Tuesday 20 February 2018

خيارات المبارزة الماشية


آمنة ومأمونة المبارزة التي هي مثالية للزراعة.


مصممة مع السلامة والأمن في الاعتبار، لدينا الماشية خيارات المبارزة، بما في ذلك آخر & أمب؛ السكك الحديدية والكستناء شاحب، تحظى بشعبية مع المقاولين الزراعي في جميع أنحاء كينت.


لدينا مجموعة من خيارات المبارزة الماشية مناسبة لتقسيم الحقول وفصل الأغنام والخيول والماشية، فضلا عن حاجز وقائي بين الحقول والطرق وخطوط السكك الحديدية وممرات المشاة.


استدعاء فريق المبارزة من ذوي الخبرة لدينا اليوم على 01732 672 958 لترتيب مسح الممتلكات الخاصة بك مجانا وعدم الاقتباس الاقتباس على راحتك.


تربية المواشي.


تم تصميم سياج المواشي لدينا ومجهزة لتقديم أقصى قدر من القوة والمتانة والأمن للمساعدة على حماية الماشية الخاصة بك على نحو فعال.


مصنوعة من أجود المواد، لدينا خيارات المبارزة الماشية توفر قيمة استثنائية مع توفير الحد الأدنى من التكاليف مدى الحياة وانخفاض الحاجة إلى الإصلاحات.


آخر والسكك الحديدية.


عادة ما تكون مثبتة في الحدود الزراعية والفروسية، لدينا آخر والسكك الحديدية المبارزة مفيدة بشكل خاص في بادوكس.


يضم حاجز قوي، وظائف الدعم الرأسي وسلسلة من القضبان الأفقية متداخلة، لدينا المبارزة يوفر حماية شاملة للماشية في حين تبقى جذابة وأنيقة في هذه العملية.


كستناء بيل.


لدينا المبارزة الكستناء شاحب سريع لتثبيت، وسهلة للحفاظ على وبنيت لتستمر. تتميز خيوط الأسلاك المجلفنة التي تربط معا كستناء الكستناء وأشار وظائف الكستناء المرفقة بهم، ويستخدم هذا النوع من المبارزة عادة من قبل عملاء القطاع الخاص في جميع أنحاء كنت تريد موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وقوية حماية الماشية.


مقرها في غرب مالينغ، ونحن نعمل في جميع أنحاء كينت، توريد وتركيب وإصلاح مجموعة واسعة من الخيارات الخشبية والمعدنية المبارزة.


لقد أنجزنا مؤخرا مشاريع للعملاء المحليين في ميدواي، كانتربري، ميدستون، دوفر، شاثام، سيتينغبورن، سيفينواكس، فولكستون، تونبريدج ويلز، تونبريدج، دارتفورد، بروملي، بيكسليهيث، أوربينغتون، ويست مالينغ، أشفورد، روتشستر، جيلينغهام و رينهام.


اتصل بنا اليوم لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك خشبية ومعدنية المبارزة مع واحدة من فريقنا ودية ودية.


خيارات المبارزة.


B. موري، دكتوراه، ولاية كارولينا الشمالية و ك. مارتينسون، دكتوراه، جامعة مينيسوتا.


اتخاذ قرار بشأن السياج هو قرار رئيسي والاستثمار لكثير من أصحاب الحصان. العوامل أصحاب الحصان يجب أن تأخذ بعين الاعتبار هي:


التخطيط. تصميم نظام المراعي والحشوات التي من شأنها أن مركزية الوصول إلى الحظيرة، والعمل، وتخزين الأعلاف المناطق. النظر أيضا في فرص التوسع في المستقبل. يجب وضع البوابات في الزوايا الأقرب إلى اتجاه السفر. يجب أن تكون البوابات كبيرة بما فيه الكفاية للحصول على المعدات والعديد من الخيول من خلال دفعة واحدة. تجنب وضع البوابات في المناطق المنخفضة حيث قد تجمع المياه. يمكن أن تتنوع أحواض التضحية (الحشايا التي يتم فيها الحصان عند عدم وجودها في المراعي) ولكن يجب أن توفر مساحة لا تقل عن 400 قدم مربع لكل حصان.


ميزانية. يمكن أن يكون السياج استثمارا كبيرا. بالإضافة إلى تكلفة المواد، لديك للنظر في تكلفة الصيانة. قد يكون لبعض الأسوار تكلفة أولية عالية ولكن تكلفة صيانة منخفضة. وعلى العكس من ذلك، فإن بعض التكاليف الأولية أقل ولكن تكلفة الصيانة العالية. يجب على المالكين النظر في القدرة على تحمل التكاليف في البداية وعلى المدى الطويل ثم اختيار السياج الذي يقدم أفضل الميزات ضمن نطاق سعر مقبول. ومع ذلك، يمكن أن يكون عرض أسعار السياج أمرا صعبا، ولكن الجدول 1 يناقش مختلف الأسوار وتقديرات التكاليف والصيانة.


سلامة. وينبغي أن توفر السور المثبتة والمحافظة بشكل صحيح السلامة لكل من الخيول والناس. هناك عدة عوامل للنظر في سلامة السياج. أولا، حصان محدود البصر. لذلك، يجب أن يكون السياج مرئيا للغاية. ثانيا، يجب أن تكون صلبة بما فيه الكفاية لصد الحصان تشغيل بعد مرنة بما فيه الكفاية لمنع الإصابة. يجب أن يكون هناك حواف حادة (لا الأسلاك الشائكة) أو إسقاطات على السياج.


التركيب. عامل آخر هو ما إذا كان لديك الوقت والخبرة لتوفير المال عن طريق تثبيت السياج نفسك، أو إذا كنت بحاجة إلى استئجار المقاول المهنية. الأسوار المثبتة بشكل غير صحيح ستكون أقل فعالية مع ارتفاع تكاليف الصيانة.


الاحتواء. وأولوية جميع الأسوار هي الاحتواء. وينبغي أن تكون الأسوار المحيطة حوالي 5 أقدام عالية في حين ينبغي تقسيم الأسوار 4/4 إلى 5 أقدام عالية.


متانة. متى يدوم السور هو وظيفة من نوع المواد التي يتم صنعها، وبناء السياج، والتعرض الطقس الذي يتلقاه، وحجم والعدوانية من الخيول الواردة، ومدى الحفاظ على السور. حتى الأسوار الجيدة يمكن أن تقع في حالة سيئة إذا لم يتم تحديد المشاكل وتصحيحها في الوقت المناسب. تحقق من توصيات المصنعين، نتائج اختبار المنتجات المستقلة (أي الجامعة)، وإذا أمكن، أصحاب الحصان الآخرين الذين يستخدمون المنتج حاليا.


مظهر خارجي. وينبغي أن يكون مظهر السياج الاعتبار النهائي. جاذبية وجيدة الحفاظ على السور يعزز الفخر في الملكية، ويزيد من قيمة الملكية ويعطي انطباعا من الاحتراف. ويتمثل أحد النهج في وضع أسوار أكثر جاذبية وأسعارا جذابة في المناطق التي يسافر فيها بشكل جيد وأسواق أقل تكلفة في مناطق أخرى. ومع ذلك، يجب أن تكون الأسوار أكثر جاذبية أيضا وظيفية. لا تدع المظهر وحده يؤدي لك لاختيار السياج الذي لا يلبي احتياجاتك.


الجدول 1. أنواع السور الخيول المشتركة، والتكاليف، وطول العمر، والتركيب.


مواد المبارزة لأنظمة الثروة الحيوانية.


المؤلفون كما نشرت.


