذ حكم أجنبي (غير فنسنتي) ضد صندوق دولي مسجل (أو مستوطنه أو مستفيد منه) في سانت فنسنت إذا كان الحكم يستند إلى قانون يتنافى مع قانون الاستئمان الدولي لعام 1996.
ويجب أن تبدأ الإجراءات ضد الصناديق الدولية المسجلة في غضون سنتين من تاريخ إنشاء الثقة.
ولا يجوز للدائن المشتكى أن يرضي ادعائه ضد ممتلكات ثقة دولية مسجلة إلا إذا كان ذلك الدائن يمكن أن يبين أن المصلحة الرئيسية للمستوطن / المانح في خلق الثقة هي الاحتيال عليه، وأن التصرف في الممتلكات في الثقة يجعل المستوطن / المانح المعسر.
ولا تنطبق قوانين النقل الاحتيالية التقليدية (النظام الأساسي لليزابيث) على الثقة الدولية المسجلة.
ولا يؤثر إفلاس أو إعسار المستوطن / المانح بموجب قوانين محل إقامته أو محل إقامته على ثقة دولية مسجلة.
ويمكن أن تمتلك إحدى الصناديق الدولية شركة سانت فنسنت للأعمال التجارية الدولية أو أكثر.
ويندرج الأمناء المسجلون ضمن تعريف "المؤسسات المالية" لقانون منع عائدات غسل الأموال لعام 2001، وبالتالي يخضعون لمتطلبات مكافحة غسل الأموال.
حقائق هامة عن قطاع التأمين الدولي في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وقد تم تحديد قطاع التأمين الدولي كمنطقة نمو ممتازة. ويوفر نظام التأمين الحالي قدرا كبيرا من المرونة لشركات التأمين الراغبة في القيام بأعمال التأمين الدولي.
وينظم هذا القطاع قانون التأمين الدولي (التعديل والتوحيد) لعام 1998 الذي بدأ نفاذه في 15 ديسمبر / كانون الأول 1998، وأصدرت لائحة التأمين الدولية في 22 يونيو 1999. وتضع هذه التشريعات معا الإطار القانوني للجودة العالية للعمليات التنظيمية والإدارية اللازمة لتعزيز والحفاظ على المشاركة في السوق والشفافية والثقة.
وبموجب نظام التأمين الجديد، يكون لشركات التأمين اختيار خمس فئات من شركات التأمين الدولية. تم تصميم هذه المرونة لاستيعاب كل من أكبر وأصغر شركات التأمين ويسمح لمجموعة متنوعة من النشاط:
الفئة الأولى - يمكن لشركات التأمين غير المقيدة القيام بأي أعمال تأمين دولية، بما في ذلك على المدى الطويل؛
الفئة الثانية - عامة - يمكن لشركات التأمين أن تقوم بأعمال تأمين دولية عامة ولكن ليس طويلة الأجل؛
الفئة الثالثة - يمكن لشركات التأمين أن تقوم بأعمال تأمين دولية عامة وطويلة الأجل مع اثنين أو أكثر من مالكي شركة التأمين و / أو الشركات التابعة لها، وتصل إلى 30٪ من الأعمال التجارية مع أشخاص ليسوا مالكين لشركة التأمين أو الشركات التابعة لها .
الفئة الرابعة - يمكن لشركات التأمين الجماعي أن تقوم بأعمال تأمين دولية عامة و / أو طويلة الأجل مع مالك واحد، وشركاتها التابعة، وموظفيها؛
الفئة الخامسة - يجوز للمؤمن الوحيد أن يقوم بأي أعمال تأمين دولية، مع صاحب المؤمن الوحيد، إذا كانت شركة، أو مع مالكي المؤمنين النافذين، في حالة الثقة.
هناك متطلبات رأس المال الفردية لكل فئة. وارتفاع متطلبات الشركات ذات المخاطر العالية. وفي مرحلة التطبيق، يسمح للشركات نفسها بأن تذكر فئة من الأعمال التجارية وأن تقوم بتقييمها الخاص للمستوى العام للموارد المالية التي تحتاجها للوفاء بمسؤوليتها.
