Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم سترادل طويلة


طويل سترادل.


ما هو "لونغ سترادل"


و سترادل طويلة هي استراتيجية خيارات التداول حيث المتداول سوف شراء مكالمة طويلة وطويلة وضعت مع نفس الأصول الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. سعر الإضراب عادة ما يكون في المال أو بالقرب من سعر السوق الحالي للأمن الأساسي.


كسر أسفل "طويل سترادل"


وتعتبر هذه الاستراتيجية رهان على زيادة التقلب في المستقبل مع زيادة الأرباح من هذه الاستراتيجية إذا تحرك الأمن الأساسي صعودا أو هبوطا من المستويات الحالية. في حالة فشل سعر الأمن تحت التحرك في التحرك أو نقل كمية صغيرة فقط، فإن الخيارات ستكون لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية.


طويل سترادل.


الاستراتيجية.


على المدى الطويل هو أفضل من كلا العالمين، لأن المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم في سعر الإضراب أ ووضع يضع لك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب A. ولكن هذه الحقوق لا تكون رخيصة.


والهدف هو الربح إذا تحرك السهم في أي من الاتجاهين. عادة، سيتم بناء سترادل مع المكالمة ووضع في المال (أو في أقرب سعر الهجوم إذا لم يكن هناك واحد بالضبط في المال). شراء كل من مكالمة ووضع يزيد من تكلفة موقفكم، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير إلى حد ما سوينغ فقط لكسر حتى.


قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الزيادة المحتملة في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني منخفضا بشكل غير طبيعي دون سبب واضح، فقد يتم التقليل من قيمة المكالمة والمخاطرة. والفكرة هي لشرائها بسعر مخفض، ثم الانتظار لتقلبات ضمنية في الارتفاع وإغلاق الصفقة في الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون المدى الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الرئيسية التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


إذا كان شراء على المدى القصير سترادل (ربما أسبوعين أو أقل) قبل إعلان الأرباح، والنظر في المخططات الأسهم على تراديكينغ. هناك مربع اختيار يتيح لك الاطلاع على التواريخ التي تم فيها الإعلان عن الأرباح. ابحث عن الحالات التي تحرك فيها السهم 1.5 مرة على الأقل أكثر من تكلفة سترادل الخاص بك. إذا لم يخزن السهم هذا المبلغ على الأقل في أي من إعلانات الأرباح الثلاثة الأخيرة، فربما لا يتعين عليك تنفيذ هذه الإستراتيجية. استلقي حتى يذهب يذهب بعيدا.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في إضراب A.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: للوهلة الأولى، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من سترادل طويلة، سوف تتطلب قدرة التنبؤ المتقدمة إلى حد ما.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على سعر الإضراب مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. هتاف ابتهاج.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل ذلك كاستراتيجية تقلب، فأنت تريد أن ترى تقلب ضمني منخفض بشكل غير طبيعي مقارنة بالتقلب التاريخي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طويل، سترادل.


للربح من تغير سعر كبير - إما صعودا أو هبوطا - في الأسهم الأساسية.


تفسير.


مثال على امتداد طويل.


يتكون طول طويل من مكالمة طويلة واحدة وطويلة واحدة وضعت. كلا الخيارين لديهم نفس المخزون الأساسي، نفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم إنشاء نطاق طويل للخصم الصافي (أو صافي التكلفة) والأرباح إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق نقطة التعادل العليا أو ينخفض ​​تحت نقطة التعادل الأدنى. إمكانات الربح غير محدودة على الجانب الصعودي وكبيرة على الجانب السلبي. تقتصر الخسارة المحتملة على التكلفة الإجمالية للسترابل بالإضافة إلى العمولات.


الحد الأقصى للربح.


احتمال الربح غير محدود على الجانب الصعودي، لأن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى أجل غير مسمى. على الجانب الهبوطي، احتمال الربح كبير، لأن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​إلى الصفر.


الحد الأقصى للخطر.


وتقتصر الخسارة المحتملة على التكلفة الإجمالية للسترابل بالإضافة إلى العمولات، ويتحقق فقدان هذا المبلغ إذا كان الوضع محتفظا به لانتهاء صلاحية كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة. كلا الخيارين سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم يساوي بالضبط سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


سعر السهم التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل المحتملة:


سعر الإضراب بالإضافة إلى إجمالي الأقساط:


في هذا المثال: 100.00 + 6.50 = 106.50 سعر الإضراب ناقص الأقساط الإجمالية:


في هذا المثال: 100.00 - 6.50 = 93.50.


الرسم البياني للربح / الخسارة والجدول: طول طويل.


توقعات السوق المناسبة.