سوزان الخشب مثلي الجنس، مهندس تمديد وريك D. هيدل، وكيل التمديد، علوم الحيوان؛ جامعة فرجينيا للتكنولوجيا.


السياج الجيد يحمي ويقيد الثروة الحيوانية القيمة من خلال تقديم الحواجز لتقييد حركة الحيوان. وقد تكون الحواجز جسدية أو نفسية أو مزيج من الاثنين معا. الحواجز المادية تتكون من مواد كافية من قوة كافية لمنع أو تثبيط الحيوانات من الذهاب، تحت، أو من خلال السياج. الحواجز النفسية تعتمد على إلحاق الألم لتثبيط الحيوانات من تحدي حاجز مادي من قوة أدنى.


وقد شملت المواد التقليدية المبارزة الماشية الأسلاك الشائكة، المنسوجة، شبكة، والكهربائية، ومجموعات من هذه المواد. وكانت الأسوار مجلس أيضا شعبية. هذه المواد التقليدية لا تزال تستخدم على نطاق واسع وجعل الأسوار ممتازة إذا شيدت بشكل صحيح. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن تؤخذ في الاعتبار مواد جديدة مثل سلك الشد عالية عند اختيار أنواع المبارزة.


ويعتمد نوع المبارزة اللازمة لحبس الماشية على عدة عوامل منها الأنواع الحيوانية، والعمر، والسلالة، ونظام الإنتاج. ولحوم الأبقار على نظام رعي خاضع للرقابة احتياجات مختلفة من المبارزة من الخيول في المراعي الترفيهية. تتطلب الأسوار الحدودية أو التقسيمية الدائمة مواد سياج مختلفة عن الأسوار الخاصة بالأقواس المؤقتة.


نوع المبارزة والمواد تؤثر على تكلفة وعمر، وظيفة نظام المبارزة. يناقش هذا المنشور أنواع المبارزة والمواد المتاحة لنظم الثروة الحيوانية ويقدم بعض المبادئ التوجيهية بشأن اختيار المواد المبارزة لمختلف أنواع الماشية.


أنواع المبارزة.


وتشمل عوامل اختيار نوع المبارزة القدرة على تحمل التكاليف، والصيانة، والمتانة، وفعالية احتواء الماشية. تختلف أنواع المبارزة من الحواجز المادية مثل الأسلاك المنسوجة والأسوار المجلس إلى الحواجز النفسية مثل سلك بولي أو الشريط المكهربة. ارتفاع الأسوار الكهربائية الشد هي مزيج من كلا أنواع الحاجز.


نسج الأسلاك الأسوار.


تتكون أسلاك الأسلاك المنسوجة من الأسلاك الأفقية (الخط) السلس التي تم عزلها عن طريق الأسلاك العمودية (البقاء). التباعد بين الأسلاك الخط قد تختلف من 1 1/2 بوصة في الجزء السفلي للحيوانات الصغيرة إلى 9 بوصة في الجزء العلوي للحيوانات كبيرة. تباعد الأسلاك عموما يزيد مع ارتفاع السياج.


الأسوار الأسلاك المنسوجة متوفرة في تركيبات عديدة من الأحجام الأسلاك والمباعدة، وعدد من أسلاك الخط، والارتفاعات. معظم الأسوار تتراوح في الارتفاع من 26 إلى 48 بوصة. يجب أن تباعد الأسلاك البقاء متباعدة 6 بوصات وبصرف النظر عن الحيوانات الصغيرة و 12 بوصة وبصرف النظر عن الحيوانات الكبيرة.


أرقام التصميم القياسية المدرجة على علامة الشركة المصنعة (تعلق على لفائف السياج) تصف السياج (الشكل 1). على سبيل المثال، رقم تصميم & كوت؛ 1047-12-11 & كوت؛ يشير إلى أن السياج يحتوي على عشرة أسلاك خط و 47 بوصة عالية، لديها 12 بوصة من التباعد بين الأسلاك البقاء، ولها 11 حشو أسلاك حشو (الأسلاك بين أعلى وأسلاك الخط السفلي).


الشكل 1. أرقام التصميم المخصصة للأسوار المنسوجة (على سبيل المثال œ1047 - 12 â € ) تشير إلى عدد الأسلاك الخطية (10)، ارتفاع (47 في)، البقاء تباعد الأسلاك (12 في)، و حشو سلك حجم (11 مقياس).


أسوار شائكة.


يتكون الأسلاك الشائكة من اثنين أو أكثر من فروع السلس، الأسلاك المجلفنة الملتوية جنبا إلى جنب مع اثنين أو أربعة شارب حاد متباعدة كل 4 إلى 5 بوصة. أسلاك شائكة أسلاك القياسية عادة ما يكون ثلاثة إلى خمسة خيوط من الأسلاك الشائكة امتدت بين المشاركات. ارتفاع السياج نموذجية إما 51 أو 54 بوصة. تباعد بين الأسلاك يعتمد على عدد من الأسلاك الخط وارتفاع السياج (الشكل 2). وعادة ما تكون مسافات الخط متباعدة بين 12 و 20 قدم.


الشكل 2. المباعدة الأسلاك المشتركة للأسوار الأسلاك الشائكة.


أسلاك تعليق الأسلاك الشائكة تتكون من أربعة إلى ستة فروع من 12 1/2 قياس الأسلاك الشائكة ممدود مشدود حتى لا يزيد عن 3 بوصات من تبلد موجود بين المشاركات. يتم حبس خيوط الأسلاك بعيدا عن طريق الأسلاك الملتوية يبقى أو عوارض بلاستيكية أو قطارات متباعدة 16 قدما بعيدا. وعادة ما تكون مسافات الخط متباعدة بين 80 و 120 قدم.


أسلاك كابل الأسلاك.


أسلاك الأسلاك الكابلات هي مكلفة وتستخدم عادة لمناطق الحبس. تتكون هذه الأسوار من 3/8 بوصة كابلات أسلاك الفولاذ تمتد بين المشاركات مرساة. ارتفاع السياج يختلف من 60 بوصة لسياج 4-كابل إلى 72 بوصة لسياج 6 كابل.


يتم تثبيت الربيع الثقيلة إلى نهاية واحدة من كل كابل وتعلق على مرساة آخر لامتصاص الصدمة على الأسلاك الناجمة عن الاتصال الحيوان. قد يتكون السياج من العديد من الكابلات كما هو مطلوب، على الرغم من أن السياج 6 كابل يوصى للحيوانات الكبيرة. وقد أصبح هذا السياج أقل شعبية في السنوات الأخيرة؛ 10-حبلا عالية الشد السياج الكهربائي اتخذت مكانها.


أسلاك شبكة أسلاك.


سلك شبكة مصنوع في 11، 12 1/2، 14، و 16 مقاييس والأسوار متوفرة في تصاميم الماس وشبكة عقدة مربع. ارتفاع السور يختلف عموما 50-72 بوصة. ويتكون تصميم سلك عقدة مربع من الأسلاك خط واحد متباعدة 4 بوصات وبصرف النظر البقاء الأسلاك متباعدة 2 بوصة وبصرف النظر (الشكل 3). يتم عقد المفاصل من قطعة من الأسلاك قصيرة شكلت في عقدة.


الشكل 3. التفاصيل من السياج عقدة مربع مربع.


تصميم شبكة الأسلاك الماس يستخدم اثنين من الأسلاك على نحو سلس متباعدة 4 بوصة وبصرف النظر والملتوية معا لجميع الأسلاك خط (الشكل 4). تتكون أسلاك البقاء من أسلاك واحدة على نحو سلس نفس حجم الأسلاك خط. يتم لف هذه حول الأسلاك خط المجاورة لتشكيل مثلث مع قاعدة 2 بوصة. يتم تشكيل شكل الماس عندما يتم تركيب اثنين من هذه القواعد مثلث معا.