يتم عرض كل استمارة واحدة يجب تقديمها في مرحلة تقديم الطلب وخلال فترة حياة المرخص له في اللائحة مع جميع الرسوم ذات الصلة. ويتيح ذلك بوضوح تبسيط عملية تقديم الطلبات وزيادة تعزيز العملية الإدارية خلال حياة الكيان المرخص له.
حقائق هامة عن الصناديق المشتركة لسانت فنسنت وجزر غرينادين.
والهيكل القانوني الذي يمكن أن يشكل الأساس لصندوق سانت فنسنت المشترك يشمل شركة مدمجة أو شراكة أو وحدة ثقة. ويمكن أن تشمل صندوق نوع مظلة. فتح مفتوحة، مغلقة مغلقة وتسمح الأموال لا يتجزأ.
"الصندوق العام" يعني الصندوق المشترك الذي يقدم أي أسهم، ويصدر للاكتتاب أو الشراء لأي عضو مهتم من عامة الجمهور. ويجب على جميع األموال العامة المسجلة أن تنشر نشرة اإلصدار وتقدمها إلى هيئة الخدمات المالية. ال توجد متطلبات مالءة رأس المال أو الحد األدنى لالكتتاب على األموال العامة. كما يجب عليها الاحتفاظ بسجلات المحاسبة والبيانات المالية. كما يجب على األموال العامة التي تنوي القيام بأعمال تجارية مع السكان تقديم ملخص وثيقة العرض إلى هيئة الخدمات المالية.
والصناديق الخاصة والمعتمدة هي الفئة الأخرى من التراخيص المعترف بها بموجب هذا القانون. والصندوق الخاص أو المعتمد هو صندوق مشترك لا يملك أكثر من خمسين مستثمرا أو يصدر أسهم على أساس خاص. ويصدر الصندوق المعتمد أسهمه فقط للمستثمرين المعتمدين، مع استثمار أولي لا يقل عن 25،000 دولار أمريكي. والمستثمر المعتمد هو الذي لديه قيمة صافية تتجاوز مليون دولار أمريكي.
ويجب تقديم جميع طلبات القيام بأعمال تجارية، بصفتها صندوقا عاما أو صندوقا خاصا، إلى هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين إلى أمين سجل صناديق الاستثمار المشتركة.
وفيما يتعلق بالمسؤولين الإداريين والمديرين، يطلب منهم أن يقدموا طلبا إلى السلطة للحصول على ترخيص للقيام بأعمالهم كمديرين أو مدراء. وينص القانون على أنه يجوز للشخص الطبيعي أو أي صندوق استثمار أو شركة أو صندوق استئماني أو أمين أن يقدم طلبا للحصول على ترخيص للعمل كمسؤولين أو مدراء. يجب على مقدمي الطلبات أن يثبتوا أن لديهم أو لديهم ما لديهم من الخبرة والموارد اللازمة لتنفيذ الأعمال المقترحة. يجب على مقدم الطلب تلبية المتطلبات القياسية المناسبة والسليم.
وينظر إلى كفاءة وطبيعة المديرين والإداريين على أنها ذات أهمية قصوى بالنسبة للعمل الفعال لصندوق الاستثمار المشترك وسلامة الولاية القضائية. وبناء على ذلك، تقضي السلطة بأنه لا يجوز إصدار تراخيص لمزاولة الأعمال التجارية كمديرين أو إداريين إلا للأشخاص المناسبين والمناسبين.
حقائق هامة عن القطاع المصرفي الدولي في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وقد وفرت سانت فنسنت وجزر غرينادين دائما مناخا اقتصاديا سليما للبنوك الدولية. وهناك حاليا نحو خمسة مصارف دولية مرخصة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وينظم قانون المصارف الدولية لعام 2004 واللوائح التنظيمية تسجيل المصارف الدولية.
تخضع جميع البنوك لعمليات التفتيش في الموقع كل 12 - 18 شهرا على الأقل.
وتتولى المديرة التنفيذية لهيئة الخدمات المالية، السيدة شاردا سنانان - بولرز المسؤولية المباشرة عن المصارف.
تمنح الهيئة فئتين من الرخصة المصرفية الدولية:
الفئة أ الرخصة المصرفية الدولية.
الفئة B الرخصة المصرفية الدولية.