وهناك ربح طويل المدى عندما يرتفع سعر السهم الأساسي فوق نقطة التعادل العليا أو ينخفض ​​إلى أدنى نقطة التعادل. وبالتالي فإن التوقعات المثالية هي "تغيير كبير في سعر السهم عندما يكون اتجاه التغيير إما صعودا أو هبوطا". ويعرف هذا في لغة الخيارات ب "التقلبات العالية".


مناقشة الاستراتيجية.


فالخطوات الطويلة - أو التي تم شراؤها - هي استراتيجية الاختيار عندما يكون التنبؤ بتغير كبير في سعر السهم ولكن اتجاه التغيير غير مؤكد. وغالبا ما يتم شراء سترادلز قبل تقارير الأرباح، قبل مقدمات المنتج الجديد وقبل إعلانات ادارة الاغذية والعقاقير. هذه هي الحالات النموذجية في الحالات التي "الأخبار الجيدة" يمكن أن ترسل سعر السهم بشكل حاد، أو "الأخبار السيئة" يمكن أن يرسل سعر السهم بشكل حاد. والخطر هو أن الإعلان لا يسبب تغييرا كبيرا في سعر السهم، ونتيجة لذلك، على حد سواء سعر المكالمة وانخفاض سعر البيع كما يبيع التجار كلا الخيارين.


من المهم أن نتذكر أن أسعار المكالمات ووضع - وبالتالي أسعار سترادلز - تحتوي على الرأي في الآراء من المشاركين في السوق الخيارات عن مدى سعر السهم سوف تتحرك قبل انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أن المشترين من سترادلز يعتقدون أن توافق السوق هو "منخفض جدا" وأن سعر السهم سوف يتجاوز نقطة التعادل - إما صعودا أو هبوطا.


وينطبق المنطق نفسه على أسعار الخيارات قبل تقارير الأرباح وغيرها من هذه الإعلانات. يتم الإعلان عن تواريخ الإعلانات عن المعلومات الهامة بشكل عام في مرحلة متقدمة ومعروفة في السوق. وعلاوة على ذلك، فإن مثل هذه الإعلانات من المحتمل، ولكن ليس مضمونة، لتسبب سعر السهم للتغيير بشكل كبير. ونتيجة لذلك، ترتفع أسعار المكالمات والقطاعات والقطاعات بشكل متكرر قبل هذه الإعلانات. في لغة الخيارات، وهذا يعرف باسم "زيادة في التقلب الضمني".


إن زيادة التقلبات الضمنية تزيد من مخاطر خيارات التداول. المشترين من الخيارات تضطر لدفع أسعار أعلى وبالتالي خطر أكثر. بالنسبة للمشترين من سترادلز، وارتفاع أسعار الخيارات يعني أن نقاط التعادل هي أبعد من ذلك، وأن سعر السهم الأساسي يجب أن تتحرك أبعد لتحقيق التعادل. ويواجه البائعون من المناطق المتداخلة أيضا مخاطر متزايدة، لأن ارتفاع التقلب يعني أن هناك احتمالا أكبر لتغير كبير في أسعار الأسهم، وبالتالي، من المحتمل أن يتكبد بائع الخيارات خسارة أكبر.


"شراء شتاء" هو جذابة حدسي، لأن "يمكنك كسب المال إذا كان سعر السهم يتحرك صعودا أو هبوطا". والحقيقة هي أن السوق غالبا ما تكون "كفاءة"، وهو ما يعني أن أسعار ستراندس في كثير من الأحيان هي مقياس دقيق لكيفية فمن المرجح أن يتحرك سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. وهذا يعني أن شراء متداخلة، مثل جميع قرارات التداول، هو موضوعي ويتطلب توقيتا جيدا لكل من قرار الشراء وقرار البيع.


أثر تغير سعر السهم.


عندما يكون سعر السهم في أو بالقرب من سعر الإضراب من سترادل، الدلتا الموجبة للدعوة والدلتا السلبية من وضع تقريبا تعوض تقريبا بعضها البعض. وهكذا، للتغيرات الصغيرة في سعر السهم بالقرب من سعر الإضراب، فإن سعر سترادل لا يتغير كثيرا. وهذا يعني أن هناك متداخلة "دلتا شبه قريبة". وتقدر دلتا مدى تغير سعر الخيار مع تغير سعر السهم.