الشكل 4. تفاصيل من سياج الماس شبكة.


كلا سياج شبكة تصاميم قوية وآمنة للغاية للحيوانات. ومع ذلك، فإن هذه الأسوار مكلفة وتستخدم في المقام الأول لمناطق الحبس أو مساحات صغيرة. شبكة الأسلاك السياج سعرها على غرار المنسوجة سلك السياج على أساس لكل لفة، على الرغم من شبكة الأسلاك لفات عادة ما تحتوي على 1/3 من طول السور وجدت في لفائف الأسلاك المنسوجة.


تتكون الأسوار المصنوعة من ألواح من 1 إلى 2 بوصة سميكة، 4-6 بوصة واسعة لوحات مسمر إلى الوظائف الخشبية على الوجهين (انظر المبارزة المواد والمعدات قسم). يمكن بناء الأسوار المجلس إلى أي ارتفاع، على الرغم من 4 1/2 و 5 أقدام ارتفاع هي الأكثر شيوعا.


وعادة ما تكون المشاركات متباعدة عند 8 أقدام. ومع ذلك، يجب دائما التحقق من طول المجلس قبل اتخاذ قرار بشأن التباعد. على سبيل المثال، إذا تم شراء 16 لوحات القدم، لا يمكن أن تكون مدفوعة المشاركات على التوالي بما فيه الكفاية لإرفاق لوحات كل 8 أقدام ويجب تباعد آخر.


الأسوار مجلس قوي، جذابة، وآمنة للحيوانات. ومع ذلك، غالبا ما يتم بناء هذه الأسوار بشكل غير صحيح عن طريق وضع لوحات على الجانب الخطأ من آخر للحفاظ على جماليات. وينبغي دائما أن تعلق المجالس إلى جانب الوظيفة التي تواجه الثروة الحيوانية. وإلا، فإن الحيوانات تميل إلى دفع لوحات خارج المنصب عندما يتكئون أو يدفعون أنفسهم ضد السياج.


الأسوار مجلس مكلفة لبناء وصيانة. وعلاوة على ذلك، إضافة لوحة واحدة أخرى يزيد بشكل كبير من كمية المواد اللازمة أو العمل اللازم لبناء وصيانة السور. العمل أعلى بكثير بالنسبة لأسوار المجلس من معظم الأسلاك السياج. وتشمل العيوب الأخرى الانشقاق، وكسر، وتعفن لوحات.


ارتفاع أسوار الشد.


ارتفاع الشد المبارزة من السهل التعامل معها، يتطلب القليل من الصيانة، ويمكن أن تكون منخفضة التكلفة نسبيا. هذا النوع من المبارزة يمكن أن تحمل الاتصال الماشية وانخفاض درجة الحرارة تقلص دون أن تفقد مرونة. سلك الشد عالية يخضع انخفاض تمتد أو الترهل، والذي يرتبط عادة مع الأسلاك السياج التقليدية. هذا النوع من المبارزة غير موصى به للخيول ما لم يتم استخدام النسخ المكهربة والمالك على استعداد لقبول بعض مخاطر الاصابة. لمزيد من المعلومات حول أنظمة المبارزة للخيول، راجع & كوت؛ هورس فنسينغ 101 & كوت؛ متاح من مقاطعة أوغستا التعاونية التمديد.


يتم تشييد السياج عالية الشد مع 11 إلى 14 قياس الأسلاك مع قوة الشد من 170،000 إلى 200،000 جنيه لكل بوصة مربعة (يسي) وكسر قوة ما يقرب من 1800 جنيه. وتعرض الأسلاك في توتر على طول أماكن متباعدة بين 16 و 90 قدما. في التثبيت، يتم شد كل سلك مع مصفاة دائمة في خط (الشكل 5) ويتم تعيين في 200 إلى 250 جنيه من التوتر. وينبغي وضع مصافي في خط بالقرب من منتصف خط السياج لتوفير نفس التوتر في كلا الاتجاهين.


الشكل 5 أ و ب. المصافي في الخط المستخدمة لتشديد والحفاظ على التوتر متوفرة في نوعين: أ) مصفاة اسئلة. و (ب) مصفاة œdaisyâ €.. مصفاة اسئلة يتطلب مقبض خاص لتشديد. A 1/2 بوصة محرك اسئلة يمكن استخدامها لضبط â € œdaisyâ € مصفاة.


يتم استخدام الينابيع مؤشر التوتر (الشكل 6) لضبط والحفاظ على التوتر السلك الصحيح. استخدام واحد التوتر الربيع على سلك واحد في السياج ووضعه على التوتر المناسب. يمكن تشديد الأسلاك الأخرى إلى نفس التوتر عن طريق الشعور أو الصوت (على غرار ضبط الغيتار). يتم تعيين الربيع التوتر عموما على السلك الثاني. ومع ذلك، وضع الربيع التوتر على السلك العلوي يوفر بعض إضافية & كوت؛ إعطاء & كوت؛ للحد من الأضرار الناجمة عن سقوط أطراف الشجرة.


الشكل 6. الربيع مؤشر التوتر المستخدمة لضبط والحفاظ على التوتر السلك عالية التوتر السليم.


الأسوار الكهربائية هي وسيلة آمنة وفعالة لتوفير المبارزة الدائمة والمؤقتة لمعظم الماشية. الغرض منها هو توفير ما يكفي من الصدمة الكهربائية لأي حيوان، سواء الماشية أو المفترس، التي تأتي في اتصال مع السلك. يجب تدريب المواشي غير المألوفة على الأسوار الكهربائية على احترام الأسلاك الكهربائية والبقاء بعيدا عنها.


يمكن بناء الأسوار الكهربائية المؤقتة من العديد من المنتجات. واحدة من المنتجات الأكثر شعبية تتكون من الألمنيوم غرامة أو أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ المنسوجة مع ألياف البولي ايثيلين لتشكيل ما يعرف باسم الشريط بولي. هذا المنتج يأتي بألوان مختلفة مع الأسود كونها أصعب للحيوانات والبشر لنرى. ألوان أكثر إشراقا مثل الأبيض أو البرتقالي هي أسهل بكثير لاحظت وأوصت حيث الرؤية هو المهم بشكل خاص. الشريط بولي هو متاح أيضا في مختلف كثافة الأسلاك. أقصى طول لشريط بولي مع كثافة الأسلاك منخفضة حوالي 1200 قدم. شريط بولي مع كثافة سلك عالية يمكن استخدامها لأطول يمتد.


تتكون الأسوار الكهربائية الدائمة عموما من اثنين أو أكثر من خيوط الأسلاك الملساء. ومع ذلك، الأسوار المصممة للسيطرة المفترسات الصغيرة قد يكون ما يصل الى عشرة أو اثني عشر فروع. الأسلاك البديلة & كوت؛ ساخنة. & كوت؛ الأسلاك الأخرى بمثابة عوائد الأرض إلى وحدة تحكم. ويوصى تصميم عودة الأسلاك الأرضية حيث التربة قد تكون جافة بعض الوقت.


يمكن بناء الأسوار الكهربائية الدائمة من الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، والأسلاك الشد عالية. هذه الأنواع من الأسلاك الكهربائية رسوم الكهرباء لمسافات أطول من الشريط بولي. ومع ذلك، فهي أكثر صعوبة للحيوانات أن نرى. لن يتم تدريب الحيوانات بشكل فعال لتجنب الأسلاك الكهربائية ما لم يتمكنوا من رؤية السلك كما يشعرون بالصدمة. إرفاق شرائط من القماش الزاهية الألوان أو البلاستيك إلى السلك يخلق التباين والحركة لتسهيل الرؤية.


