Wednesday 14 February 2018

نظام المدفوعات التجارية الدولية


التجارة العالمية.


اللوجستية من التوسع الدولي.


بفضل تزايد شعبية التسوق عبر الإنترنت، حتى أصغر الشركات لديها الآن الوصول إلى العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. وهناك نقطة انطلاق مفيدة للعديد من الشركات الوليدة هي القدرة على بيع ليس فقط من خلال متاجر التجارة الإلكترونية الخاصة بهم ولكن أيضا قائمة المنتجات على مختلف الأسواق على الانترنت مثل موقع ئي باي والأمازون. مع المزيد من المنتجات الدولية المتاحة عبر هذه القنوات، والمستهلكين أصبحت أكثر استخداما للتسوق عبر الحدود. اقرأ أكثر.


المهرجان الدولي للأعمال - الأحداث المؤكدة حديثا.


وقد أضاف المهرجان الدولي للأعمال 2017 العديد من الأحداث الجديدة إلى برنامجه الطموح، مما يعزز مكانته كأهم حدث في المملكة المتحدة للتصدير وريادة الأعمال.


الحصول على التجارة الدولية تتحرك مع ببو.


وقد أثار إطلاق قواعد عالمية جديدة لالتزام المدفوعات المصرفية (أورببو) من قبل غرفة التجارة الدولية (إيسك) موجة من الاهتمام بهذه الأداة المالية الجديدة للتجارة الدولية. . اقرأ أكثر.


فوائد وتحديات تنفيذ استراتيجية الدفع عبر الإنترنت الدولية.


ويوضح كولم ليون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رياليكس بايمنتس كيف يحتاج تجار التجزئة عبر الإنترنت إلى النظر في مدى انتشار المبيعات العالمي عند تنفيذ إستراتيجية الدفع عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.


8 نصائح للربح في الخارج.


أنجلوفيل، اليورو المتشككين أو كراهية الأجانب - مهما كانت مشاعرك تجاه بقية الجنس البشري، لقد وجدت أن معظم الناس ينسون أصول شخص ما عندما يرون لون أموالهم. أصحاب متجر ويب ليست استثناء ومعظم ترغب في جعل المبيعات في الخارج، ولكن هذا يمكن أن يبدو احتمال مخيف. حتى هنا سوف ننظر في عدد قليل من النصائح والحيل على المبيعات الدولية، فضلا عن مجالات لمشاهدة مثل الضرائب والشحن والاحتيال. اقرأ أكثر.


الأعمال الدولية إلى المدفوعات التجارية.


من أصغر الأعمال التي تعمل على شبكة الإنترنت إلى تكتلات ضخمة التي تنقل كميات كبيرة من الأموال دوليا، الجميع يريد كفاءة التكلفة في نظام الدفع الخاصة بهم. وبطبيعة الحال، فإن المسألة أكبر في قطاع الدفع الدولي نظرا لوجود سعر صرف العملة للنظر فيه أيضا. لذلك، يجب أن يبقى كل من نوعي الخسائر، بالعملة ورسوم التحويل، إلى الحد الأدنى. . اقرأ أكثر.


دليل التصدير - الطريق إلى النجاح الدولي ليس كما صعبا للتنقل كما قد تفكر.


في ظل المناخ الاقتصادي الحالي الذي ارتفع فيه اليورو على نحو متزايد نحو التكافؤ مع الجنيه، لأصحاب ومديري الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة الأسواق الخارجية أصبحت خيارا جذابا على نحو متزايد. ورغم أنه من المربح، يمكن أن يكون من الصعب التغلب على الحواجز اللغوية والسيطرة على الأسواق المحلية والقوانين - ناهيك عن المشاكل العالمية المتعلقة بإدارة المدفوعات المتأخرة والتدفق النقدي. ومع ذلك، على الرغم من التحديات العديدة على طول الطريق، الطريق إلى النجاح الدولي ليست صعبة كما للتنقل كما تظن. اقرأ أكثر.