ومع ذلك، إذا كان سعر السهم "يرتفع سريعا بما فيه الكفاية" أو "يسقط بسرعة كافية"، ثم يرتفع في سترادل في السعر. يحدث ذلك لأنه مع ارتفاع سعر السهم، ترتفع النداء في السعر أكثر من انخفاض السعر. أيضا، مع انخفاض سعر السهم، يرتفع سعر في سعر أكثر من الدعوة ينخفض. في لغة الخيارات، وهذا ما يعرف باسم "جاما إيجابية". وتقدر غاما كم الدلتا للموقف يتغير مع تغير سعر السهم. غاما الإيجابية تعني أن الدلتا للموقف تتغير في نفس اتجاه التغير في سعر السهم الأساسي. مع ارتفاع سعر السهم، يصبح الدلتا الصافية من سترادل أكثر وأكثر إيجابية، لأن دلتا النداء الطويل يصبح أكثر وأكثر إيجابية ودلتا من وضع يذهب إلى الصفر. وبالمثل، مع انخفاض سعر السهم، يصبح الدلتا الصافية من سترادل أكثر وأكثر سلبية، لأن الدلتا من وضع طويلة يصبح أكثر وأكثر سلبية ودلتا الدعوة يذهب إلى الصفر.


أثر التغير في التقلب.


التقلب هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم من حيث النسبة المئوية، والتقلب هو عامل في أسعار الخيارات. ومع ارتفاع التقلبات، فإن أسعار الخيارات - والأسعار المتداخلة - تميل إلى الارتفاع إذا ظلت عوامل أخرى مثل سعر السهم ووقت انتهاء صلاحيته ثابتة. لذلك، عندما يزيد التقلب، سترادلز طويلة زيادة في الأسعار وكسب المال. عندما يسقط التقلب، انخفاض سترادلز طويلة في السعر وتفقد المال. في اللغة من الخيارات، وهذا ما يعرف باسم "فيغا إيجابية". فيغا يقدر كم يتغير سعر الخيار كما في مستوى التغيرات تقلب وعوامل أخرى لم تتغير، والإيجابية فيغا يعني أن موقف الأرباح عندما ترتفع التقلبات ويفقد عندما تقلب السقوط.


تأثير الوقت.


ينخفض ​​جزء القيمة الزمنية من السعر الإجمالي للخيار مع اقتراب انتهاء الصلاحية. ويعرف هذا بتآكل الوقت، أو تسوس الوقت. منذ سترادلز طويلة تتكون من اثنين من خيارات طويلة، والحساسية لتآكل الوقت أعلى من مواقف واحد الخيار. يميل المدى الطويل لانقاص المال بسرعة مع مرور الوقت ولا يتغير سعر السهم.


خطر التنازل المبكر.


أصحاب الخيارات لديها السيطرة على عندما يتم ممارسة الخيار. بما أن طولا طويلا يتكون من مكالمة طويلة، أو مملوكة، وطويلة واحدة وضعت، ليس هناك خطر من المهمة في وقت مبكر.


الموضع المحتمل الذي تم إنشاؤه عند انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاث نتائج محتملة عند انتهاء الصلاحية. سعر السهم يمكن أن يكون في سعر الإضراب من المدى الطويل، فوقه أو أقل منه.


إذا كان سعر السهم هو في سعر الإضراب من سترادل طويلة عند انتهاء الصلاحية، ثم كل من المكالمة ووضع تنتهي لا قيمة لها ويتم إنشاء أي موقف الأسهم.


إذا كان سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، وينتهي وضع لا قيمة له، ويتم ممارسة المكالمة طويلة، يتم شراء الأسهم بسعر الإضراب ويتم إنشاء موقف الأسهم طويلة. في حالة عدم الرغبة في وضع مخزون طويل، يجب بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، تنتهي المكالمة لا قيمة لها، يتم ممارسة وضع طويل، يباع الأسهم بسعر الإضراب ويتم إنشاء موقف الأسهم قصيرة. إذا لم يكن هناك حاجة إلى وضع الأسهم قصيرة، يجب أن يتم بيعها قبل انتهاء الصلاحية.


ملاحظة: يتم ممارسة الخيارات تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كانت سنت واحد (0.01 دولار) في المال. ولذلك، إذا كان سعر السهم "قريب" من سعر الإضراب مع اقتراب انتهاء الصلاحية، وإذا كان مالك أحد الحقول يريد تجنب وضع الأسهم، يجب أن تباع على المدى الطويل قبل انتهاء الصلاحية.


اعتبارات أخرى.


وغالبا ما تقارن المسافات الطويلة مع الخنق الطويل، وغالبا ما يتداول التجار حول استراتيجية "أفضل".


وتشمل المسافات الطويلة شراء مكالمة ووضعها بنفس سعر الإضراب. على سبيل المثال، شراء 100 دعوة وشراء 100 وضع. ومع ذلك، فإن الخناق الطويلة تنطوي على شراء مكالمة بسعر إضراب أعلى وشراء سعر مع انخفاض سعر الإضراب. على سبيل المثال، شراء 105 دعوة وشراء 95 وضع.


وليست الاستراتيجية "أفضل" بالمعنى المطلق. هناك مقايضات.