وحدة تحكم، وتسمى أيضا شاحن أو إنرجايزر، ينظم تدفق الطاقة في سلك السياج من خلال تزويد البقول من الجهد العالي الكهرباء في فترة قصيرة. الحيوان الذي يأتي في اتصال مع سلك السياج تنشيط يكمل الدائرة من سلك السياج من خلال الجسم، ومن ثم من خلال الأرض إلى قضيب الأرض. عدم الراحة من الصدمة يثبط الحيوان من مزيد من الاتصال مع السياج.


في فرجينيا، فمن غير القانوني لأي سياج كهربائي ليتم تنشيطها إلا إذا كان جهاز التحكم ينظم تهمة على سلك السياج. يجب أن تستوفي وحدة التحكم معايير السلامة الخاصة بكل من شركة ونديروريتر's لابوراتوريز، إنك (أول) أو شهادة اللجنة الدولية لشهادة المطابقة للمعدات الكهربائية (إك). لا تستخدم محلية الصنع أو غير مكلفة، تحكم عالية مقاومة. قد تسبب إصابات خطيرة أو الموت لكل من البشر والماشية. وعلاوة على ذلك، فإن استخدام وحدات تحكم سيئة التصميم قد يؤدي إلى حرائق العشب حول السياج. استشر القسم 55-298.2 من قانون فيرجينيا للحصول على مواصفات دقيقة للأسوار الكهربائية المشروعة.


المبارزة المواد والمعدات.


تتوفر العديد من أنواع سياج المشاركات بما في ذلك الخشب والصلب، والألياف الزجاج المشاركات (الجدول 1). وينبغي أن يستند بناء آخر السياج على حاجتك محددة المبارزة. على سبيل المثال، تعتبر الوظائف الخشبية المعالجة أفضل للسياج الحدودي الدائم بينما تكون الوظائف المصنوعة من الزجاج أو الألياف الزجاجية مناسبة للأسوار المؤقتة. يجب أن تكون المشاركات السياج طويلة بما فيه الكفاية لاستيعاب ارتفاع السياج، وعمق الإعداد، و 6 بوصات إضافية. ويوضح الجدول 2 المباعدة اللاحقة للأسوار المختلفة.


وعادة ما تستخدم وظائف الخشب ويمكن أن تكون أقل تكلفة من المواد الأخرى إذا قطعت من المزرعة الخشبية أو إذا تم شراء الوظائف غير المعالجة. يتفاوت متانة ما بعد مع الأنواع (الجدول 3). فعلى سبيل المثال، فإن عمر البرتقال والجراد الأسود يبلغ عمره 20 إلى 25 عاما، بينما تتعفن الصنوبريات الجنوبية والحبوب الصفراء في بضع سنوات إذا لم تعالج.


وتتفاوت وظائف الخشب بشكل كبير من حيث الحجم والشكل. قوة وظائف الخشب يزيد مع القطر العلوي. قوة المشاركة أهمية خاصة بالنسبة للركائز والبوابات المشاركات، التي ينبغي أن يكون قطرها العلوي لا يقل عن 8 بوصات. يجب أن تكون المشاركات هدفين 5 بوصة أو أكثر في القطر العلوي. يمكن أن تكون المشاركات الخطية صغيرة مثل 2 1/2 بوصة في القطر العلوي، على الرغم من أن المشاركات أكبر قطرها تجعل الأسوار أقوى وأكثر دواما.


وينبغي استخدام الوظائف ذات الوجهين في المبارزة؛ الجانب المسطح يوفر سطح جيد لمرفق المجلس. هناك ثلاثة أنواع من الوظائف على الوجهين: تواجه، مربع، ونصف جولة المشاركات (الشكل 7). الوظائف التي تواجهها هي الأقوى تليها المشاركات المربعة. وتجري وظائف نصف دائرية عن طريق النشر من خلال مركز خشب القلب. وهذه الوظائف غير مكلفة، ولكنها أقل شأنا من حيث القوة في الوظائف المواجهة والمربع.


الشكل 7. أنواع الوظائف الخشبية المسطحة في الأسوار: أ) واجهت؛ ب) مربع؛ (ج) وظائف نصف دائرية.


المشاركات الصلب تزن أقل وأسهل لدفع إلى الأرض من الوظائف الخشبية. كما تقوم المواسير الفولاذية بتثبيت السياج ضد البرق عندما تكون التربة مبللة. أحد العوائق الرئيسية لاستخدام وظائف الصلب هو أنها من المرجح أن تكون عازمة أو القسري من خط من قبل الماشية. استخدام المشاركات الخشب كل 50 إلى 75 قدم يمكن أن تساعد في الحفاظ على المشاركات الصلب من الانحناء وتحسين قوة السور.


سياج كهربائي المشاركات.


تتوفر أنواع مختلفة من الوظائف للأسوار الكهربائية بما في ذلك الألياف الزجاجية والبلاستيك والصلب، أو الخشب الموصلية المنخفضة. وتتطلب وظائف الخشب والصلب العوازل لمنع الدوران القصير للسياج من خلال الوظائف. البلاستيك خطوة في وظائف تعمل بشكل جيد لسياج مؤقت، ولكن ينبغي أن تعامل مع مثبطات الأشعة فوق البنفسجية (العلاج بالأشعة فوق البنفسجية) للحد من تدهور في ضوء الشمس.


يعتمد طول أسلاك الفولاذ على نوع وسمك الطلاء الواقي حول السلك. يستخدم الزنك عادة لتغطية (جلفنة) أسلاك الفولاذ لحمايته من الصدأ. هناك عدة طرق لتطبيق الزنك على أسلاك الفولاذ وبعض يدعى أن تكون متفوقة على الآخرين. ومع ذلك، لا تظهر نتائج الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (أستم) أي فرق عملي بين أساليب الجلفنة.


يتم قياس الطلاء الزنك في أوقية من الزنك لكل قدم مربع من سطح الأسلاك. أكثر الزنك لكل قدم مربع، والمزيد من سنوات من استخدام الأسلاك قبل الصدأ يبدأ. وقد أنشأت أستم & كوت؛ الطبقات & كوت؛ من طلاء الزنك لأسلاك الفولاذ على أساس عدد السنوات التي تجلف التأخير سلك الصدأ في ظل الظروف المناخية المختلفة (الجدول 4). الطبقة 1 لديها أخف طلاء الزنك والفئة 3 لديها أثقل. قد تتسبب الآلات والماشية والنار في تلف طلاء الزنك الذي ينتج عنه أسلاك تصدأ في وقت أقرب من الأسلاك غير التالفة. أسلاك الفولاذ قد يكون أقل من الطبقة 1 طلاء. وغالبا ما يشار إليها باسم & كوت؛ العادية & كوت؛ الجلفنة. العديد من التجار المحليين الأسهم أسلاك الفولاذ مع العادية أو الطبقة 1 الطلاء. سلك مع الطبقة 3 طلاء قد يكون أمر خاص من الشركة المصنعة.


أسلاك الفولاذ سوف الصدأ تماما في غضون سنة إلى ثلاث سنوات مرة واحدة يظهر الصدأ. حجم الأسلاك هو الأكثر أهمية في هذه المرحلة منذ الصدأ يقلل ببطء قطر السلك وقوة الأسلاك اللاحقة. الأسلاك الصغيرة في وضع غير مؤات لأن مساحة السطح لكل وحدة وزن السلك أكبر بكثير من الأسلاك الكبيرة.