تلقي المدفوعات من العملاء في الخارج.


هناك نوعان من القضايا الرئيسية عند تلقي الدفع من العملاء في الخارج - العملة التي سيتم دفعها مع والطريقة التي سوف تستخدم العملاء لتسديد المبلغ. . اقرأ أكثر.


إدارة أداء الدفع العملاء في الخارج الخاص بك.


تحتاج إلى إجراءات فعالة لمراقبة الائتمان عند بيعها في الخارج. الدفع لمعظم معاملات التصدير يستغرق وقتا طويلا، وسيكون لديك لتمويل أنشطة التصدير الخاص بك حتى يتم دفع لك. . اقرأ أكثر.


الحصول على دفع عند بيع في الخارج.


الدفع في الوقت المناسب أمر ضروري لبقاء عملك، وخصوصا عندما كنت التداول في الخارج. . اقرأ أكثر.


مسغ إدارة دليل الدراسة.


آليات الدفع في التجارة الدولية.


إنشاء آليات التجارة الدولية ينطوي على عمليات متعددة التخصصات بما في ذلك الشؤون المالية، والخدمات اللوجستية والضرائب وسلسلة التوريد التخصصات. كل مدير الأعمال سوف تحتاج إلى معرفة الفروق الدقيقة في التجارة على الرغم من أنه قد أو قد لا تشارك في الإدارة الجزئية للعمليات.


أي استيراد أو تصدير ينطوي على المعاملات التجارية والدفع. عندما يتم استيراد في الولايات المتحدة، فإن المورد الأجنبي يجب أن تدفع بالعملة التي قام فيها برفع الفاتورة. عادة ما تتم المعاملات الدولية باستخدام الدولار الأمريكي كعملة. ولكن في كثير من الحالات من المعاملات مع أوروبا، يتم استخدام الدولار اليورو كعملة أيضا.


عندما يصدر التصدير من الولايات المتحدة إلى بلد آخر، يجب على المصدر أن يتلقى الدفع من العميل النهائي.


في الصادرات لدينا عدة أنواع من المعاملات التجارية أو التصدير وطبيعة الأعمال يحدد شروط الدفع.


دفعه مقدمه.


عندما يقترب عميل جديد ويضع طلبية على المصدر، عادة قد تصر على الدفع المسبق لتنفيذ الأمر. هذه الطريقة تستمر عادة لعدة مرات حتى يتم بناء الثقة المتبادلة بين الطرفين، وأنها تعرف على بعضها البعض.


خطابات الاعتماد.


المصدر إذا كان التعامل مع عميل غير معروف في الطرف الآخر قد لا يكون لديه أي تعرض مسبق للجدارة الائتمانية للعميل، وسوف تصر عادة على خطاب الاعتماد المؤكد أن يتم فتحها من قبل العميل قبل شحن البضائع. وفي مثل هذه الحالات لا يجوز للمصدر أن يمدد أي ائتمان. أيضا في حالة المعاملات ذات القيمة العالية مع العملاء المعروفين أيضا؛ والمصدرين يفضلون الحصول على أموال من خلال خطاب الاعتماد.


أثناء التعامل مع العميل، يمكن للمصدر التحقق من الحصول على تصنيف الجدارة الائتمانية من البنك العميل لتكون قادرة على التأكد من صحة ومصداقية العميل. وعادة ما يطلب عدد كبير من المواطنين الكبار تقارير مثل هذه الجدارة الائتمانية كجزء من سياستهم.


فاتورة تبادل الوثائق الوثائقية.


عندما تكون هناك علاقة كافية بين المصدر والعميل (المستورد) والجدارة الائتمانية للعميل معروفة من خلال السجلات السابقة، قد يقرر المصدر تقديم الائتمان وقبول الدفع على أساس الفاتورة. ويسمى هذا النظام أيضا باسم المسودات الوثائقية. والمشاريع الوثائقية من نوعين هما مسودات البصر ومشاريع التاريخ والوقت.


حساب مفتوح أو جار.


عندما يكون هناك حجم ضخم من المعاملات التجارية المستمرة بين المصدر والمستورد والصادرات لا تزال تحدث على أساس مستمر، المصدر يمكن ببساطة تصدير على أساس أمر الشراء ونتوقع المستورد لدفع فورا في الموعد المحدد. هذه هي الطريقة المعتادة التي تعتمدها معظم الشركات الوطنية المتعددة وكذلك المنظمات الكبيرة التي لديها كميات كافية من الواردات تنتشر في مختلف البلدان وتتعامل مع العديد من البائعين على أساس مستمر. وفي مثل هذه الحالات، يحددون فقط الأحجام السنوية التي سيقدمها كل بائع، ويصدرون أمر شراء مفتوح ويواصلون استعراض الجدول الزمني للتسليم فقط. وهي توفر التزاما بالدفع القياسي في تاريخ معين لجميع البائعين كسياسة عالمية. سيتم تحديد عملية الدفع وتحديدها كجزء من اتفاقية أعمالهم.


أنواع أخرى من التجارة وآليات الدفع ذات الصلة.


إلى جانب الأنواع المذكورة أعلاه من آليات الدفع على أساس الصادرات العادية والواردات، وهناك أنواع أخرى من نماذج الأعمال التي تعمل على مختلف وسائل أخرى من شروط الدفع أيضا.


شحنة بيع.


ويجوز للمصدر أن يوقع متعاقدا مع موزع في الخارج لاستيراده وحيازته وبيعه نيابة عنه. وفي مثل هذه الحالة، قد لا يمتلك الموزع الأسهم ويمكن أن تظل الملكية تقع على عاتق المصدر. ولن يكون الموزع سوى وسيط لبيع المخزونات وإعادة الأموال المحققة إلى المصدر، والحصول على أجر من حيث رسوم الخدمة أو العمولة. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون هناك اتفاق تجاري قائم ولكن لا يجوز اعتماد آلية دفع ثابتة.


مكافحة التجارة / مكافحة شراء / التجارة المقايضة.


وفي حالة أخرى من الترتيبات التجارية تسمى التجارة المضادة، يمكن ربط الصادرات بشراء بعض البنود الأخرى من المستورد أو من مصدر آخر في البلد. وقد يشمل الدفع أيضا خدمات أخرى غير المنتجات. هذا النوع من التجارة يصبح ضرورة عند التعامل مع الدول التي ليس لديها ما يكفي من العملات الأجنبية. وهناك أيضا نظام آخر من المقايضة الدولية التي لا تمارس عادة في العالم التجاري.


التأليف / الإحالة - حول المؤلف (المؤلفين)


الموضوع الاساسي.


عضوية متميزة.


دليل دراسة الإدارة هو تعليمي كامل لطلاب الإدارة، حيث يمكن للطلاب تعلم أساسيات وكذلك المفاهيم المتقدمة المتعلقة بالإدارة والموضوعات ذات الصلة.


مسغ إدارة دليل الدراسة.


أنظمة الدفع الدولية.


مقدمة موجزة عن المدفوعات الدولية.


إذا كنت قد تسوقت عبر الإنترنت على بوابات دولية أو تلقت مدفوعات من الخارج، وكنت قد تساءلت عن كيفية تدفق المدفوعات في جميع أنحاء العالم والتي البنوك والمؤسسات المالية تدعم التجارة العالمية والتجارة.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تعمل في شركة لديها سلاسل التوريد العالمية مع الموردين والعملاء الدوليين، وكنت مرة أخرى التعامل مع شبكة معقدة من المؤسسات والبنوك التي توجيه المدفوعات من نهاية واحدة من سلسلة التوريد أو سلسلة القيمة إلى أخرى .


وباإلضافة إلى ذلك، عندما تتعامل الدول مع بعضها البعض، وعندما تتعامل البنوك المركزية مع بعضها البعض وكذلك البنوك في بلدان مختلفة تتعامل مع بعضها البعض، فإنهم جميعا يشاركون في نظام الدفع الدولي الذي يشكل حجر األساس لتدفقات الدفع العالمية.


مكونات ومكونات نظام الدفع الدولي.


لذلك، من وما هي مكونات ومكونات نظام الدفع الدولي؟ وبادئ ذي بدء، تشكل المصارف والمؤسسات المالية الطبقة الأولى من المدفوعات الدولية التي تحتفظ فيها بحسابات بنوك عالمية أخرى تحمل بدورها حسابات عن المصارف السابقة. وهذا يمكن البنوك من إرسال واستلام المدفوعات من بعضها البعض لأنها يمكن أن ببساطة الخصم من حساباتهم والائتمان حساب البنك الآخر معهم، وهذا بدوره يؤدي إلى المدفوعات المتدفقة إلى البنك المتلقي أن الخصم من البنك المرسل والائتمان حسابهم.


في الواقع، يمكن القول أن البنوك مثل سيتي بنك التي هي جزء من تكتل المالية الدولية، سيتي جروب، ستاندرد تشارترد، هسك، وباركليز تشكل شريان الحياة لنظام الدفع الدولي عن طريق توجيه الأموال من المرسلين إلى المتلقين في أي مكان في العالم، في أي وقت من السنة، وأي مكان أنها تقع في.


بروتوكول سويفت.


ومع ذلك، فإنه لا يكفي للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى ببساطة تحويل الأموال إلى بعضها البعض دون وجود بروتوكول مشترك والمعيار الذي يمكن التواصل مع بعضها البعض. وبعبارة أخرى، يحتاجون إلى & # 147؛ التحدث مع بعضهم البعض & # 148؛ في اللغة & # 147؛ اللغة & # 148؛ التي يفهمها.


وبالتالي، هناك بالفعل بروتوكول مشترك يشكل الأساس لمثل هذا الاتصال، وهذا هو معيار سويفت حيث اختصار لتقف على جمعية التحويلات المالية الدولية في جميع أنحاء العالم حيث يحدد هذا معيار الدفع القواعد واللوائح التي يجب على جميع المشاركين في شبكة الدفع الدولية تلتزم مع ضمان وجود معيار مشترك من الرسائل والاتصالات بين البنوك والمؤسسات المالية الأخرى.


على سبيل المثال، المرسل والمستلم والوسيط والعنوان وتفاصيل أخرى يجب أن يتم التقاطها في شكل معين هو المعيار عبر البنوك بحيث كل مشارك في سلسلة قيمة الدفع يعرف بالضبط ما هو وارد في رسالة الدفع.


مثال على كيفية عمل المدفوعات الدولية.


على سبيل المثال، إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة وترغب في إرسال تحويل الأموال إلى الهند، يجب عليك أولا إعداد المستفيد ومن ثم تحويل الأموال من حسابك إلى المستفيد. في حين أن هذا يكمل نهاية سلسلة القيمة، فإن الخطوة التالية هي عندما يقوم المصرف الذي تتعامل معه في الولايات المتحدة بالخصم من حسابك وإيداع حسابه في الأموال. بعد ذلك، فإنه ينقل الأموال إلى بنك شريكه في الهند أو إذا لم يكن لديه أي التعامل مع البنوك الهندية، فإنه يتصل بنك في الولايات المتحدة التي لديها مثل هذه التعاملات وفي كلتا الحالتين؛ ثم يتم تحويل الأموال من البنوك في الولايات المتحدة إلى البنك في الهند.


وبمجرد تلقي المصارف في الهند الأموال، يجب عليها بعد ذلك إرسالها إلى المستفيد النهائي حيث يتم خصم الأموال من حسابها وتقيد إلى المتلقي. مرة أخرى، قد تكون هذه الخطوة عملية واحدة أو خطوتين اعتمادا على المستلم الذي يحمل حسابا مع البنك المعني الذي يتلقى الأموال.


أتمتة ونظام الدفع الدولي.


وكما ترى من المثال السابق، فإن المدفوعات الدولية تنطوي على سلسلة معقدة من المعاملات وطرق الدفع التي تنطوي على التعاون والتنسيق بين عدة بنوك ومؤسسات مالية. وتصبح جميع هذه التدفقات ممكنة من خلال أنظمة الدفع الآلية التي تستخدم معيار سويفت كما هو موضح سابقا تمكن ويضمن تدفق المدفوعات بسلاسة في جميع أنحاء سلسلة القيمة.


وعلاوة على ذلك، كان هناك في السنوات الأخيرة الكثير من الأتمتة والرقمنة لأنظمة الدفع التي تتدفق الأموال من بلد إلى آخر في الوقت الحقيقي تقريبا مع تأخر طفيف فقط بسبب غرف المقاصة بينهما.


مقاصة هي مؤسسات مالية مثل بنك الاحتياطي الهندي في الهند والولايات المتحدة الاحتياطي الفدرالي في الولايات المتحدة التي تعمل بمثابة عقدة للمدفوعات بين البنوك المحلية والبنوك الدولية. مقاصة المنازل هي أيضا الأماكن التي كانت تقليديا هناك مثل أسواق القرية حيث في نهاية اليوم، وتجمع مختلف التجار لتسوية حساباتهم ومربع الديون والائتمانات.


استنتاج.


وكما يتبين من النقاط التي أثيرت حتى الآن، تسير تدفقات المدفوعات الدولية بسلاسة طالما أن جميع المشاركين في سلسلة القيمة يقومون بدورهم بالإضافة إلى الانضمام إلى بروتوكول سويفت. وعلاوة على ذلك، فإن سلسلة القيمة العالمية للدفع تتسم بالكفاءة أساسا لأن العولمة أدت إلى تحرير القواعد والأنظمة المصرفية التي مكنت المصارف في أي مكان من التعامل مع المصارف الأخرى في كل مكان وزمان وفي كل مرة.


وأخيرا، في المرة القادمة التي ترسل فيها أو تتلقى دفعة دولية، فكر فقط في ما يلزم لتمكين دفعتك وتخيل وحدات البايت والبايت من البيانات والمعلومات التي يتم بثها عبر العالم حتى تتم معالجة دفعتك بسلاسة وبنجاح.


التأليف / الإحالة - حول المؤلف (المؤلفين)


الموضوع الاساسي.


عضوية متميزة.


دليل دراسة الإدارة هو تعليمي كامل لطلاب الإدارة، حيث يمكن للطلاب تعلم أساسيات وكذلك المفاهيم المتقدمة المتعلقة بالإدارة والموضوعات ذات الصلة.


المدفوعات الدولية.


26-27 مارس 2018 دبي.


عرض احتفالي خاص حتى 7 يناير £ 1750. سعر عادي £ 2095. خصومات المجموعة: 5٪ ل 2، 10٪ لمدة 3.


23-24 أبريل 2018 لندن.


عرض احتفالي خاص حتى 7 يناير £ 1750 + ضريبة القيمة المضافة. سعر عادي £ 2095 + ضريبة القيمة المضافة. خصومات المجموعة: 5٪ ل 2، 10٪ لمدة 3.


وصف المساقات.


وقد تم تصميم هذه الدورة العملية 2 يوم للمهنيين المصرفي الذين لديهم بعض الخبرة في المدفوعات المحلية وترغب في توسيع معرفتهم المدفوعات الدولية. سوف تستكشف المبادئ الأساسية، والمفاهيم والممارسات والتطورات الحالية في المدفوعات الدولية.


سيكون لديك فرصة للتعرف على مبادئ النقد الأجنبي والعملة، والمدفوعات العالمية ذات القيمة العالية، والغرض ودور سويفت و كلس، آليات المقاصة والتسوية العالمية، وكذلك حول إدارة السيولة، وتيسير التجارة الدولية، وإدارة المخاطر، و والقضايا القانونية والتنظيمية.


الذي ينبغي أن يحضر؟ هذا بالطبع سوف تكون ذات أهمية خاصة للمهنيين الدفع مع بعض الخبرة الذين يرغبون في توسيع قاعدة معارفهم والنهوض حياتهم المهنية في الساحة المدفوعات العالمية.


ما سوف تتعلم.


اكتساب المعرفة العملية لجميع العمليات والمفاهيم الرئيسية في المدفوعات الدولية تعرف على مراحل مختلفة من عملية الدفع قيمة منخفضة وعالية فهم دور وعمل سويفت و كلس الحصول على السيطرة على مبادئ النقد الأجنبي والعملة استكشاف آليات في المقاصة والتسوية تعرف على مبادئ إدارة السيولة اكتسب أدوات إدارة جميع المخاطر المعنية فهم الأطر القانونية والتنظيمية استكشاف اتجاهات السوق الحالية والتحديات.


الموضوعات الرئيسية التي يغطيها هذا التدريب.


خصائص المدفوعات الدولية عملية الدفع المدفوعات العالمية منخفضة القيمة إنترناشونال أش - خدمات التخليص الآلي هياكل المدفوعات القانونية في الولايات المتحدة وفرقة العمل المالية العالمية (فاتف) المدفوعات العالمية ذات القيمة العالية: الهدف 2 و تشيبس مكافحة غسل الأموال دور و الغرض من سويفت التقاص والتسوية العالمية مبادئ الصرف الأجنبي والعملة الحوالة - نظام الدفع الدولي البديل تحويلات العمال الغرض ودور كلس إدارة المخاطر في المدفوعات الدولية تسوية الصرف الأجنبي بالتفصيل دور والغرض من سل إدارة مخاطر العملات الأجنبية المتقدمة القانونية والتنظيمية القضايا التحديات التي تواجه الشركات في المدفوعات الدولية الاتجاهات الحالية والمستقبلية.


الذي ينبغي أن يحضر.


موظفو العمليات والأعمال من:


البنوك التجارية بنوك الاستثمار تجار الصرف الأجنبي شركات الوساطة شركات متعددة الجنسيات مديري المال تجارة السلع المستشارين شركات التأمين الحكومات البنوك المركزية صناديق التقاعد صناديق التحوط شركات الاستثمار الوسطاء / التجار.


وغيرهم من المشاركين في السوق بين التاجر.


26-27 مارس 2018 دبي.


عرض احتفالي خاص حتى 7 يناير £ 1750. سعر عادي £ 2095. خصومات المجموعة: 5٪ ل 2، 10٪ لمدة 3.


23-24 أبريل 2018 لندن.


عرض احتفالي خاص حتى 7 يناير £ 1750 + ضريبة القيمة المضافة. سعر عادي £ 2095 + ضريبة القيمة المضافة. خصومات المجموعة: 5٪ ل 2، 10٪ لمدة 3.


* يجب على المندوبين أن يكونوا من نفس الشركة وأن يسجلوا في نفس الوقت من أجل المطالبة بالخصم.


الدفعات الدولية التمهيدي.


الغرض من خصائص نظام الدفع من المدفوعات الدولية عملية الدفع المشهد الدولي المدفوعات الحالي الذي يجعل المدفوعات الدولية.


طرق الدفع & نداش؛ التحويلات الإلكترونية، أش الدولية، الطرق الورقية، بطاقات،


خدمات أش الدولية.


ما هو أش؟ كيفية عمل & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ الائتمان والخصومات العالمية أش مفهوم العالمية أش أمثلة & نداش؛ فيداش، أش عبر سويفت، سيبا، نظم البنك الملكية الدولية إطار المدفوعات المبادرة.


إنتيرديكتيون & أمب؛ جوانب إنفاذ المدفوعات الدولية.


المدفوعات الدولية & أمب؛ قانون القانون المحلي المبادئ الدولية ومتطلبات مكافحة غسل الأموال فرقة العمل للإجراءات المالية (فاتف) أمثلة على هياكل المدفوعات القانونية & نداش؛ الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي لمكافحة غسل الأموال الأنشطة المشبوهة.


متطلبات المدفوعات أش عبر الحدود.


حالة الأعمال لمعايير المدفوعات عبر الحدود للاعتبارات الاقتصادية أش عبر الحدود.


المدفوعات العالمية عالية القيمة.


الغرض & أمب؛ دور سويفت.


شبكة تطور سويفت & أمب؛ حجم المعاملات قبل سويفت & نداش؛ كيفية عمل الدفعات ما هو استخدام سويفت لدور سويفت في المدفوعات بيكس مباشرة من خلال معالجة فين الخدمات & نداش؛ كيف يعمل سويفتنيت سويفت أنواع الرسائل عبر الحدود أش (سويفت من خلال كوغ) تشفير فين رسالة سويفت معايير شمل.


دراسة في التعقيد التسوية تحت المراسل المصرفية.


العملات الأجنبية & أمب؛ مبادئ العملة.


شروط صرف العملات الأجنبية (فكس) نوسترو & أمب؛ فوسترو كيف تعمل العملات الأجنبية وندش]؛ دراسة حالة أسعار الصرف & نداش؛ كيف يتم تعيين معدلات، العرض & أمب؛ الطلب، القضايا النقدية الدولية، تعادل القوة الشرائية قضايا الصرف الأجنبي: المعيار الذهبي، المال الوطني فيات، بريتون وودز، أسعار العائمة.


أنظمة الدفع الدولية البديلة.


الحوالة - ما هي وكيف تعمل دراسة حالة لماذا تستخدم الحوالة؟ هل الحوالة القانونية؟ الحوالة وغسل الأموال كيف يمكن إساءة استخدام النظام.


ما هي التحويلات؟ من هم المرسلون والمستلمين؟


الغرض، الدور & أمب؛ تشغيل كلس.


يتناول هذا القسم المخاطر في المدفوعات الدولية ودور كلس في التخفيف منها.


المدفوعات والمخاطر الدولية.


مخاطر هيرستات ما هي جميع مخاطر صرف العملات الأجنبية؟ طرق التسوية وتأثيرها على المخاطر.


الرياضيات من تسوية العملات الأجنبية.


كيف يتم قياس التعرضات عملية تسوية أسعار صرف العمالت األجنبية تسليط الضوء على تعرضات تسوية العمالت األجنبية مدة تعرضات صرف العمالت األجنبية حجم ومدة التعرضات نظام الدفع ساعات التشغيل & أمب؛ المناطق الزمنية.


التسوية المستمرة المرتبطة.


كيف تستفيد كلس وركس من خدمات كلس الجديدة كلس & أمب؛ البنوك المراسلة.


الأدوات التقليدية لإدارة السيولة إدارة السيولة إدارة السيولة ضمن نظام البنك إدارة السيولة متعددة العملات.


تيسير التجارة الدولية.


مدفوعات عملية التجارة في إطار مدفوعات عملية التجارة في ائتمانات وثائق التجارة الدولية، مجموعة وثائقية تربط البضائع بالوثائق.


ما هي المخاطر؟ حجم مخاطر فكس مشكلة & نداش؛ بعض دراسات حالة نوتس.


إدارة المخاطر في المؤسسة تنفيذ سياسة إدارة المخاطر المخاطر التشغيلية إدارة المخاطر التشغيلية تحليل المخاطر المخاطر المخاطر أبيتيت Vs. تأثير مخاطر التردد مقابل. احتمال التنظيم كمخاطر نظام الدفع.


القضايا القانونية والتنظيمية المتقدمة.


تحقيق خدمة دفع دولية فعالة الأونسيترال وقانونها النموذجي لفرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية والمدفوعات الدولية.


وجهات نظر الشركات & أمب؛ التحديات في المدفوعات الدولية.


كيفية تغيير الدفعات الدولية ما قد يحمله المستقبل.


حوكمة الشركات بازل إي & أمب؛ إي إدارة مخاطر العمالت األجنبية مخاطر السوق إدارة المدفوعات الدولية إدارة مخاطر المؤسسة مكافحة االحتيال مكافحة غسيل األموال الدخل الثابت ومخاطر العمالت إدارة مخاطر السندات المشتقات - التطبيقات والتسويات إدارة استمرارية األعمال - تخطيط السيناريو إدارة المشاريع للبنوك والمؤسسات المالية إدارة المخاطر عبر النظام في المدفوعات & أمب؛ المستوطنات التدقيق المصرفية الإلكترونية وأكثر من ذلك.


إذا كان لديك مجموعة من 3 أشخاص أو أكثر، يمكننا تخصيص أي من برامجنا المالية 100 أو المهارات الناعمة وتسليمها في أي مكان في جميع أنحاء العالم.


جميع المدربين لدينا على الأقل 20 عاما من الخبرة العملية من القطاعات الخاصة بهم وفهم جيدا الاحتياجات اليومية والتحديات التي قد تواجه موظفيك. لديهم مهارات الاتصال كبيرة وجلب الكثير من الحماس إلى الفصول الدراسية.


البريد الإلكتروني لنا أو الاتصال على +44 (0) 207 995 8597 لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء لإعداد برنامج التدريب الأنسب لمؤسستك.


كوبيرايت 2018 & كوبي؛ يوريكا فينانسيال Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 06503410 - جميع الحقوق محفوظة. الموقع من سيغول سيستمز.


إحصاءات التجارة الدولية وإحصاءات ميزان المدفوعات.


أعرف أكثر.


العولمة الشاملة، هل حجم الشركات مهم؟


رؤى إحصائية: يبين تقرير جديد أعدته منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، بلدان الشمال الأوروبي في سلاسل القيمة العالمية، والذي تم تطويره بالتعاون مع المكاتب الإحصائية الوطنية في بلدان الشمال الأوروبي، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دورا هاما في سالسل القيمة العالمية كموردين للشركات الكبرى المصدرة.


قاعدة بيانات جديدة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بشأن التكاليف الدولية للنقل والتأمين.


الإحصاءات الإحصائية: على الرغم من أن التكاليف المرتبطة بالنقل الدولي والتأمين على تجارة البضائع (والتي يشار إليها أيضا باسم هوامش سيف-فوب) هي عامل محدد هام لحجم وجغرافية التجارة الدولية، إلا أن هناك بيانات قليلة (رسمية) ملحوظة.


من في التجارة الدولية.


رؤى إحصائية: تسليط الضوء على بيانات منظمة التجارة والتنمية حسب خصائص المؤسسات. وتوفر بيانات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي المتعلقة بالتجارة حسب خصائص المؤسسات معلومات تعطي رؤى هامة عن دور الشركات في سلاسل القيمة العالمية.


نمو تجارة البضائع G20 يسرع إلى أعلى وتيرة في ست سنوات.


G20 إجمالي تجارة البضائع الدولية.


29/11/2017 - تسارع نمو التجارة الدولية للبضائع في مجموعة العشرين، المعدل موسميا والمعبر عنه بالدولار الأمريكي الحالي، في الربع الثالث من عام 2017، مع ارتفاع الواردات والصادرات بنسبة 4.3٪، وهو أعلى معدل للنمو منذ النصف الأول من عام 2018.


وعلى الرغم من أن إجمالي مستويات التجارة الدولية لمجموعة العشرين ما زال يقل بنحو 5٪ عن مستوياته األخيرة في عام 2017، فإن الصادرات والواردات على حد سواء قد سجلت ارتفاعا كبيرا في مستوياتها في الربع األول من عام 2018) بنسبة 14.5٪ و 17.1٪ على التوالي (.

No comments:

Post a Comment