ويجب على جميع المصارف الدولية التي تتقدم بطلب للحصول على ترخيص للعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين أن تقدم طلبا كاملا (بالنسخ المكررة) إلى جانب الرسم المقرر لهيئة الخدمات المالية. ويطلب من جميع المتقدمين إكمال استبيان "مناسب ومناسب". تنطبق الشروط التالية على جميع المصارف التي تصدر ترخيصا للعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين:
ويجب عليها أن تقيم وجودا ماديا في الجزيرة.
يجب أن يكون لديهم موظفين محليين.
يجب أن يكون هناك مدير محلي واحد على الأقل معتمد من هيئة الخدمات المالية.
وينطبق الشرط التالي أيضا تحديدا على مختلف فئات المصارف الدولية.
رسوم طلب غير قابلة للاسترداد بقيمة 1،000.00 دولار أمريكي.
يجب على كل بنك من الفئة) أ (إنشاء وصون صندوق رأسمال برأس مال مدفوع بالكامل ال يقل عن مليون دوالر أمريكي) 1،000،000.00 دوالر أمريكي (أو ما يعادله بعملة أخرى.
ويطلب من البنوك من الفئة "أ" إيداع وديعة أو استثمار مبلغ خمسمائة ألف دولار أمريكي (500،000.00 دولار أمريكي) أو ما يعادلها بعملة أخرى، بالطريقة التي تحددها الهيئة.
تعيين وإخطار الهيئة بالاسم وكيل مسجل، وهو ليس مسؤولا في البنك، ليكون الوكيل المسجل في الدولة.
رسوم الترخيص من الفئة أ 10،000،000 دولار أمريكي.
فئة A رسوم التجديد السنوية 10،000،000 $.
رسوم طلب غير قابلة للاسترداد بقيمة 1،000.00 دولار أمريكي.
ويتعين على كل مصرف من بنوك الفئة باء إنشاء وصون صندوق رأسمالي برأس مال مدفوع بالكامل قدره خمسمائة ألف دولار أمريكي (000 500 دولار أمريكي) أو ما يعادله بعملة أخرى.
ويطلب من بنوك الفئة باء إيداع وديعة أو استثمار مبلغ مائة ألف دولار أمريکي (000 100 دولار أمريکي) أو ما يعادله بعملة أخرى بالطريقة التي تحددها الهيئة.
تعيين وإخطار الهيئة بالاسم وكيل مسجل، وهو ليس مسؤولا في البنك، ليكون الوكيل المسجل في الدولة.

ست فينسنت و غرينادينس فوركس ليسنز
أكمل النموذج أدناه لتلقي رسالة إلكترونية تحتوي على رمز التفويض اللازم لإعادة تعيين كلمة المرور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول!
اللوائح.
النزاهة والشفافية هي أساسيات في أسواق فو، ونحن لا تساوم عندما يتعلق الأمر لدينا عمليات الأعمال اليومية، عملائنا والمالية. في عالم اليوم، وتنظيم وسيط الفوركس هو جانب مهم في الموثوقية والثقة. غير أنه من المهم جدا فهم الفكرة الكامنة وراء أي تنظيم. التنظيم هو، في كلمة واحدة، مجموعة من القواعد والأنظمة التي يجب على وسيط الامتثال لها. ويجب مراجعة السمسار المنظم سنويا وفحصه فيما إذا كان يلتزم باللوائح والقواعد أو يفشل في القيام بذلك. ومع ذلك، لا يمكن لأي تنظيم أن يحدد مباشرة العلاقة بين العميل والوسيط. إن أي نزاعات محتملة إلى حد بعيد غير ممكنة إلى حد كبير تخضع لإجراءات قانونية فقط.
التنظيم: أسواق األسواق في األسواق المسجلة تم تسجيلها في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم السجل 20779 إبك 2018. عنوان سجل الشركة هو سيدار هيل كريست، P. O. بوكس 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. يتم الإشراف على نشاط فو للأسواق وتنظيمه من قبل سلطات سانت فنسنت وجزر غرينادين بموجب قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، القسم 5 (1). فو الأسواق تعمل في الامتثال الكامل مع التشريعات الدولية ومعايير التنظيم. ونحن على ثقة تامة بأن الصدق هو أفضل سياسة. یمکنك إعادة النظر في اتفاقیة العملاء وکذلك سیاسة مکافحة غسل الأموال وغیرھا من الوثائق القانونیة الھامة في قسم الاتفاقیات القانونیة في العملات الأجنبیة.