وتستخدم ستابلز لربط الأسلاك السياج إلى الخشب المشاركات. اختيار المواد الأساسية المناسبة هو المهم للقوة الشاملة وطول العمر من السياج. الانسحاب الأساسي هو مشكلة سياج مشتركة عند استخدام وظائف الخشب اللين المعالج بالضغط. عمل التشحيم من المواد الحافظة الخشبية، جنبا إلى جنب مع طبيعة لينة من الخشب، ويسبب المواد الغذائية لتخفيف وسقوط من هذا المنصب. لتجنب الانسحاب الرئيسي، استخدم 1 1/2 بوصة أو 2 بوصة طويلة، 8- أو 9-المقياس، الساخنة-- انخفض، الدبابيس المجلفن مع نقاط قطع والشارب. يمكن استخدام المواد الغذائية القصيرة مع المشاركات الصلبة غير المعالجة. لا تقم بتحديد الدبابيس ²bright² لأنها سوف تصدأ على الفور. لا ينبغي أن تستخدم المواد الغذائية الألومنيوم لأنها تنحني في حين يجري مدفوعة إلى الوظائف.


المسامير والمسامير.


وينبغي أن تكون المجلفن جميع السحابات مع الطبقة 3 طلاء للحد من الصدأ. المسامير ذات الساق المخدد هي أقل عرضة للانسحاب من وظائف السياج. ستة عشر قرش الأظافر تعمل بشكل جيد للربط. المسامير المجلفنة هي خيار آخر لربط لوحات إلى سياج المشاركات.


المواد والسياج التكاليف.


وتتفاوت تكاليف المواد المبارزة بدرجة كبيرة تبعا لأنواع المواد، والمباعد اللاحقة، وحجم المراعي والتضاريس الأرضية، والأرضيات المرتبطة بها، واستخدام الأسوار الدائمة أو المحمولة أو المؤقتة. كما تختلف تكاليف العمالة تبعا لنوع المبارزة والمراعي. وتناقش تكاليف المبارزة العامة في هذا القسم.


وتختلف متطلبات العمل باختلاف ظروف المزارع. الجدول 5 هو دليل لتقدير العمالة لبناء الأسوار الدائمة في المزرعة. مضاعفة هذه التقديرات حسب معدل أجر العمل لتقريب تكاليف العمالة لبناء أو تركيب طول معين من السياج. تكاليف العمل هي الحد الأدنى للسياج مؤقت أو المحمولة. ولذلك، غالبا ما تدمج هذه التكاليف في وظائف الإدارة أو تكلف بتكلفة فحص الحيوانات أو تربية الحيوانات. نسخ من & كوت؛ دليل أسعار العمل المخصصة للمزارع & كوت؛ متوفرة من وكيل الإضافة المحلي.


تقديرات تكاليف المواد.


الجدول 6 هو ملخص للتكاليف النسبية للمواد المبارزة المشتركة. تحقق مع الموردين السياج المحلية لتحديد التكاليف المادية الفعلية.


اعتبارات الثروة الحيوانية.


وتناقش في هذا القسم متطلبات المبارزة الخاصة لمختلف أنواع المواشي. وأهم معيار يجب مراعاته أثناء عملية اختيار السياج هو فعالية السياج لاحتواء الماشية. ويمكن أن تتضاءل هذه القدرة إذا كان الجيران يمتلكون نفس أنواع المواشي أو إذا كانت الأعلاف المستساغة للغاية متوفرة على الجانب الآخر من السور. وقد تم استخدام السياج الأسلاك المنسوجة مع الأسلاك المكهربة بنجاح في هذه الحالة. وينبغي وضع حبلا من الأسلاك المكهربة في 2/3 من ارتفاع الحيوانات ليتم السيطرة عليها. ويوصى أيضا اختيار نوع أقوى المبارزة لمراقبة الحيوانات عند تخزين معدلات والضغط الرعي مرتفعة.


وتستخدم الأسوار الشائكة والأسلاك المنسوجة تقليديا للماشية. أربعة أو 5 حبلا الأسوار الشائكة الأسلاك كافية للماشية. التكلفة الأولية للمواد للأسوار الأسلاك الشائكة حوالي 70 في المئة من ذلك لأسوار الأسلاك المنسوجة من تصميم 1047-12-11. ومع ذلك، أسوار الأسلاك الشائكة تتطلب صيانة أعلى ولها أقصر عمر من أسلاك الأسلاك المنسوجة.


السياج الأسلاك الثقيلة والثقيلة الوزن الثقيل مع واحد أو أكثر من أسلاك شائكة فوق السياج ممتازة للماشية. يجب أن يكون ارتفاع السياج 39 بوصة على الأقل. التكلفة الأولية للسياج الأسلاك المنسوجة حوالي 130 إلى 175 في المئة من تكلفة 5-حبلا السياج الأسلاك الشائكة. ومع ذلك، الأسوار الأسلاك المنسوجة تتطلب صيانة أقل وتستمر لفترة أطول أن الأسوار الأسلاك الشائكة.


ارتفاع الشد الكهربائية المبارزة مع أربعة أو أكثر من فروع الأسلاك أيضا يجعل ممتازة سياج الماشية. ارتفاع السياج للأسوار محيط يجب أن يكون الحد الأدنى من 54 بوصة. تكلفة 4-حبلا عالية الشد السياج الكهربائي حوالي 50 في المئة من تكلفة 4-ستراند السياج الأسلاك الشائكة و 30 في المئة من تكلفة 1047-11-12 سياج الأسلاك المنسوجة. كمية معتدلة من الصيانة ضرورية للأسوار الكهربائية الشد العالية.


ينصح بشدة الخشب أو الأسلاك السياج لوحة الثقيلة لمرافق التعامل مع الماشية. يجب أن يكون ارتفاع السياج 60 بوصة على الأقل لمنع الهرب. وينبغي أيضا أن تكون الأسوار مرئية بوضوح للحد من الإجهاد على الحيوان وتعزيز الحركة من خلال المرافق.


الأغنام والماعز.


وعادة ما تستخدم أسوار شائكة للأغنام والماعز. ومع ذلك، لا ينصح هذه الأسوار للأغنام منذ سحب الأربطة الصوف. وعلاوة على ذلك، فإن أسوار الأسلاك الشائكة لا تقصر الماعز بشكل فعال إذا تم تطبيق ضغط رعي معتدل على المنطقة المسورة.


الأسوار الثقيلة أو الإضافية الوزن الثقيل الأسلاك المنسوجة ممتازة للأغنام غير المقرن والماعز. وينبغي أن يكون ارتفاع السياج لا يقل عن 39 بوصة عالية لمنع الحيوانات من التسلق على السياج. ومع ذلك، ارتفاع السياج يعتمد على سلالة لتكون محصورة. أسلاك شبكة أسلاك أيضا جعل الأسوار ممتازة لغير الأغنام قرون والماعز. لا ينصح السياج المؤقت للأغنام أو الماعز لأنها يمكن أن تهرب بسهولة.


يجب إيلاء اهتمام خاص للسياج للأغنام والماعز المقرن. يجب أن يمنع المبارزة الأغنام والماعز المقرنة من وضع رؤوسهم على الجانب الآخر من السياج أو أن يكون فتحات كبيرة بما فيه الكفاية للسماح الحيوانات تنزلق رأسها من خلال السياج والظهر. الأسوار الكهربائية الدائمة أيضا جعل الأسوار جيدة للماعز والأغنام قرن.


مراقبة المفترس هو اعتبار آخر مهم للسياج الأغنام والماعز. السياج الكهربائي ذو الشد العالي ذو خمسة أسلاك مفيد بشكل خاص في تثبيط الحيوانات المفترسة مثل الكلاب والقيوط. ومع ذلك، يجب أن تبقى الأسوار خالية من الغطاء النباتي للحفاظ على التيار الكهربائي على السور.


نسج الأسلاك المبارزة ممتازة لمراقبة المفترس. واحد حبلا من ارتفاع الشد الأسلاك الكهربائية يمكن استخدامها في الجزء السفلي من سياج الأسلاك المنسوجة لمراقبة المفترس. إذا لم يتم استخدام الأسلاك الكهربائية، وينبغي وضع أسفل السياج على الأرض للسماح لاستخدام الفخاخ حيث الحيوانات المفترسة حفر تحت السياج. مصنع واحد على الأقل يجعل الأسلاك المنسوجة المبارزة مع أسلاك البقاء تعلق على أسلاك خط مع عقدة ثابتة. هذا يمنع الحيوانات المفترسة من الانزلاق بعيدا الأسلاك البقاء ودخول المنطقة المحصورة.


القيوط يمكن أن تمر من خلال فتحات صغيرة مثل 4 1/2 بوصة. أسلاك الأسلاك المنسوجة مع أسلاك البقاء متباعدة قريبة من بعضها البعض يمكن أن تمنع الحيوانات المفترسة من دخول المناطق المسورة في. بعض الشركات المصنعة تنتج المبارزة مع فتحات القاع من 6 بوصة بنسبة 3 بوصة للسيطرة المفترس و 3 بوصة من قبل 3 بوصة لفحص الحيوانات المفترسة.


الأسلاك الشائكة (القياسية والتعليقية) الأسلاك والأسلاك الكابلات ليست فعالة لحبس الخنازير. أسلاك الأسلاك المنسوجة مع واحد أو أكثر من خيوط الأسلاك الشائكة (وضعت على الأرض لتثبيط استئصال) توفير التحكم خنزير جيدة. الأسوار المتوسطة والسفلية المنسوجة الأسلاك مع فتحات صغيرة ممتازة لتقييد الخنازير. وينبغي أن يكون الحد الأقصى للسياج الارتفاع 54 بوصة. الأسوار بنيت على مقربة من الأرض تمنع الخنازير من الهروب من خلال تأصيل تحت السياج.


الرؤية هي السمة الأكثر أهمية من الحصان المبارزة. يجب عدم استخدام الأسوار غير المرئية مثل الأسوار الشد العالية والأسلاك الشائكة مع الخيول؛ قد تتسبب الحيوانات في إصابات شديدة (مثل التمزقات العميقة والعظام المكسورة) إذا أصبحت متشابكة في أسلاك سياج. لا ينبغي أن تستخدم السياج الأسلاك المنسوجة مع فتحات من 4 بوصات أو أكثر لأن الساقين قد تصبح المحاصرين في الفتحات.


نسج الأسلاك المبارزة مع فتحات أقل من 4 بوصات هي مناسبة للخيول إذا كان واحد 1 بوصة من قبل 6 بوصة المجلس وضعت في الجزء العلوي من السور لزيادة الرؤية. الماس شبكة الأسلاك من 12؟ - gauge الحد الأدنى يجعل الحصان المبارزة الحصان. السياج الكهربائي هو أيضا خيار لأنه سيثبط الاتصال ويقلل من وقوع الإصابات المتعلقة المبارزة. لمزيد من المعلومات حول أنظمة المبارزة للخيول، راجع & كوت؛ هورس فنسينغ 101.


الاستنتاجات.


وللمنتجين خيارات عديدة في مجال المبارزة لحبس المواشي وحمايتها. العديد من المواد التقليدية مثل الأسوار الشائكة والأسلاك المنسوجة هي مناسبة للمبارزة. ومع ذلك، ينبغي أيضا النظر في المواد الجديدة بما في ذلك سلك الشد عالية قبل اختيار نوع المبارزة. يجب تحديد نوع المبارزة لأقصى قدر من الفعالية من حاجتك المبارزة. يجب أن توفر مواد المبارزة أطول حياة وأدنى صيانة لتحسين نظام المبارزة لحبس الماشية والحماية. التفتيش الروتيني والصيانة سوف تكون مفيدة في تقديم خدمة طويلة وخالية من المتاعب.


شكر وتقدير.


ويود المؤلفون أن يعربوا عن تقديرهم للاستعراض والتعليقات التي أدلى بها لوري S. مارش، أستاذ مشارك ومهندس الإرشاد، هندسة النظم البيولوجية، وروبرت & كوت؛ بوبي & كوت؛ غريسو أستاذ ومهندس الإرشاد، هندسة النظم البيولوجية.


للحصول على معلومات إضافية:


على بناء السياج.


نريس-11 & كوت؛ عالية الشد الأسلاك المبارزة & كوت؛ (4.00 $)


لطلب منشورات نريز، اتصل بمكتب فرجينيا التعاونية المحلي.


على أسوار التخطيط.


فسي بوبليكاتيون 442-130 & كوت؛ بلانينغ سياج سيستمز فور كونترولد رورينغ & كوت؛


عن الضرر المفترس إلى الثروة الحيوانية.


فسي النشر 410-030 & كوت؛ معالجة آثار الضرر المفترس على الثروة الحيوانية والدواجن & كوت؛


النشر تعديل من:


تيرنر، J. H. 1997. أسوار التخطيط. الرابطة الأمريكية للمواد التعليمية المهنية (أفيم): وينتيرفيل، غا.


بوشرموهل، M. J.، J. B. ويلز، W. W. جيل، أند C. D. لين. 1996. التخطيط & أمب؛ بناء الأسيجة على المزرعة، جامعة تينيسي خدمة الإرشاد الزراعي ي 1541.


سورلي، J. W. 2000. أسوار للمزرعة. التعميم 774، جامعة جورجيا التعاونية خدمة الإرشاد، أثينا، غا.


تمت مراجعته بواسطة بوبي غريسو، أخصائي الإرشاد، هندسة النظم البيولوجية.


Virginia Cooperative Extension materials are available for public use, reprint, or citation without further permission, provided the use includes credit to the author and to Virginia Cooperative Extension, Virginia Tech, and Virginia State University.


Issued in furtherance of Cooperative Extension work, Virginia Polytechnic Institute and State University, Virginia State University, and the U. S. Department of Agriculture cooperating. Edwin J. Jones, Director, Virginia Cooperative Extension, Virginia Tech, Blacksburg; M. Ray McKinnie, Administrator, 1890 Extension Program, Virginia State University, Petersburg.


Publication Date.


Available As.


Other resources in:


Other resources by:


Other resources from:


Follow VCE.


&نسخ؛ 2017 Virginia Polytechnic Institute and State University.


6 Options For Farm Fences.


Select the best type of fence for your farm with this fencing guide.


Installing fencing on your farm is a task that will cost you both time and money. Before purchasing fences, consider all your options and how they will best suit your farm.


Traditionally, wood was the best choice for fencing, often cut and milled right off the farm. But for early fence builders, the heartwood of aged, hardwood trees was readily available, and this heartwood had longevity—often lasting 100 years with little attention. Today, this type of wood is generally unavailable.


The wood at lumberyards is typically softer wood that requires diligent upkeep. In humid climates, a wooden fence has a life expectancy of about 20 years with a regular maintenance schedule, including painting or staining every few years. Without dedicated maintenance, a wooden fence will suffer. Pressure-treated lumber will last for about seven years without painting or staining, but carries a higher cost than untreated lumber.


Vinyl-coated wood can dramatically increase a wooden fence’s life span.


“Solar radiation is what does wood in,” says Bill Mullin, owner of Stockton Lumber and Fence. “By cladding pressure-treated wood with vinyl, you get a water-resistant product that is not exposed to solar radiation. You get a great, no-maintenance product.”


Although wood is rarely used today for perimeter fencing of large pastures, its strength makes it a good choice for small pastures, handling facilities and paddocks designed to separate bulls or stallions from cows or mares. It also makes affordable riding arenas.


Barbed wire, developed in 1853 by Texan William H. Meriwether, enabled those settling in the arid West (where wood was scarce) to operate farms and ranches. However, barbed wire is difficult to work with—inevitably tearing up pants, gloves and skin if it has half the chance. It’s also dangerous to animals that get caught in it, often resulting in such severe injuries that the animal must be euthanized; this is particularly true for horses.


Barbed wire is, unfortunately, the only “legal fence” in some states, yet it’s often illegal under local government codes if you live in a town or a subdivision. If you live in one of the states that limit a legal fence to four-strand barbed wire and your animals escape from another type of fencing, you lose certain protections that are afforded under the state’s fence law.


Sheep, goats, pigs and poultry are difficult to contain. They climb, dig or fly through many fences, so for years woven wire has been the choice for these animals. It’s also favored by many horse owners—as horses are less likely to get tangled in woven wire than in barbed wire—and because of its sturdy character, it’s often used for corrals and night-holding pens in areas with predator problems.


A well-made, woven wire fence can last for 20 years with moderate maintenance—unless you live in a high-snow region where the weight of the winter’s snow tends to pull it down. Initial construction of a woven wire fence requires heavy-duty wooden posts to support the weight.


High-tensile wire fencing is effective in both smooth and woven wire designs. Unlike traditional galvanized wire, high-tensile wire is extremely strong and has a life expectancy up to 50 years, with minimal maintenance. Initial construction costs can be high, and it requires specialized equipment and skills that the neophyte fence builder might not have, but it is perhaps the most economical and trouble-free fence if amortized out over the life of the fence. It is like the Humvee of fences: durable and heavy-duty.


5. Synthetic Fences.


When synthetic fencing hit the market in the 1970s, it had a reputation for failing or looking shabby after a few years in the sun. But the class of synthetic fencing that’s been around for the last decade has improved tremendously and now often comes with a lifetime guarantee against discoloration, rusting, peeling, rotting or splintering.


“Synthetic fencing is highly visible, and good-looking,” says Debbie Disbrow, owner and president of RAMM Fence Systems Inc. “As animal owner’s ourselves, we are always concerned with safety, and products like reinforced and bonded flexible rail are very safe, because the product gives on impact.”


There are many types of synthetic fencing. PVC fencing is hollow rails sunk into heavy-duty posts. RAMM Fence suggests using electric in combination with rigid PVC in high-traffic areas, or with aggressive animals. High-tensile polymer rail fences are flexible systems where rails slide through post-mounted brackets. Rail sizes can vary, but are designed to flex upon impact to reduce livestock injury.


Like high-tensile fences, PVC requires a substantial up-front expenditure, specialized tools and skills to install, but with their longevity, their long-term cost is very reasonable. Because of their cost, they are most often used for horses and exotic animals, like llamas, alpacas or emus, in suburban areas, but are rarely seen in remote rural areas.


6. Electric Fences.


Electric fencing provides great flexibility and exists with fairly low maintenance if constructed properly. It is also a fairly inexpensive option, regardless of what you need to fence in (or out). Electric fence is effective largely because it offers the same type of reaction that livestock are accustomed to in a herd environment. Those who challenge the herd leader receive an immediate, aggressive response. Those who challenge electric boundaries get an instant bite as well, thereby establishing the rules.


Modern electric fencing relies on an “energizer,” sometimes called the fence charger, or fence controller. The energizer sends short pulses of energy out through the wires. Like a reservoir, an internal capacitor stores electrons until it is full; then, when an animal challenges the fence, the capacitor spills out what it has stored up as a pulse of energy. A short, intense pulse is more effective at getting an animal’s attention without injuring it, than a long, less intense pulse.


The energizer is one of the most important components of an electrical fencing system, so plan on spending as much as you can afford to purchase a good “low-impedance” unit. Avoid low-end energizers, as they run a continuous charge, or a long charge, either of which can harm animals or start fires. Always mark your fences with warning signs.


Electric fencing is available for both temporary and permanent use. Temporary is effective for subdividing paddocks so you can improve grazing management, and uses electro-plastic twine, rope or tape, and step-in fence posts made from vinyl, fiberglass or polymers. There’s also a woven-mesh version of electro-plastic fencing that works well for poultry, sheep, goats, pigs and for protecting gardens. Temporary electric fencing is also convenient if your existing fence is questionable, but you can’t afford to replace it entirely. Consider running a temporary electric fence about two feet inside the existing fence. This will keep animals from pushing on a dubious fence, and it is relatively inexpensive to construct. However, don’t attach it to the existing fence, or you’ll spend a great deal of time troubleshooting shorts.


Permanent electric fencing uses metal wire and a combination of wooden and metal T-posts with plastic insulators. Some permanent electric fences, such as electric-braided fencing, reduce injury because if an animal runs into it, the fence acts like a “boxing ring”—bouncing the animal back. Permanent electric can provide an adequate perimeter, though if you live in an area where your perimeter needs to be extra secure (adjacent to a highway) you’ll do better with a combination of electric with one of the other types of fencing (wood, woven wire, synthetic or high-tensile), because electric fencing can fail at times. Combination fencing also works best in high-stress areas, like runways, stallion paddocks or holding pens.


Even if the energizer never fails, electric fences will fail to give the shock that animals respect if a wire is shorted against a piece of metal, or if the fence is inadequately grounded. Proper construction minimizes both shorts and grounding problems.


Check out these other fencing articles from HobbyFarms:


This article was excerpted from the Summer 2002 issue of Hobby Farms magazine.


Tags barbed wire fences, electric fencing, farm fencing, high tensile wire fences, Lists, synthetic fences, woven wire fences.


New Articles.


Please enter your email below and you will be notified every time publishes a new post.


Fencing Options.


Farm fencing acts to keep livestock confined to a certain area, to keep predators at bay or both. Finding the style of fence that fits your specific needs and budget while providing efficient livestock management is a priority on any farm.


“Containment is the major consideration, especially to ensure the safety of the farm animal from getting caught up in the fencing,” said Carrie Chickering-Sears, director of community education in animal agriculture at the University of Massachusetts, Amherst. “Keeping predators out is another factor, though no fencing will keep out an animal that wants a meal. Aesthetics is another, depending upon the look the farmer wants for his or her property.”


According to Carrie Chickering-Sears, pigs can be a challenge when pasturing, but woven wire is a good choice.


Photo courtesy of Large Black Pigs of Maine, Farmington, Maine.


Mind and matter.


Fences are typically thought of as physical barriers, preventing or at least inhibiting access to and from a given area. However, some fences can present no real physical barrier yet keep an animal contained. A pile of brush or stones can keep some livestock from wandering away. In some cases, a small ditch, a river or a steep slope can serve as a natural fence. They could be forded or climbed, but the animals aren’t normally inclined to do so.


Today, electric fences serve the same purpose. They may not be strong enough to physically prevent an animal from going through the fence, but the electric charge is painful, and once animals figure that out, they tend to avoid the sensation. Barbed wire fences can also be breached, but the pain inflicted should stop any attempts to do so.


Fences that are physically able to keep animals at bay are typically used for perimeter fencing, holding pens, handling areas and other situations where a strong, secure barrier is required. Wooden mesh wire, woven wire and steel pipe fencing can serve as physical barriers.


“Cattle do fine with an electric fence,” Chickering-Sears noted. “Goats are probably one of the hardest of the livestock [breeds] to keep confined if you do not have proper fencing. They can challenge even the most experienced of farmers, since they are constantly watching for a vulnerable spot in the fence – and I will guarantee that they will locate it.”


Stock panels or woven wire are good choices for goats, she said, but are more expensive than electric fencing. If opting for electric fencing for goats, four strands close together combined with good, strong posts to keep the fence taut are necessary.


“Swine can also be a challenge when pasturing, but woven wire works well,” Chickering-Sears advised.


Check with your local USDA office for grants available for fencing.


Photo courtesy of Vernal Vibe Rise.


Before installing any permanent fencing, local zoning codes need to be considered. Are perimeter fences allowed up to the property line? Does there need to be a secondary fence set back off the property line to contain livestock? Can the entire field be fenced, or is there a maximum length of continuous fencing allowed? Conservation programs may have their own guidelines for those enrolled. The fence’s impact on wildlife is also a consideration.


Terrain is going to be a factor when choosing fencing. In areas prone to flooding, or with wet soils, extra care securing posts is required. If the terrain is hilly, following the grade is necessary. Rocky or sandy soils may require extra steps and expense to keep the fence stabilized.


Fences may be fixed and permanent, meant to last decades with regular maintenance, or they may be temporary, needing to be moved frequently, such as for rotational grazing. The Natural Resources Conservation Service standard on fencing ( 1.usa. gov/1nOfdQL ) says: “The type and design of fence installed will meet the management objectives and site challenges. Based on need, fences may be permanent, portable, or temporary. & # 8230؛ The fence design and installation should have the life expectancy appropriate for management objectives and shall follow all federal, state and local laws and regulations.”


Another concern is the ease of access, both for livestock handling and maintenance. Properly located gates, wide enough for vehicle access as needed, should be planned for efficient means of accessing the animals.


The University of Tennessee publication “Planning & Building Fences on the Farm” ( bit. ly/1doQBoV ) advises: “Wherever possible, locate gates and passageways for livestock and equipment in the corner of each field closest to farm buildings.”


Travel lanes between fields and buildings should be in a dry area to prevent issues with moving animals and equipment on wet soils. An alternative is to use a permanent pasture as a lane through to other pastures, or to utilize movable fencing to relocate the lanes every year or so to prevent overuse.


Fencing is an expensive but necessary investment. Whether permanent or portable fencing is used depends on the purpose of the fence. At times, a less expensive electric fence may replace a physical barrier fence, and it can be a practical, permanent solution if it’s properly designed and maintained. An electric fence can be used in conjunction with an old fence to add another layer of protection, or it can be strung on closely spaced permanent posts, using high-tensile wire rather than polywire.


The materials used to construct a fence – whether permanent or temporary, physical or psychological – impact the cost. For example, posts can be made of steel, fiberglass or wood of all types (untreated or pressure-treated). The height and the distance between posts, and whether or not they’re anchored with concrete, factor into the cost, as well as the effectiveness, maintenance needs and life span of the fence.


The layout, number of gates and the terrain also affect the cost. If the terrain makes construction difficult, added expense is incurred. If a site requires constant maintenance, the lifetime cost increases. And if the fence is not properly installed to withstand environmental factors or animal impact, it will require repair and reinforcement, increasing the cost. Other factors include proper wire selection to prevent rusting, as well as correctly using staples to prevent wire pullout from posts. All of these variables should be considered to calculate short and long-term costs.


The Ag Decision Maker from Iowa State University ( bit. ly/1c01ihS ) includes estimated costs for livestock fencing. The publication also addresses some of the factors to consider before selecting and installing fencing.


Physical fences.


Wooden post and rail fences remain a popular choice for permanent perimeter fencing, particularly in high-visibility locations. Other materials, such as steel pipe fencing or vinyl, provide lower-maintenance options for a durable, attractive fence. Costs for permanent physical barrier fencing are generally higher than psychological barrier fencing.


Not all physical fencing has to be permanent. An example is cattle panels, which can be moved to create corrals as needed. The panels are typically made of steel pipe.


In his article “Livestock Fencing Considerations” ( bit. ly/1lyLzQP ), Russ BreDahl, a now-retired ISU Extension livestock specialist, says: “Physical barriers contain enough materials of sufficient strength to prevent or discourage animals from going over, under or through the barrier. Wooden, woven wire and cable fences and welded panels are examples of physical barriers.”


Physical fencing is most important during separation for breeding purposes, to keep animals off roadways, to prevent access to chemical storage areas, and in areas where animals will be crowded, excited, anxious or not used to fencing.


Woven wire fences vary in height and wire spacing, as well as the size and number of wires. The right choice depends on the size of the animal and its ability to jump. Mesh fencing comes in a variety of sizes and materials. Cable fencing depends on strands of twisted wire to form cables that go through holes in wood or steel posts. The wire has a heavy-duty spring to absorb the pressure of animals pushing against it. High-tensile fencing wires are able to withstand extreme amounts of pressure without stretching or breaking. To remain effective, posts must be properly set and adequate tension must be maintained. It is commonly electrified, adding a psychological barrier.


Psychological fences.


Barbed wire and electric fencing fall into the psychological fencing category. Barbed wire is typically a permanent fence that can be taut or designed to sway in a suspension fencing system, where the movement of the wires keeps the animals away. Electric fencing can be temporary or permanent. The animals need to see these fences, as they are psychological barriers and won’t work as intended if the animal isn’t aware of them.


Proper installation and maintenance and training the animals to electric fencing are necessary in order for it to be effective. It is important to energize the system so the charge is carried throughout the length and choose the right controller. The intensity of the delivered shock will depend upon the voltage, amperage and duration of the shock. Animals with thick coats won’t feel the shock as effectively as those without.


Controllers must be sized properly for the length of the fence. If using solar and/or battery-powered fencing rather than a permanent electrical connection, properly maintaining the charge can become an issue. Depending on the controller type, keeping weeds away from the fence line is imperative to its effectiveness. A lightning diverter and sufficient grounding are also essential. Electric fencing can be run with polywire or polytape ribbons, netting, high-tensile wire, aluminum wire or stainless steel wire.


Proper planning can create a permanent electric fencing option. The University of Massachusetts Extension publication “Basics for Livestock Fencing” says: “With a proper gauge of high-tensile wire, the use of compression springs allowing the fence to endure impacts, and well-constructed corners and supports, an electric fence can be as low-maintenance and last as long as a physical fence.”


الاعتبارات.


Silvopastured pigs at Forks Farm in Orangeville, Pa.


Photo by Tamara Scully.


Fencing needs to work under the most adverse and extreme conditions. Hungry or thirsty animals will make great efforts to get into or out of a fenced area. Breeding season or weaning can also cause fence breaches. Plan for this with proper management and adequate fencing.


Protecting an animal from predators is sometimes more important than containing them in a given area. If your main reason for having a fence is to keep predators or pests out, consult with an expert to determine the best options for your situation.


“Farmers can visit with their county or state extension service as a resource; plus, they should check with their local USDA office for grants available for fencing,” Chickering-Sears advised. “Another good reference is local farmers or breeders that are willing to share their experiences.”


Each type of livestock has its own needs. Horses need to see the fence, as they can easily become trapped in wires. Sheep might not feel the electric shock through thick wool coats. Pigs will attempt to root under fencing. Don’t neglect the unique characteristics of your breed of livestock when selecting fencing. A variety of fences, both physical and psychological, may be needed to ensure that your animals are secure no matter where they are on the farm.

No comments:

Post a Comment