هناك ثلاث مزايا وعيوب اثنين من سترادل طويلة. الميزة الأولى هي أن نقاط التعادل هي أقرب معا من أجل سترادل من لخيط مماثل. ثانيا، هناك تغيير أقل في فقدان 100٪ من تكلفة سترادل إذا كان عقد لانتهاء الصلاحية. ثالثا، سترادلز طويلة هي أقل حساسية لتسوس الوقت من الخناق طويلة. وهكذا، عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة لسعر السهم، فإن المدى الطويل سوف تشهد خسارة نسبة مئوية أقل خلال فترة زمنية معينة من الخانق المماثل. العيب الأول من امتداد طويل هو أن التكلفة والحد الأقصى من خطر واحد على طول واحد (مكالمة واحدة وأخرى وضعت) هي أكبر من خنق واحد. وثانيا، بالنسبة إلى مبلغ معين من رأس المال، يمكن شراء عدد أقل من الأفرع.


الخانق الطويل اثنين من المزايا وثلاثة عيوب. الميزة الأولى هي أن التكلفة والحد الأقصى من خطر خنق واحد أقل من واحد على امتداد. ثانيا، بالنسبة لمبلغ معين من رأس المال، يمكن شراء المزيد من الخنق. العيب الأول هو أن نقاط التعادل لخانق هي أبعد من ذلك ل سترادل مماثلة. ثانيا، هناك فرصة أكبر لفقدان 100٪ من تكلفة الخانق إذا كان محتجزا لانتهاء الصلاحية. ثالثا، الخناقات الطويلة أكثر حساسية لتضاؤل ​​الوقت من سترادلز طويلة. وهكذا، عندما يكون هناك حركة سعرية قليلة أو معدومة، فإن الخانق الطويل سيعاني من خسارة أكبر في النسبة المئوية خلال فترة زمنية معينة مقارنة بفترة زمنية مماثلة.


الاستراتيجيات ذات الصلة.


يتكون الخانق الطويل من مكالمة طويلة واحدة مع ارتفاع سعر الإضراب وطويلة وضعت مع انخفاض الإضراب.


ويتكون الشريط القصير من مكالمة قصيرة واحدة ووضع قصير واحد.


حقوق الطبع والنشر المادة 2018 بواسطة شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، وشركة (كبو). أعيد طباعته بإذن من كبوي. البيانات والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف. لا يمكن أن تضمن فديليتي إنفستمينتس دقة أو اكتمال أي بيانات أو بيانات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الرسوم البيانية، لقطات، رموز الأسهم الشركة والأمثلة الواردة في هذه الوحدة هي لأغراض التوضيح فقط.


امتطى.


ما هو "سترادل"


و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان سعر األمان يرتفع أو ينخفض، على افتراض أن سعر السهم يتغير إلى حد ما.


كسر "سترادل"


ميكانيكا سترادل والخصائص.


مفتاح إنشاء موقف طويل المدى هو شراء خيار مكالمة واحدة وخيار واحد وضع. يجب أن يكون لكل الخيارين نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم شراء أسعار مخالفة غير مطابقة، يعتبر الموقف بعد ذلك بمثابة خنق، وليس سترادل.


مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. إذا استمر سعر الأصل الأساسي في الزيادة، فإن الربح المحتمل غير محدود. إذا كان سعر الأصل الأساسي يذهب إلى الصفر، فإن الربح سيكون سعر الإضراب ناقصا الأقساط المدفوعة للخيارات. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع.


يتم احتساب الربح عند زيادة سعر الأصل الأساسي من خلال:


الربح (أعلى) = سعر الأصل الأساسي - سعر الإضراب لخيار المكالمة - صافي الأقساط المدفوعة.


ويعطى الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن طريق:


الربح (أسفل) = سعر الإضراب لخيار الشراء - سعر الأصل الأساسي - صافي الأقساط المدفوعة.


إن الخسارة القصوى هي إجمالي صافي الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى أي عمولات تجارية. تحدث هذه الخسارة عندما يساوي سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب للخيارات عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل في موقف سترادل. الأولى، المعروفة باسم نقطة التعادل العليا، تساوي سعر الإضراب لخيار المكالمة بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة. أما النقطة الثانية، وهي نقطة التعادل الأدنى، فتساوي سعر الإضراب لخيار الخيار أقل من الأقساط المدفوعة.


مثال سترادل.


ويبلغ سعر السهم في 50 $ للسهم الواحد. يتم تسعير خيار الاتصال مع سعر الإضراب من $ 50 في 3 $، ويتم تسعير خيار مع نفس سعر الإضراب أيضا في 3 $. المستثمر يدخل في سترادل من خلال شراء واحدة من كل خيار.


وسيستفيد المركز عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر السهم أعلى من 56 دولارا أو أقل من 44 دولارا. يحدث الحد الأقصى للخسارة 6 $ إذا بقي السهم بسعر 50 $ عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في 65 $، فإن موقف الربح:

No comments:

Post a Comment