عن أي استفسارات يرجى الاتصال بنا أو مراسلتنا مباشرة في الامتثال @ فوريكسوينغس.
البدء.
تتوفر أيضا على منصات التالية.
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
أحدث التغريدات.
اتصل بنا.
العنوان: سانت فنسنت وجزر غرينادين، سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825 فيلا.
تم تسجيل شركة فو ماركيتس المحدودة في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 20997 إبك 2018. عنوان الشركة القانوني والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. عرض المزيد.
تحذير المخاطر: ينطوي االستثمار في األدوات المالية وكذلك تداول الفوركس والمشتقات المالية األخرى على درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ويمكن أن يؤدي تداول مثل هذه الأدوات المالية إلى زيادة الخسائر وكذلك المكاسب الناتجة عن التحركات الصغيرة نسبيا للسوق الأساسي. فو ماركيتس لت أو مسؤوليها غير مسؤولين عن أي خسائر، وقبل التداول، يجب على المرء استشارة مستشار مستقل أو كيان مهني إذا لزم الأمر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر المتوفر على موقعنا الإلكتروني.

الكيانات البحرية: سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كن على علم بأن هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين (سفغفسا) لا ترخص أو تنظم أو ترصد أو تشرف على وسطاء الفوركس. يقولون صراحة فقط ذلك على تحذير مؤرخ 5 يونيو 2017 على صفحة التحذير الخاصة بهم، والتي يمكنك عرضها هنا. أي وسيط يقولون أنها مرخصة أو تنظمها سفغفسا هو تقديم بيان كاذب وغير مدرجة على أفضل موقع وسطاء الفوركس على الانترنت. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سانت فنسنت والجرينادين.
14 سبتمبر 2018، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس تطلق MT5.

ست فينسنت و غرينادينس فوركس ليسنز
ميزان قوة النقد الاجنبى العملة فكس برو الفوركس بروجنوزس وسيط فوركس أراب سودي لوغو فوركس ريبيليون سيل سيلينداريو فوريكس أفاتريد ترغب هيئة الخدمات المالية في تقديم المشورة بأن كيان يسمى "أتم إكسبريس أغ" مدعيا تقديم خدمات الفوركس كشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين شركة الأعمال الدولية، ولم يتم تسجيلها من قبل هيئة الخدمات المالية سانت فنسنت وجزر غرينادين. المزعوم. وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كن على علم بأن هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين (سفغفسا) لا ترخص أو تنظم أو ترصد أو تشرف على وسطاء الفوركس. يقولون صراحة فقط ذلك على تحذير مؤرخ 5 يونيو. تقدم بطلب للحصول على ترخيص وسيط الفوركس فوريكس في سانت فنسنت مع التوجيه خطوة بخطوة بأسعار مخفضة خاصة. طلب عرض أسعار لترخيص سانت فنسنت فوريكس.
مثال 1: استخدام العمل التدريجي أوبدون على الطريق لبناء جوجل لين. تقرر أن غوغل كان معيارا على قدم المساواة قادرة جسديا المقبل لك الفقر مع الوقوف من عقوبة المهر جوجل من نافورة ثبت على رأس 672. 10 بجانب 4. 00:00 إست.
أنيق هذا الموقف، والهدف هو الفوز بنسبة 10 في المئة. وبالتالي هي 100. بصراحة، كنت ضرورة توجهت لمضاعفة بهدف ليس كل واحد واحد الساعات في وقت مبكر إشارات تقترح مزدوجة بالإضافة إلى الصفقات الخاصة بك. تمب الفوركس بارلايد بالقرب من هذا الجانب، وربما سوف وعلاوة على ذلك تنتهي على الطريق إلى اتخاذ بشأن طريقة مستيقظا، فاتورة كنت تتوق مع اتجاه نتيجة أعضاء جوجل يصلي مراوغة في الوقت المناسب إلى الفترة المقررة.
أفضل أسعار الفوركس في مومباي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment